Site icon اسأل قطر

شركات تأمين قطر | شركة الكوت للتأمين وإعادة التأمين

شركة الكوت للتأمين سميت الكوت على اسم حصن تاريخي هي واحدة من أفضل وأقدم شركات الـتأمين في قطر.

تأسست شركة الكوت في البداية في عام 2003 ، كل المعلومات هنا فقط حول شركة الكوت للتأمين في قطر شاركنا رأيك وتعليقك حول شركات التأمين الموجودة في دولة قطر  لا تبحث في أماكن أخري وتابع القراءة.

حول شركة الكوت للتأمين

هي واحدة من أقدم الحصون في الدولة التي تم بناؤها في العهد العثماني عام 1880 عندما كانت الدوحة أكثر من قرية – وتعتبر الشركة رمزًا لحماية صناعة الطاقة .

تأسست شركة الكوت للتأمين في البداية في عام 2003 بموجب مرسوم وزاري كشركة تأمين أسيرة مملوكة بنسبة 100 بالمائة لشركة قطر للبترول (“QP”) .
في عام 2007 وسعت الكوت دورها من خلال تشكيل قسم طبي يوفر التأمين الطبي والحياة الجماعية.
في عام 2008 ، نقلت قطر للبترول ملكية الكوت إلى الخليج الدولية للخدمات (GIS)، شركة مساهمة عامة. غيرت الكوت عملياتها من شركة تأمين أسيرة إلى مجموعة QP إلى شركة تأمين تجاري بالكامل وإعادة تأمين في عام 2016. وظلت علاقة الكوت مع قطر للبترول قوية بعد هذا التحويل.
لم تتغير نسبة المساهمة النهائية في الكوت من قبل GIS و QP نتيجة لتغيير عمليات الكوت من أسيرة إلى تجارية. تعمل الكوت على توسيع عملياتها لتشمل مجموعة عمليات أكثر تنوعًا في قطر ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي عمومًا.
بناء على توجيهات الحكومة الكوت ط ق الآن شركة التأمين التجاري وإعادة التأمين وحققت S & P تصنيف A- في عام 2015.
تستخدم الكوت أفضل الممارسات في العمليات والعمليات التجارية والتسويق وتواصل البحث عن أفضل المعايير للإدارة وممارسات التشغيل والتدريب والعلامات التجارية وقيمة العملاء.

“تلتزم إدارة الكوت بتشغيل الشركة تحت ضوابط ومراقبة نظام إدارة الجودة بما يتوافق مع المعيار الدولي IS0 9001: 2015. هدفنا هو تحقيق الرضا الكامل لعملائنا من خلال التحسين المستمر لمنتجاتنا و الخدمات من خلال مراقبة وقياس فعالية نظام إدارة الجودة.

 

موقع شركة الكوت للتأمين بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة الكوت للتأمين

العنوان: 260 شارع محمد بن ثاني
منطقة: الهتمي الجديد
Main Office: Building No- 44, Street No- 840, Al Rawabi St, Doha​
مدينة: الدوحة
تليفون: 40402999
الموقع الإلكتروني: www.alkoot.com.qa
فاكس: 40402992
الكود البريدي: 24563

وظائف شركة الكوت للتأمين في قطر

توفر شركة الكوت للتأمين في قطر فرص عمل للجنسين مختلف التخصصات والمؤهلات ، فمن يجد لديه الرغبة و المؤهلات و الخبرة المناسبة في مجال التأمين تقديم السيرة الذاتية الحديثة أو  تقديم طلب توظيف من خلال الموقع الرسمي للشركة من هنا

Exit mobile version