Site icon اسأل قطر

شركات تأمين قطر | شركة سيب للتأمين و إعادة التأمين

شركة سيب للتأمين وإعادة التأمين إحدي شركات قطر للتأمين وإعادة التأمين

مرخصة من قبل هيئة تنظيم مركز قطر للمال  وهي ملك المواطنين القطريين  بنسبة 51٪ ، تعتبر الأميز والأشهر بين شركات التأمين الموجودة في قطر ، تابع القراءة جيدا لمعرفة سبب تميزها وأفضليتها عن باقي شركات التأمين كل المعلومات هنا فقط حول شركة سيب للتأمين وإعادة التأمين في قطر شاركنا رأيك وتعليقك حول شركات التأمين الموجودة في دولة قطر.

قصة تميز وازدهار شركة سيب للتأمين في قطر

من القرون الماضية إلى العصور الحديثة ، ازدهرت قطر على سلعة واحدة ثمينة ، اللؤلؤة.

عامًا بعد عام ، ودّع مئات الرجال أحبائهم وأبحروا في البحر بحثًا عن المحار الذي أخفى الجائزة القيمة في أصدافهم المغلقة بإحكام.

عدة مرات في اليوم ، كان الرجال يحبسون أنفاسهم ويغرقون في البحر. وفي كثير من الأحيان في اليوم ، كان السيب هناك ، متمسكًا بالحبال التي تدعم الغواصين ويسحبهم إلى القارب بعد الانتهاء من غطسهم. عهد الرجال بحياتهم بثقة تامة إلى سيب ، الذين بقوا على متن المركب وتحملوا جميع مخاطر الاعتناء بهم.

الثقة والثقة ، وهما قيمتان ستجدهما تشترك فيهما شركة سيب للتأمين وإعادة التأمين. تمامًا مثل Seib ، يمكنك أن تطمئن إلى أننا سنكون هناك لإخراجك عندما تكون في أمس الحاجة إلينا ركز على لؤلؤتك دعونا نركز على المخاطر.

حول شركة سيب للتأمين في قطر

تتمثل رؤيتنا في أن نكون شركة التأمين القطرية رقم واحد لخدمة العملاء المتميزة والرعاية. لدينا شغف بالتميز ونسعى لتقديم أعلى معايير الخدمة والقيمة والنزاهة في جميع الأوقات.

لتمكين الأفراد والشركات من التركيز على أولوياتهم الشخصية ونموهم ، من خلال نقل جميع المخاطر إلينا وتوفير راحة البال المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائنا.

نحن في سيب نسترشد بثلاث قيم أساسية: النزاهة والتركيز على العملاء وموظفينا. تحدد هذه القيم معًا من نحن وتمكننا من الازدهار كشركة.

نحن قادرون على تحقيق التميز من خلال العمل بنزاهة عند إدارة الأعمال. نحن نقدر الجودة في عملنا ونتحمل المسؤولية الكاملة عن جميع قراراتنا.

عملائنا هم سبب عملنا. لهذا السبب نسعى باستمرار إلى تحسين منتجاتنا وخدماتنا لتناسب احتياجاتهم الخاصة. نحن نتمتع بخلق قيمة لعملائنا وموظفينا وشركات إعادة التأمين والمساهمين بينما نتجاوز توقعاتهم.

نولي أهمية كبيرة لمعارف ومهارات وخبرات أعضاء فريقنا الذين يظهرون مهارات استثنائية. نعتمد ثقافة تقدير ومكافأة الأداء ، مع تزويد موظفينا بأحدث الأدوات والموارد والتقنيات التي يحتاجونها لتحقيق التميز.

 

موقع شركة سيب للتأمين بالخريطة

 

وسائل الاتصال بشركة سيب للتأمين في قطر

عنوان: بناء الشيخ جبر بن يوسف بن جاسم آل ثاني-الدور الأرضي- طريق المطار
رقم الهاتف: 44026888
البريد الإلكتروني: info@seibinsurance.com
الموقع الإلكتروني: www.seibinsurance.com
رقم الفاكس: 44086800
الكود البريدي: 10973

وظائف شركة سيب للتأمين في قطر

يمكنكم تقديم طلب توظيف من خلال الموقع الرسمي لشركة سيب للتأمين في قطر من هنا.

Exit mobile version