Site icon اسأل قطر

مراكز تخسيس قطر | مركز الغذاء المثالي

مركز الغذاء المثالي ، اسم المركز يدل علي ما يقدمه ويهتم به ، الغذاء المثالي من أهم مراكز قطر للرشاقة والتخسيس كما  يقدم الاستشارات الغذائية ، .أفضل رعاية غذائية وأهم الخدمات العلاجية لأخصائي التغذية للعديد من الأمراض وجميع أفراد الأسرة، كل المعلومات هنا فقط حول مركز العذاء المثالي في قطر تابع فقط القراءة وشاركنا رأيك وتعليقك حول مراكز تخسيس قطر

حول مركز الغذاء المثالي Ideal Diet

منذ عام 2004 ، ندعم الفجوة في السوق من أجل الغذاء الصحي والتثقيف الغذائي. نحن نؤمن بأنه يمكن تحقيق مجتمع صحي من خلال الحصول على تغذية جيدة وبأسعار معقولة. نحن ثنائي محب لأم وابنتها نؤمن بالرفاهية ومسؤوليتنا هي المساعدة في جعلها في متناول المجتمعات في قطر.
الدكتورة نوال عالم الشعراني استشارية أمراض جلدية تؤمن بأن كل ما نواجهه طبيًا يمكن معالجته من خلال تحسين نمط حياتنا وتناولنا الغذائي. إنها تتبع أفضل الممارسات منذ أواخر التسعينيات وهي مدافعة فخورة عن الأكل الصحي والمعيشة. نور ، ابنتها ، هي مدرب معتمد في الصحة الغذائية من معهد التغذية التكاملية. لديها شغف لدعم الناس في إيجاد توازن نمط حياتهم المثالي ، ونقطة ناعمة لدعم الأعمال المنزلية والشركات الصغيرة. تقوم بذلك من خلال تقديم المشورة لهم بشأن أفضل الممارسات وتوفير منصات مرنة لعرض منتجاتهم وخدماتهم.

مركز الغذاء المثالي في قطر

الغذاء المثالي هو أول مركز متخصّص من نوعه في توريد الأطعمة النباتية والأطعمة العضوية الأولية والأطعمة غير المصنّعة في دولة قطر. يتكون مركز الغذاء المثالي من عيادة للتغذية في مركز تداوي الطبي للإستشارات وتحليل الجسم، ومطبخ يقوم بطهي وتحضير الوجبات الغذائية الكاملة والتي يتم إرسالها الى منازل العملاء. بالإضافة إلى متجر للمكونات الغذائية العضوية غير المطبوخة، والخالية من الغلوتين أو المكونات الغذائية النباتية. ومن الجدير بالذكر أنه يمكنكم في مركز الغذاء المثالي الحصول على النصائح والإرشادات فيما يتعلق بالتخطيط الغذائي الفردي سواء بتجنب أصنافاً معينة من الغذاء بسبب الوضع الصحي، أو للمحافظة على الوزن، إنقاصه، أو زيادته.

موقع مركز الغذاء المثالي بالخريطة

 

وسائل الاتصال بمركز الغذاء المثالي Ideal Diet

العنوان: شارع أحمد بن علي، الدوحة، قطر
رقم الهاتف: +974 4488 7745
البريد الإلكتروني: info@idealdiet.me
الموقع الالكتروني https://www.tadawi.me/idealdiet//
Exit mobile version