Site icon اسأل قطر

ما هي أفضل عيادات واطباء نساء في قطر

ما هي أفضل عيادات واطباء نساء في قطر

ما هي أفضل عيادات واطباء نساء في قطر هذا ما تبحث عنه كثير من السيدات فالبعض منهن قد تشعر بالحرج من زيارة طبيب، لذلك سوف نتعرف على أفضل عيادات النساء في قطر فتابعونا.

 

أفضل عيادات واطباء نساء في قطر

تحتار الكثير من النساء في كيفية البحث عن  أفضل طبيب نساء في قطر، وهذا ما جعلنا نقدم  مجموعة متعددة من أفضل العيادات والمستشفيات في قطر، ومن أهم  هذه  العيادات والأطباء:

تعتبر مستشفى العمادي من أفضل عيادات النساء والتوليد، وقام بأنشائها الدكتور محمد المعادي، وذلك من أجل توفير الخدمات الصحية ورعاية المرضى، ويحتوي المستشفى على جميع التخصصات وخاصة قسم النساء والتوليد، الذي يهتم بالمرأة الحامل والجنين، وعلاج الأورام السرطانية للمرأة، والعقم عند النساء.

تقدم عيادة النساء والتوليد الكثير من الخدمات ومنها متابعة الحوامل خلال فترة الحمل وإجراء اختبارات وفحوصات ما قبل الولادة، وعلاج حالات العقم عند الذكور والإناث، كما تقدم خدمة فحوصات الكشف المبكر عن مرض سرطان الثدي وتوفر خدمة التلقيح الصناعي وأطفال الأنابيب، و القيام بالعملية القيصرية والطبيعية، وعملية تضييق المهبل.

في مركز الجميل الطبي تم تجهيز المركز على أعلى مستوى حيث أنه يحتوي على أفضل المعدات الطبية الحديثة التي تعالج الكثير من الأمراض، كما أنه يقدم أفضل خدمة للنساء الحوامل والاهتمام والرعاية بهم، حيث أنه يقدم خدمة فحص النساء بانتظام ومعرفة حالتهم المرضية مبكراً، والقيام بجميع الفحوصات التي تحتاج إليها المرأة الحامل.

يقدم المركز أفضل رعاية للمرضى، والاطمئنان على سلامتهم هي أولى اهتماماتهم،  كما أنهم يحرصون على سلامة الأم وجنينها، ويقومون بالفحوصات الخاصة بما قبل الولادة طبقاً لتوجيهات الكونغرس الأمريكي، حيث يقدم المركز خدمة الولادة الطبيعية والقيصرية ومتابعة الحمل وعلاج الكثير من أمراض النساء المختلفة، وعلاج الإجهاض.

افضل اطباء نساء في قطر

من أفضل أطباء النساء والتوليد في مستشفى أم صلال على. ويتم التواصل على رقم الهاتف التالي: +479 8544 2020.

دكتوراه في الطب جامعة الجزائر قسم النساء والتوليد حاصل على شهادة مهنية من اللجنة الوطنية للصحة في قسم النساء والتوليد متخصصة في دراسة الأمراض التناسلية للإناث، ومتخصصة فى العلاجات التالية: الحمل الخطر، أمراض التهابات الحوض، استئصال المبيض، علاج العقم جراحة الاورام السرطانية للنساء.

متخصصة في علاج الامراض التناسلية للإناث من بداية النضج وحتى سن اليأس، كما أنها متخصصة في متابعة وعلاج النساء الحوامل، كما إنها متخصصة في مجال العلاج الآتي: الحمل الطبيعي، التشخيص المبكر لسرطان الثدي، الولادة القيصرية والطبيعية، عدم انتظام الدورة الشهرية، صحة المرأة الحامل وجنينها.

تقع عيادة النساء والتوليد الدكتورة قدسية في شارع الوعب، الدوحة، قطر، بداية العمل من الساعة الرابعة مساء، كما يتم التواصل على رقم الهاتف: +479 4447 9695

دكتوراه في امراض النساء والتوليد، كما إنها تعمل في مركز الحياة الطبي.

متخصص في أمراض النساء الخاصة بالحمل، النزيف، والإجهاض، وغيرها.

مجالات العلاج المتخصصة بها: الولادة الطبيعية والقيصرية، انقطاع الطمث، تشخيص عنق الرحم، التصوير بالموجات فوق الصوتية، ضبط الهرمونات، متابعة المرأة الحامل خلال فترة الحمل وبعد الولادة، علاج العقم عند النساء، علاج سلس البول، علاج آلام الحوض وبطانة الرحم.

اقرأ أيضاً : أفضل أطباء نساء و توليد في قطر

ما هي أفضل عيادات واطباء نساء في قطر، قد تعرفنا عليها، فإذا كنتي بحاجة إلى طبيب نساء بارع لابد التواصل مع  أحد  العيادات والأطباء الذين تم عرضهم سابقاً.

Exit mobile version