Site icon اسأل قطر

أسعار وخيارات فنادق الحجر الصحي في قطر

يرجى عدم حجز “باقة الترحيب بالمنزل” حتى تقرأ الأسئلة الشائعة ، وتعرف نوع الحجر الصحي الذي سيطلب منك إكماله ، وتحصل على الموافقة على السفر إلى قطر.

باقات الحجر الصحي مع اكتشف قطر

هناك فئتان من حجوزات الحجر الصحي:

يمكن للقادمين من المملكة المتحدة والدنمارك وهولندا وجنوب إفريقيا الآن الوصول إلى جميع فنادق الحجر الصحي في المنطقة الحمراء.

الدخول إلى قطر

بموجب تعليمات حكومة قطر ، يُسمح حاليًا بالدخول إلى قطر فقط لكل من: المواطنين القطريين ، وأبناء وأزواج المواطنين القطريين ، وحاملي تصاريح الإقامة الدائمة ، وحاملي تصاريح الإقامة العادية مع البطاقة الشخصية القطرية (الخاضعة لـ “تصريح دخول استثنائي” الموافقة) ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي.

تصريح دخول استثنائي قطر

يُطلب من حاملي تصاريح الإقامة القطرية المعتمدة مسبقًا الحصول على موافقة “تصريح دخول استثنائي” عبر بوابة قطر من هنا. سيحصل المقيمون في البطاقة الشخصية القطرية الموجودين حاليًا في دولة قطر ويرغبون في السفر والعودة على “تصريح دخول استثنائي” تلقائيًا عند المغادرة.

لن يُسمح لك بالصعود إلى الطائرة أو عبور حدود أبو سمرة البرية إذا لم يكن لديك قسيمة فندق Discover Qatar Welcome Home الصحيحة.

يجب عليك قراءة الأسئلة المتداولة في صفحة الحجز المناسبة قبل إجراء الحجز.

إذا كنت ترغب بالتحدث مع أحد موظفي المبيعات باللغة العربية، يرجى الاتصال بنا على 97444237999 +   أو راسلنا على dqwelcomehome@qatarairways.com.qa

و للإطلاع على أسعار فنادق الحجر الصحي المعتمدة في قطر و افضل اسعار تذاكر الطيران من و إلى قطر و محدثة لحظة بلحظة من خلال صفحة القطرية للطيران الرسمية و الخاصة بحجز الفنادق في قطر من هنا .

Exit mobile version