Site icon اسأل قطر

ما هي افضل حضانات قطر ؟

ما هي أفضل الحضانات في قطر

ما هي أفضل الحضانات في قطر التي تقدم الرعاية الصحية للأطفال وليست الرعاية الصحية فقط بل التي تنمي مهاراتهم اللغوية والحركية وتساعدهم على التعلم بشكل أفضل وسوف نتعرف على أفضل الحضانات في قطر التي نالت ثقة الأهالي.

ما هي أفضل الحضانات في قطر

إليكم قائمة أفضل حضانات في قطر حسب تقييم و آراء المواطنين في قطر من خلال جودة التعليم و الأسعار والنظافة و الرعاية الصحية و جودة المعلمات و تواصل الإدارة مع أولياء الأمور و مستوى تقدم الأطفال المعرفي واللغوي و الإبداعي والمهاري.

حضانة كادل كاسل

تقع الحضانة في الدحيل الشمالية الدوحة تتميز الحضانة بأنها تعتبر مكان مناسب للعناية والاهتمام بالأطفال في الحضانة يعتمدون على النظام والقوانين ومراقبة من فيها، وتقديم أفضل مستوى للعناية بالأطفال بحيث لا يشعر الطفل بالقلق أو الملل.

فريق الحضانة مدرب على أعلى مستوى في تعليم وتربية الأطفال كما أنهم يتقنون العديد من اللغات مثل العربية والإنجليزية والفرنسية.

أهم مبدأ تقوم عليه الحضانة هو جعل الأطفال يتواصلون مع بعضهم البعض.

التقديم في الحضانة يكون من عمر شهرين وحتى أربع سنوات.

 حضانة النرجس

تقع الحضانة في المطار القديم خلف اللولو هايبر ماركت، والفرع الثاني لها يقع في أبو هامور.

في الحضانة يقدمون للأطفال وسائل الراحة واللعب للأطفال، كما أنهم يقدمون للأطفال الكثير من الأنشطة الاحتفالية مثل الاحتفال بعيد الأم.

الحضانة يوجد بها أفضل فريق متخصص من المدرسين والمساعدين الذين لديهم مهارة التعامل مع الأطفال.

الحضانة يوجد بها مكان كبير للأطفال من أجل اللعب، مكتبة لقراءة القصص للأطفال، وبوابة أمن لحمايتهم، وغرفة للتمرين لتعليمهم ممارسة الرياضة، غرفة للنشاط وعمل الاحتفالات، وغرفة إسعافات أولية في حالة حدوث أي إصابة للطفل، تقبل الحضانة ممن هم ذات عمر أقل من 4 سنوات.

حضانة شجرة التفاح

تقع الحضانة في منطقة الوعب الدوحة تتميز الحضانة بأنها حصلت على الكثير من الجوائز وذلك لأن هذه الحضانة لديها إجراءات وسياسات من أجل حماية الطفل والاهتمام به.

تتبع الحضانة المنهج البريطاني وتتميز بوجود الكثير من الأنشطة فيها التي تساعد الطفل على تنمية مهاراته، تقبل الحضانة التقديم من عمر 10 شهور إلى سن تحت أربع سنوات.

الحضانة يوجد فيها غرفة المكتبة، ملعب رياضي، وفصول، وركن للإبداع والمرح للأطفال.

حضانة أكورن

من افضل حضانات قطر و تقع الحضانة في منطقة أبو هارون بالدوحة، هذه الحضانة من أفضل الحضانات في قطر وذلك لأنها نظيفة وأمنة حيث يمكن الأطفال الشعور بالراحة، واللعب، ويهتم الفريق بالأطفال.

الفريق في الحضانة من المؤهلين وأصحاب الخبرة في التعامل مع الأطفال.

تتبع الحضانة المنهج البريطاني والذي يساعد الطفل على المشاركة مع  الأطفال الآخرين وتطوير مهاراته، يتم التقديم في الحضانة من عمر شهرين وحتى أربع سنوات.

حضانة جيجلز

تقع الحضانة في الغراقة بالدوحة، هذه الحضانة تساعد الأطفال على بناء مهاراتهم العقلية والجسمية والحسية، وتتبع الحضانة المنهج الأمريكي، تساعد الحضانة الأطفال على التعلم وذلك من خلال اللعب.

الحضانة توفر تعلم الموسيقى والرياضة للأطفال وتقدم الحضانة افضل الطرق في تعلم الارقام والالوان لتعليم الطفل القراءة والكتابة، يوجد بالحضانة جزء خاص لتعليم اللغة العربية والتربية الإسلامية.

التقديم في الحضانة يكون من عمر شهرين وحتى 4 سنوات.

حضانة ليتل ليدرز

تقع الحضانة في منطقة العنيزه بالدوحة، أهم أهداف الحضانة أنها تساعد على التطور الاجتماعي والشخصي والعاطفي تواصل الأطفال مع بعضهم كما أنها تساعد على تنمية مهارات اللغة والتواصل الحضانة توفر الألعاب النادي تحتاج إلى تفاعل بين الأطفال وبعضها، يوجد في الحضانة متخصصين ومؤهلين في تربية الأطفال، تتبع الحضانة المنهج البريطاني، عمر التقديم في الحضانة من شهرين وحتى 4 سنوات.

حضانة جراند ما

تقع الحضانة في شارع الاستقلال بالدوحة، تم فتح حضانة جراندما وذلك لتقديم أفضل معايير السلامة والأمان والرعاية للطفل، تتميز الحضانة بأنها تقدم الفرصة الآباء المشاركة مع أطفالهم في الأنشطة والاحتفالات وذلك من أجل رابط التواصل بينهم وإنشاء علاقات مع أطفالهم، عمر التقديم فيها من عمر أربع شهور وحتى اربع سنوات.

ما هي أفضل الحضانات في قطر هذا السؤال هو ما يبحث عنه كثير من الأهالي وقد تعرفنا على أفضل الحضانات التي نالت ثقة جميع المواطنين والمقيمين في قطر.

Exit mobile version