Site icon اسأل قطر

دليل شركات قطر | الشركة القطرية الدوليه للمغامرات

الشركة القطرية الدوليه للمغامرات

أنشئت في عام 1999، القطرية الدوليه للمغامرات هي عبارة عن مشغل سياحي موثوق بها ومعروفة ومقرها في الدوحة.

أنشئت في عام 1999 ، ترحب بكم شركة قطر الدولية للمغامرات للاستمتاع بعطلة حلم في قطر. بصفتنا شركة سياحية مشهورة واسمًا محترمًا للغاية في الصناعة ، نتبع خمس قواعد بسيطة: عملائنا أولاً ؛ نحافظ على التزاماتنا. نحن مبدعون وموجهون بالتفصيل ونعتمد على الجودة ؛ نسعى لإيجاد حلول إيجابية ؛ ونحن نستمتع بما نقوم به.

بصفتنا شركة إدارة الوجهات الأكثر فاعلية وديناميكية في قطر ، نقدم حزم رحلات محلية وداخلية رائعة في واحدة من أسرع البلدان النامية في الشرق الأوسط ، ناهيك عن مجموعة من الخدمات والعروض لتزويدك ليس فقط بالأنشطة الاستجمامية والترفيهية ولكن كما يتيح الفرصة للتعرف على التوابل والتنوع في الثقافة العربية والضيافة والتاريخ.

من خلال تقديم خدمة احترافية ، ومجموعة متنوعة من الجولات ، والأحداث المبتكرة ، وحافلات جديدة مكيفة الهواء ومركبات على الطرق الوعرة والتركيز على السلامة والأمن ، يمكن لمغامرة قطر الدولية أن تصمم أي رحلة من جدولنا الثابت لتناسب احتياجاتك.

لذا سواء كنت بعد إجازة مريحة في رحلة لمشاهدة معالم المدينة ، تبحث عن الإثارة والانسكابات في نشاط يعتمد على مغامرات قطر الدولية لتحقيق أحلامك!

لرحلات لا تنسى في الدوحة وزيارة الأماكن التاريخية ، سيقدم QIA جولات في المدينة ورحلات شمال قطر وما إلى ذلك وفقًا لوقتك المناسب …..

اسرع الاتصال QIA الان …….

هاتف. 44553954 (974+)

رقم الجوال (+974) 55527225

راسلنا عبر البريد الإلكتروني: info@qia-qatar.com

قم بزيارة مواقعنا: www.qia-qatar.com

صفحة الفيسبوك: مغامرات قطر الدولية

وسائل الاتصال بالشركة القطرية الدوليه للمغامرات

العنوان : الدوحة (قطر)

رقم الهاتف : ٠٠٩٧٤٤٤٥٥٣٩٥٤

الموقع الإلكتروني :  www.qia-qatar.com

رقم الصندوق : ٥٥٧٣٣

 

موقع شركة القطرية الدوليه للمغامرات بالخريطة

Exit mobile version