Site icon اسأل قطر

دليل شركات قطر | شركة المعدات الصناعية والخدمات في قطر

منذ عام 1973 ، نمت شركة المعدات والخدمات الصناعية (IESCO) لتمثيل المنتجات والخدمات من قطر ، المقر الرئيسي ، إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بما في ذلك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وكينيا … إلى العمليات والمشاريع في جميع أنحاء العالم بما في ذلك اليابان وغوام ، كوريا ، النيجر ، ألاسكا … من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات الصناعية والإنشائية.

شركة المعدات الصناعية والخدمات في قطر

“تركز فلسفة شركتنا على تنمية الثقة المتبادلة مع عملائنا وموردينا من خلال الالتزام بأعلى المعايير والمبادئ الأخلاقية” التي وضعها رئيس مجلس الإدارة المؤسس السيد محمود عقل.

تحتوي شركة المعدات والخدمات الصناعية (إيسكو) على عنصر الروح ، ومبادرة الإنجاز من خلال العزيمة والتصميم ، إلى جانب الرؤية والتخطيط الدقيق. أقنع نفسك ، تقدم IESCO منتجات وخدمات احترافية ونوعية وموثوقة.

تدعم إيسكو عملائها وعملائها من خلال تقديم:

1. مجموعة منتجات عالية الجودة: نحن نقدم مجموعة واسعة من الإمدادات والمعدات الصناعية والبناء عالية الجودة من مصادر عالمية ، والتي تلبي أعلى معايير الجودة العالمية.

2. الدعم الفني: تقدم IESCO جميع النصائح المهنية والدعم الفني اللازمين كما هو الحال في شهادات المنتج والاختبار عند الاقتضاء كجزء من التزامنا تجاه عملائنا.

3. المخزن الإقليمي الرائد: يقع مستودعنا المحوسب الضخم في الدوحة والمنطقة الصناعية في موقع مركزي لخدمتك بشكل أفضل.

4. أسعار الجملة التي لا تقبل المنافسة: بصفتنا تاجر جملة إقليمي يمثل مجموعة واسعة من المنتجات ، فإننا نقدم لعملائنا أكثر الأسعار تنافسية.

5. معارض ذات موقع ملائم: تقع صالات العرض الثلاثة لدينا في الدوحة ، لخدمتك بطريقة سريعة ومريحة.

6. فريق دعم المبيعات: مهندسو المبيعات المحترفون لدينا الحريصون على دعم متطلباتك واستفساراتك لضمان حصولك على المنتج المناسب في الوقت المناسب وبالسعر المناسب.

7. خدمات التوصيل المجانية: مع أسطول كبير من الشاحنات وموظفي توصيل محترفين يضمنون التسليم الفوري.

8. تأسس في عام 1973: منح عملائنا الخبرة والمعرفة للتعامل مع أكثر مشاريع التوريد والمتطلبات صعوبة.

9. مركز الخدمة / الإصلاح: مجهز بفريق دعم تقني عالي لخدمة ضمانات المعدات واحتياجات الإصلاح. نحن نخدم مولدات الطاقة ، خدمة اختبار الحمل ، الأدوات الكهربائية ، الرافعات الشوكية ، الضواغط ، مضخات المياه ، معدات التنظيف. . .

10. كتالوج الأسعار عبر الإنترنت: نقدم لعملائنا وعملائنا منتجًا شاملاً يزيد عن 300000 منتج بسعر. قم بزيارة الكتالوج عبر الإنترنت على www.iescoqatar.com/onlinecatalog.htm

11. شهادة الأيزو: وذلك لضمان رضا العملاء في خدمة المبيعات والمتابعة وأعلى جودة للمنتج والخدمات

12. خدمة المصادر العالمية: بالنسبة لأي معدات غير متوفرة في الدوحة ، فإن موظفينا المحترفين والمدربين تدريباً عالياً مجهزون للتعامل مع جميع متطلبات التوريد من الألف إلى الياء.

وسائل الاتصال بشركة المعدات الصناعية والخدمات في قطر

العنوان :  الدوحة (قطر) 

الصندوق البريدي : ٥٧٢٢

رقم الهاتف: ٠٠٩٧٤٤٤٣٢١١١٢

الموقع الإلكتروني: http://www.iescoqatar.com/index-2.html

الفيس بوك : https://www.facebook.com/iescoqatarsn

 

موقع شركة المعدات الصناعية والخدمات في قطر بالخريطة

وظائف شركة المعدات الصناعية والخدمات في قطر

يمكنكم التقديم في وظائف شركة المعدات الصناعية والخدمات في قطر من خلال صفحة التوظيف على الموقع الرسمي من هنا.

Exit mobile version