Site icon اسأل قطر

ما هي افضل اماكن سياحية في قطر للأطفال ؟

افضل اماكن سياحية في قطر للأطفال؟

ما هي افضل اماكن سياحية في قطر للأطفال يبحث عنها الكثير من الناس في دولة قطر، يوجد الكثير منها بالطبع، حيث اهتمت هذه الدولة بالأطفال أيضاً كما تتهم بالكبار، فقامت هذه الدولة التي تتميز بأنها تتطور بشكل كبير كل يوم بإنشاء العديد من الأماكن المميزة والمختلفة لتوفير جو رائع لكافة أفراد الأسرة.

ما هي افضل اماكن سياحية في قطر للأطفال؟

يوجد العديد من الأماكن للأطفال، حيث يبحثون الإباء والأمهات دائماً عن أماكن ترفيهية للأطفال وأمانة أيضاً، وسنذكرها الآن بالتفصيل.

يعتبر من أفضل اماكن سياحية في قطر للأطفال لأنها مناسب لجميع أعمار الأطفال، يشمل هذا المكان العديد من الألعاب المائية والترفيهية أيضاً، ومن أشهر الألعاب المائية الموجودة في هذا المكان، البحر الهادئ لعبة الأمواج، والقرية الساحرة، كما يوجد رحلات لصيد الأسماك، ورحلات بالقوارب أيضاً.

 

يوجد داخل هذا المكان ١٥ لعبة مختلفة ومميزة ومناسبة لجميع الأعمار، كما يقام هذا المكان على مساحة ٥٠ألف متر مربع.

 

هذا المكان من أفضل اماكن سياحية للأطفال لأنه يتميز باختلافه الشديد عن باقي الألعاب الأخرى، فهو عبارة عن غابة للترفيه، يقع في المركز التجاري الشهير بدولة قطر حياة بلازا.

 

يجذب هذا المكان أكثر من 2000إلى  ٣٠٠٠زائر سنوياً، حيث يعتبر هذا المكان أيضاً مناسب لجميع أفراد العائلة، كما يحتوي هذا المكان على العديد من الحيوانات المتنوعة والمختلفة في الغابات والتي تتضيف جو من المرح والترفيه للأطفال.

 

كما يتواجد العديد من الألعاب الأخرى المميزة، كلعبة ركوب الخيل، مساحة هذا المكان الرائع، 4500 متر مربع.

يعتبر هذا المكان من أشهر الأماكن السياحية للأطفال بالدوحة، تم افتتاح هذا المكان منذ عدة سنوات.

 

حيث يضم هذا المكان العديد من الأماكن الترفيهية الأخرى، مثل الألعاب الإثارة والتشويق، وألعاب مناسبة لجميع الأطفال، كما يوجد العديد من الأماكن الأخرى والألعاب المناسبة للأطفال.

يحتوي هذا المكان أيضاً على العديد من الألعاب الإلكترونية، كما توجد مجموعة رائعة من الألعاب والحرف اليدوية للأطفال.

كما يوجد في هذا المكان العديد من المطاعم والمقاهي والعديد من الخدمات الأخرى المميزة.

يقدم هذا المكان العديد من العروض البهلوانية المختلفة للأطفال، يتواجد هذا المكان في منطقة لاندمارك للتسوق، ويقدم عالم رائع ومرح ومميز لجميع الأطفال.

يحتوي هذا المكان على 8 أماكن، أربع منهم متخصصين لجميع الألعاب والأنشطة المثيرة وللعروض الترفيهية، و٤ آخرين متخصصين للمطاعم المختلفة الذي تقدم أشكال عديدة من الأكل، وأماكن المشروبات المختلفة أيضاً.

كما توجد أماكن مخصصة للتسوق للأطفال، وتوجد العديد من صالات السينما، وصالات المسرحيات والحفلات الموسيقية المختلفة.

من أفضل الأماكن السياحية للأطفال ولجميع العائلة في العاصمة القطرية، إذ يتواجد في هذا المكان العديد من الشواطئ والألعاب المختلفة للأطفال.

 

كما يتواجد العديد من الأنشطة المتنوعة، وركوب الخيل، كما توجد مراكب شرعية أيضاً، كما يتواجد العديد من المطاعم، والمقاهي، والعديد من الخدمات الأخرى، ويحتوي هذا المكان عن مناظر طبيعية رائعة.

تحتوي هذه الحديقة على العديد من الحيوانات والطيور والأسماك، كما يوجد بعض من الحيوانات النادرة، كما يوجد بعض من الحشرات والعديد من البرمائيات، وقد تم إغلاق هذه الحديقة لفترة من الزمان حتي يتم توسيعها وتجديدها، وتم افتتاحها مرة أخرى، وقد تم افتتاح هذه الحديقة لأول مرة عام 1984م.

تعتبر من أشهر وأفضل الأماكن أيضاً في العاصمة القطرية، هذه المدينة تحتوي على العديد من الألعاب المشهورة والمميزة بشكل كبير، هذه المدينة تقع في مول فيلاجو، وتقدم بعض ألعاب الإثار والتشويق، والألعاب الإلكترونية أيضاً، كما يوجد بها العديد من الخدمات والمطاعم والمقاهي.

اقرأ أيضاً : ما هي أفضل أماكن ترفيهية للأطفال في قطر ؟

وبالتالي فنكون قد ذكرنا افضل اماكن سياحية في قطر للأطفال بكل تفاصيلها، كما يوجد أيضاً العديد من الأماكن الأخرى.

في الختام نكون قد قدمنا افضل اماكن سياحية في قطر للأطفال؟، مثل مملكة علاء الدين، ومدينة جوندلينا، وجينغل زون، والعديد من الأماكن الأخرى المميزة الذي يأتي إليها الكثير من الناس من جميع دول العالم، نرجوا أن نكون قد قدمنا الاستفادة لكم.

Exit mobile version