Site icon اسأل قطر

نماذج سيرة ذاتية جاهزة احترافية عربي و انجليزي

نماذج سيرة ذاتية جاهزة ، تسمى السيرة الذاتية بالإنجليزية Curriculum vitae و هي أول وسيلة اتصال بين جهة التوظيف و الباحث عن الوظيفة. بحيث تتضمن مجموعة من المعلومات ذات صلة بالوظائف السابقة وكذلك المؤهلات التعليمية. وغالبا ما يعقب هذه المرحلة مرحلة ثانية وهي مقابلة العمل. و السيرة الذاتية هي أول صورة عنك عند صاحب العمل. و في غالب الحالات ستكون هي الطريقة التي ستميزك عن الأخرين في عملية التوظيف.

نماذج سيرة ذاتية جاهزة – محتوى السيرة الذاتية :

هناك أقسام عديدة في السيرة الذاتية منها الأساسي والتي هي نقاط قوة بحيث تعكس مدى احترافية أي متنافس:

في هذا القسم نركز على الوظائف والتدريبات السابقة بحيث نكتب مثال (التاريخ بالتدقيق – إسم الشركة أو المؤسسة – المنصب – والمهام المنجزة بشكل مختصر).
هذا القسم غالبا ما يكون قبل المؤهلات التعليمية إلا في حالة كان هناك شح في الخبرات فيفضل تقديم قسم التعليم.

ذكر جميع الشهادات المحصل عليها مثل البكالوريوس أو الماجيستير ..إلخ مع ذكر المؤسسة أو الجامعة وعدد سنوات الدارسة مع مراعات الترتيب الزمني من الأحدث إلى الأقدم.

وتشمل أقسام عديدة فرعية وهي نقاط قوة مثل:

وهو قسم ثانوي اخياري فقط يبرز فيه أهم الهوايات مثل الرياضة – السفر …. (يفضل أن تكون لها علاقة بالوظيفة المطلوبة)

يتم كتابة جميع الأبحاث وكذلك المقالات والجوائز المحصل عليها خلال المسيرة المهنية. (إذا لم يكن شئ مما ذكر فمن الأفضل حذف هذا القسم)

نماذج سيرة ذاتية جاهزة احترافية

نقدم لكم في هذا المقال جميع قوالب السيرة الذاتية الجاهزة ، و سيكون إنشاء السيرة الذاتية سهل جدا لكل باحث عن وظيفة كل ما عليك فعله هو تنزيل السيرة الذاتية التي قمت باختيارها ، ثم تعديلها بمعلوماتك. و لا تنسى كتابة خبراتك المهنية ومهاراتك حسب الوظيفة التي تبحث عنها. و ستجد عدد لا بأس به من نماذج السيرة الذاتية المجانية عبر هذا المقال لتنزيلها برابط مباشر دون تسجيل مسبق لإنشاء سيرة ذاتية احترافية مجانية .

نماذج سيرة ذاتية CV عربي + إنجليزي

1. نماذج سيرة ذاتية جاهزة جديدة عربي قابلة للتعديل على Word

التحميل من هنا.

2.نموذج سيرة ذاتية جاهزة جديدة انجليزي قابلة للتعديل على Word

نماذج سيرة ذاتية جاهزة

التحميل من هنا.

Exit mobile version