Site icon اسأل قطر

دليل شركات قطر | شركة المنا للمعدات والتجارة في قطر

شركة المنا للمعدات والتجارة في قطر

شركة المنا متخصصة في توفير جميع انواع معدات البناء، معدات الكهرباء والغاز والنفط ، المعدات الثقيلة وغيرها في قطر.تضع شركة المنا للتجارة والآليات في قطر أعلى المعايير في تقديم التكنولوجيا المبتكرة والجودة المثلى والخدمة على مدار الـ 21 عامًا الماضية في قطر.

منذ عام 1995 ، نمت شركة MONA للتجارة والآلات من مورد متواضع إلى شركة مركزة ذات سمعة طيبة ، تخدم قطاعات التصنيع والصناعة والنفط والغاز والبناء في قطر.

تعد شركة MONA Trading and Machinery عضوًا نشطًا في المجتمع الصناعي في قطر ، وتبحث باستمرار عن التكنولوجيا المتقدمة لمساعدة المصنّعين والمقاولين على التنفيذ في الوقت المحدد وبميزانية مع أقصى معايير حماية البيئة.

نحن نطبق أعلى معايير الصيانة ومعايير قوية للصيانة مع اتفاقيات مستوى الخدمة الأعلى لضمان احتفاظ عملائنا بحالة شهادة ISO الخاصة بهم في تجديد واستبدال قطع الغيار والمواد الاستهلاكية.

وسائل الاتصال بشركة المنا للمعدات والتجارة في قطر

هاتف: +974 4006 8650
البريد الاكتروني: sales@monatm.com

الموقع الإلكتروني:  www.monatm.com

هاتف: +974 4460 4757 / +974 44607850
البريد الاكتروني: service@monatm.com

فيسبوك 

انستجرام

تويتر

linkedin

موقع شركة المنا للمعدات والتجارة في قطر بالخريطة

 

عرضنا لكم في قسم دليل شركات قطر شركة المنا للمعدات والتجارة في قطر و أرقام التواصل و خريطة الموقع للشركة و خدماتها ، يمكنكم مشاركتنا تجاربكم و آرائكم حول شركة المنا للمعدات والتجارة في قطر ليستفيد زوار الموقع بتجاربكم .

Exit mobile version