Site icon اسأل قطر

الحجامة في قطر

الحجامة هي أكثر أنواع الطب البديل التي استطاعت أن تحافظ على البقاء رغم هذا التطور الطبي الكبير و التطور التكنولوجي والاكتشافات الطبية الهائلة في العصر الحديث والانتشار الكبير لأجهزة الفحص الطبي الدقيق، إلا أن الطب البديل أو الطب الشعبي ما زال يجد رواجاً كبيرا في الوطن العربي و في قطر خصيصاً .وذلك لأمرين هامين الأول ، الجانب الروحي الذي يربط المريض بالثقة بالله سبحانه وتعالى والاقتداء بالهدي النبوي في العلاج، لحديث النبي صلى الله عليه وسلم (خير ما تداويتم به الحجامة) ، والجانب الآخر هو الاستفادة الملحوظة والتجارب الناجحة الواقعية التي استفادت من الحجامة لعلاج بعض الأمراض مثل الصداع والأرق والإرهاق و آلام الظهر و الفقرات الذي يعاني منه الناس نتيجة أعباء الحياة اليومية الشاقة و المرهقة.

افضل مراكز الحجامة فى قطر

هل تبحث عن افضل مراكز الحجامة فى قطر ؟،هل تبحث عن افضل مراكز الحجامة فى قطر فى المنطقة التى تعيش بها ؟ هل تبحث عن افضل مراكز الحجامة فى قطر تتعامل مع شركة التامين الخاصة بك ؟ اسأل قطر يوفر لك وقتك وجهدك ومالك ويوفر لك قائمة افضل الاطباء والعيادات فى قطر ، مما يسهل من عملية البحث ويوفر لك وقتك فى البحث عن افضل مراكز الحجامة فى قطر ، يتم تصنيف الاطباء فى اسأل قطر حسب التخصص المنطقة وأيضا حسب التأمين فى العيادة او المستشفى.

مراكز الحجامة – افضل مراكز الحجامة – احسن مراكز الحجامة – مراكز الحجامة في قطر – افضل مراكز الحجامة في قطر – احسن مراكز الحجامة في قطر – مراكز الحجامة فى الدوحة – افضل مراكز الحجامة فى الدوحة – احسن مراكز الحجامة فى الدوحة – مراكز الحجامة فى الدوحة قطر – افضل مراكز الحجامة فى الدوحة قطر – احسن مراكز الحجامة فى الدوحة قطر – مراكز الحجامة الدوحة.

مراكز الحجامة في قطر

في هذا المقال نعرض لكم افضل مراكز الحجامة فى قطر و أفضل عيادات الحجامة في قطر و أشهر حجامين قطر للرجال والنساء و أسعار جلسة الحجامة في قطر و أرقام و عناوين الحجامين في قطر.

مجمع طبيبي التخصصي في قطر

عنوان مجمع طبيبي التخصصي

المنطقة: المطار القديم (الدوحة)

شارع عقبة بن نافع

خريطة مجمع طبيبي التخصصي في قطر

علاجات مجمع طبيبي التخصصي للحجامة في قطر

معالج بالحجامة

العلاج بالإبر, العلاج العطري, العلاج بالحجامة, حمى, تصلب الكتف, أمراض النساء, صداع نصفي, التشنج العضلي, علاج فيزيائي, متلازمة الكمثرية, عرق النسا, إصابات الرياضة, التدليك العلاجي, علاج نقاط التوتر العضلي, الدوالي .

ساعات عمل مجمع طبيبي التخصصي

من السبت إلى الخميس من العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءاً

الهاتف: +974 5590 7770

مركز أبو طيبة للحجامة في قطر

ارقام تليفونات ابوطيبه للحجامه فى قطر بالاضافه الى عنوان ابوطيبه للحجامه فى قطر ، ابوطيبه للحجامه قطر ، البريد الالكترونى ل ابوطيبه للحجامه فى قطر ، الموقع الالكترونى ل ابو طيبه للحجامه فى قطر ، تفاصيل اكثر عن ابو طيبه للحجامه فى قطر.

معلومات الاتصال

جوال : 44428440

الهاتف : 44428440

الموقع : سوق واقف في الدوحة – قطر

الموقع : مدينة خليفة – الشمال -دحل الحمام

خريطة مركز أبو طيبة للحجامة في قطر

أبوعمر أخصائي حجامة في قطر

دبلومة عليا في العلاج بالحجامة والعلاج بِسْم النحل ـ عضوالاتحاد العالمي للطب التكميلي ـ عضونقابة الحجامين المصرية ـ الدوحة ـ قطر ـ جوال ٧٧٠٠٢٧٤٠

Prophetic Medicine Center for Cupping

ممارس طب بديل في الدوحة، قطر

العنوان: الدوحة، قطر

ساعات العمل: من 10 صباحاً ل 7 مساءً
الهاتف: +974 5596 5142

حجامه للنساء في قطر (مركز الشفاء فرع الخريطيات)

عيادة طبية في أم صلال، قطر

العنوان: AL AMAL، الدوحة، قطر

ساعات العمل: مفتوح على مدار 24 ساعة
الهاتف: +974 5050 2396

حجامة للنساء في قطر

ام بنان أخصائية العلاج بالحجامه في قطر
لحجز الموعد الاتصال او التواصل واتساب على
50101023

سعر جلسة الحجامة في قطر

وعن سعر الجلسة للحجامة في قطر قالت إحدى العميلات أن تكلفة الجلسة الواحدة تكون 35 ريالًا للكأس الواحدة ولا تقل الجلسة عن عشر كؤوس ويمكن أن تصل إلى خمس عشرة كأسًا فيتراوح سعر الجلسة ما بين 350 و500 ريال، لافتة أنه يوجد بقطر العديد من السيدات ذوات السمعة الطيبة اللاتي يقمن بعمل الحجامة ويعرف عنهن النظافة.

و بذلك نكون قد عرضنا لكم افضل عيادات الحجامة في قطر وافضل الحجامين في قطر و حجامة للنساء في قطر و سعر جلسة الحجامة في قطر ، كما يسعدنا تلقي آرائكم وتجاربكم حول افضل مركز حجامة في قطر ليستفيد الجميع من تجاربكم القيمة.

Exit mobile version