Site icon اسأل قطر

اجراءات تسجيل شركة في قطر

يمكن لشركات مركز قطر للمال المرخصة تقديم طلب إلى مكتب تسجيل الشركات ليتم تسجيلها. ويعتبر مكتب تسجيل الشركات مسؤولاً عن:

  • تأسيس وتسجيل الكيانات في مركز قطر للمال
  • إدارة سجل الشركات
  • تلقي الإشعارات والملفات الدورية الخاصة بمكتب تسجيل الشركات

ويشرف مركز قطر للمال على جميع هذه العلميات بهدف تقديم كل التفاصيل التي تتعلق بالتراخيص الممنوحة للشركات وكذلك الأنشطة المسموح بمزاولتها.

تقديم طلب تسجيل شركة إلكترونيًا

تقديم طلب تسجيل شركة إلى مركز قطر للمال عبر بوابته الإلكترونية، بعد الحصول على الترخيص المطلوب.

طلب تأسيس لمزاولة الأعمال في مركز قطر للمال

يمكن للشركات التي ترغب في التأسيس لمزاولة الأعمال في مركز قطر للمال تقديم طلب من أجل الحصول على الموافقات اللازمة.

تقديم الطلب ورقيًا

يتبع إنشاء كيان بمركز قطر للمال عملية تتميز بالبساطة والانسيابية من خلال نموذج طلب إلكتروني موحد بدعم من مؤسس تطوير أعمال:

1 – التعبير عن الاهتمام

يتعين على الجهات الراغبة في الحصول على ترخيص لمزاولة أنشطتها تحت مظلة مركز قطر للمال استكمال نموذج “ابدأ تأسيسك” المتاح على الموقع الإلكتروني للمركز أو التواصل مع فريق تطوير الأعمال بالمركز على الرقم 44967836 (974+) أو عن طريق البريد الإلكتروني BusinessDevelopment@qfc.qa.

معلومات إضافية

  • يمكنك الاتصال بمكتب تسجيل الشركات مباشرةً والاطلاع على المذكرات التوجيهية والسياسات المتبعة والنماذج حتى تتأكد من استيفاء مؤسستك للمعايير والاتزامات المطلوبة للترخيص.
  • حرصًا على الشفافية، يمكنك الحصول على تفاصيل ومعلومات الشركات المرخصة من قبل مركز قطر للمال بسهولة وهي متوفرة للجميع، بما في ذلك أنشطة الشركة المرخصة. للبحث عن الشركات المرخصة من قبل مركز قطر للمال، اضغط هنا.
  • لن يقبل مكتب تسجيل الشركات سوى الرسوم التي تدفع من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية التابعة للمركز باستخدام بطاقات الخصم أو بطاقات الائتمان. للحصول على المزيد من التوضيحات بهذا الخصوص، يرجى الاتصال بمكتب تسجيل الشركات أو بإدارة علاقات العملاء بمركز قطر للمال.

تقديم طلب تسجيل شركة في قطر 

من هنا

Exit mobile version