Site icon اسأل قطر

مراكز التخسيس في قطر| Slim’n Lite Qatar

Slim’n Lite Qatar هي إحدى المؤسسات الرائدة في مجال التغذية والخدمات الصحية في قطر ، أفضل رعاية غذائية وأهم الخدمات العلاجية لأخصائي التغذية للعديد من الأمراض وجميع أفراد الأسرة، كل المعلومات هنا فقط حول مركز العذاء المثالي في قطر تابع فقط القراءة وشاركنا رأيك وتعليقك حول مراكز تخسيس قطر.

حول مركز سليم ان لايت في قطر

 يجمع فريقنا من المتخصصين في الصحة والتغذية ومقره الدوحة أكثر من 12 عامًا من الخبرة والأبحاث في مجال الصحة والغذاء الغذائي . يوفر مركزنا لعملائنا الأدوات اللازمة لتحسين رفاهيتهم والحفاظ على نمط حياة صحي. نحن نقدم وجبات مغذية مطبوخة من قبل الطهاة تكون صحية ولذيذة. تضمن لك خدمة التوصيل لدينا الاستفادة من حلولنا الغذائية في راحة منزلك أو مكتبك.

 

مهمة Slim’n Lite Qatar

مهمتنا هي تقديم وجبات ووجبات خفيفة متوازنة وصحية مماثلة للأطعمة المطبوخة في المنزل ولكن تحتوي على دهون أقل ، وأكثر تنوعًا في محتوى المغذيات وتحضر طازجًا وفقًا لمعايير صارمة للنظافة ومراقبة الجودة.

تم تصميم وجباتنا لمواكبة بيئة الدوحة متعددة الثقافات المتنامية.

نحن نتبع خطط نظام غذائي متوازن قائم على السعرات الحرارية يوفر كل ما يحتاجه جسمك لتحقيق والحفاظ على حالة غذائية صحية بالإضافة إلى السيطرة على العديد من الحالات الطبية مثل مرض السكري ، وخلل الدهون ، وارتفاع ضغط الدم ، إلخ.

رؤية Slim’n Lite Qatar

في عالم من المتطلبات العالية والجداول المزدحمة ، يوفر Slim’n Lite حلولًا غذائية توفر فوائد الصحة والجودة والذوق والوقت والراحة.

سنستمر في خلق بيئة صحية من خلال توفير تجربة طعام شخصية فريدة للعملاء المهتمين بالصحة. سنستمر في تقديم البدائل الصحية لعملائنا للمساعدة في خلق حياة صحية وسعيدة.

موقع Slim’n Lite Qatar بالخريطة

 

وسائل الاتصال Slim’n Lite Qatar

العنوان: فيلا 103
شارع المعاضد 980
منطقة 56 المعمورة
الدوحة ، قطر

رقم هاتف: +974 4432 30 35

رقم الجوال: +974 5554 07 10

رقم الفاكس: +974 4432 44 30

البريد الإلكتروني: infodoha@slimandlite.com

الموقع الإلكتروني: slimandlite.com

للتوظيف في Slim’n Lite Qatar من هنا.

Exit mobile version