Site icon اسأل قطر

ما هي شروط التوظيف في الجيش القطري ؟

ما هي شروط التوظيف في الجيش القطري

تجدد القبول في الجيش القطري ولكن ما هي شروط التوظيف في الجيش القطري، وقد أصدر هذا من قبل القوات المسلحة القطرية، وقد تم وضع بعض الشروط التابعة لقوانين الجيش القطري، والتي يجب الالتزام بها عند التقديم بهذه الخدمة، وخاصةً المرحلة الجديدة التي تنضم للجيش القطري، وتيسيرًا لمن يريد الانضمام أصدرت أنه يشترط على أبناء دولة قطر فقط التقديم للقبول في الخدمة في الجيش القطري.

ما هي شروط التوظيف في الجيش القطري ؟

تطبيقًا لنظام الجيش تم وضع بعض الشروط التي يتم بعدها القبول في الجيش القطري ومن أهم الشروط الآتي:

اقرأ أيضاً : ما هي شروط التوظيف في الشرطة القطرية

وتختلف الوظائف بالجيش القطري باختلاف المؤهلات التي يمتلكها كل متقدم.

ما هي طريقة التقديم لوظائف الجيش في قطر

يوجد طريقتين للتقديم للتوظيف في الجيش القطري:

تيسيرًا على من لديه الرغبة في الالتحاق بالجيش القطري، لذا تم وضع الرابط الآتي jocops1@qaf.mil.qa، لكي يتم من خلاله الدخول على الموقع الخاص بقبول الطلبات للجيش القطري.

تسجيل كافة البيانات المطلوبة ومنها الاسم كاملًا، وتسجيل رقم الهوية، وكتابة المؤهل إذا كان (عالي أو متوسط أو شهادة اعدادية)، وسيتم معرفة طلبات القبول من خلال هذا الموقع، وسيتم الالتحاق بها.

في حين يتم تحديد موعد القبول يتم تقديم الأوراق والمستندات الخاصة بالتقديم، ومنها CV كامل بالسيرة الذاتية، الشهادة الطبية، شهادة عدم تواجده في أي جهة حكومية، وشهادة المؤهل الدراسي).

في عدم القدرة على الوصول إلى الموقع الإلكتروني يمكنك التواصل بالأرقام الخاصة بالجيش القطري والتواصل معهم والاستفسار عن كل شيء عن طريق الأرقام الآتية :

44412002  أو 50005443

كيفية تطبيق شروط الجيش القطري

ذكرنا سابقًا كل الشروط المطلوبة لكي يتم الالتحاق بالأكاديمية، ولكن هذا لا يقتصر على الشروط السابقة فقط، ولكن لا بد أن يكون المتقدم ليس لديه أي حوادث سابقة، على أن تكون الصحيفة الجنائية ليس بها أي حوادث.

المتقدم أن يكون على أخلاق سوية وحسن المظهر، ويكون ذات أخلاق دينية مهذبة، ويكون من أسرة ذات أخلاق عالية.

السيرة الذاتية للمتقدم تجعل له أولوية القبول والالتحاق بالخدمة في الجيش القطري وهذه واحدة من ما هي شروط التوظيف في الجيش القطري، وذلك بعد استفتاء كافة الطلبات.

ما هي شروط التوظيف في الجيش القطري ذكرنا كل ما يتطلب ذكره، ولكن الالتحاق بالجيش القطري فخر وعزه البلاد، ولكن من الشروط الأساسية للالتحاق بالجيش القطري أن يكون المتقدم من دولة القطر ذاتها ويحمل الجنسية. القطرية.

للتعرف على المزيد على التقديم في وظائف الجيش القطري 2021 من هنا.

Exit mobile version