Site icon اسأل قطر

فتح باب التطوع في بطولة كأس العرب قطر 2021

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس العالم لكرة القدم قطر 2021 ™ ، والتي تضم الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ، واللجنة العليا للمشاريع والإرث ، والاتحاد القطري لكرة القدم ، وكأس العالم لكرة القدم قطر 2022 ™ ، عن افتتاح البطولة. باب التطوع للمهتمين من داخل دولة قطر. لدعم استضافة الدوحة للبطولة التي ستقام نهاية العام الجاري.

وذكر منظمو كأس العرب أن المتطوعين الذين سيتم اختيارهم سيقدمون الدعم اللازم في جميع الجوانب التشغيلية المتعلقة بتنظيم البطولة ، مثل الضيافة والترحيب بالمشجعين وتوجيههم إلى مقاعدهم ، وخدمات المعلومات ، ودعم النقل ، ووسائل الإعلام و خدمات البث وغيرها.

وقالت رشا القرني مديرة إدارة القوى العاملة والتطوع باللجنة العليا للمشاريع والإرث: بفتح باب التطوع نتطلع إلى استقطاب الأفراد بحماس وتفاني للمساهمة في دعم جهودنا لاستضافة هذا البطولة التاريخية القادمة.

وأكد القرني أن المتطوعين ركيزة أساسية في جميع البطولات الرياضية التي تستضيفها قطر ، وذلك بفضل دورهم الحيوي والهام في تعزيز حماسة الجماهير ، وتقديم المساعدة التي تضمن لآلاف المشجعين تجربة ثرية ومتميزة.

وأشار القرني إلى أن الانضمام إلى الفريق التطوعي خلال كأس العرب سيسهم في إثراء تجربة التطوع وتزويده بخبرات قيمة من شأنها تنمية مهاراته ، بالإضافة إلى المشاركة في نجاح حدث كروي استثنائي يعتبر أمراً بالغ الأهمية. محطة لتقييم استعداد قطر لاستقبال العالم عندما تستضيف كأس العالم لكرة القدم العام المقبل.

قد يهمك أيضاً : 

كيف انضم للعمل في مونديال قطر 2022 ؟

وأشار القرني إلى أن التطوع في كأس العرب سيزيد من إمكانية اختيار المتطوع ضمن صفوف الفريق التطوعي ، الأمر الذي سيساهم في استضافة قطر عام 2022 للنسخة الأولى لكأس العالم على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط. .

يجب أن يكون عمر المتطوع 18 عامًا على الأقل ، وأن يجيد اللغتين العربية والإنجليزية ، وأن يكون مكرسًا للعمل في ثماني نوبات على الأقل موزعة على أيام الأسبوع وخلال عطلات نهاية الأسبوع طوال فترة البطولة التي تنتهي. في 18 ديسمبر ، وتمتد كل وردية لمدة ثماني ساعات تقريبًا.

ستتاح للمتطوعين فرصة ثمينة لتطوير مهاراتهم في مختلف الجوانب المتعلقة باستضافة البطولات الرياضية الكبرى ، وسيتلقون أيضًا التدريب اللازم لضمان تزويدهم بجميع الأدوات والمهارات التي تضمن قيامهم بالمهام الموكلة إليهم بإتقان. العام خلال البطولة.

يشار إلى أن بطولة كأس العرب ، التي ستستضيف ستة من ملاعب مونديال قطر 2022 ، ستقام بمشاركة 23 منتخبا من المنطقة العربية. وسيتنافس ستة عشر فريقًا في نهائيات البطولة نهاية العام الجاري ، تأهل تسعة منهم بشكل مباشر بعد أن تم تصنيفهم ضمن المنتخبات العربية في تصنيفات الفيفا ، ومن بينها قطر الدولة المضيفة ، بالإضافة إلى المنتخبات السبعة. التي ستنجح في حجز البطاقات المؤهلة من مرحلة التأهل الأولي للنهائيات بمشاركة الفرق الأربعة عشر. الأقل تصنيفًا.

وظائف كأس العرب قطر 2021

يمكنكم الانضمام في وظائف كأس العرب قطر 2021 مختلف التخصصات و المؤهلات و الجنسيات من خلال الموقع الرسمي للجنة العليا للمشاريع والإرث ، والاتحاد القطري لكرة القدم من هنا.

Exit mobile version