Site icon اسأل قطر

عيادات التخسيس في قطر

مراكز التخسيس في قطر

مراكز التخسيس في قطر عديدة ، كما أن بعض الأشخاص الذين يعانون من مرض السمنة بدأوا في البحث والسؤال عن طريقة التخلص من هذا المرض وكذلك من أجل الحصول على صحة جيدة وجسم يتميز بالخفة والرشاقة، كما بحثوا عن مراكز التخسيس داخل دولة قطر، حيث أن قطر تتميز بنطاقها الواسع في هذا المجال مما ساعد على وجود عدد كبير من مراكز التخسيس، فقد تم تقسيم الأطباء في دولة قطر وفقًا لتخصصاتهم والمنطقة التابعين لها، وإليك هذا المقال بشيء من التفصيل.

تعرف على عيادات التخسيس في قطر

يرغب الكثير من الأفراد الذين يعانون من مرض السمنة أو الذين يمتلكون زيادة في عدد الكيلو غرامات في البحث عن حل لتلك المشكلة، حيث أن قطر تحتل المرتبة السادسة على مستوى العالم في معدلات انتشار البدانة فلجئوا إلى اتباع بعض الطرق التي من المحتمل أن تمتلك أكثر من وجه، فقد تكون مفيدة وكذلك ضارة، ومن هذه الطرق هو اتباع نظام غذائي صارم قد يؤدي اتباعها إلى حرمان الجسم من بعض الفيتامينات والمعادن، كما لجأ البعض لاستخدام حبوب التخسيس ولكن وجد أن جميع هذه الوسائل لا يمكن أن تعود بفائدة على الجسم طالما لا يمتلك الشخص عزيمة حقيقية.

فأثبتت البحوث والدراسات أن العامل الأساسي في إتمام عملية التخسيس هو تناول طعام تميل إليه النفس، حيث أن ذلك سوف يساعد الفرد على اشتهاءه لبعض الأشياء التي تسبب زيادة في الوزن، ولكن ما يجب ذكره لهؤلاء الأفراد أن خسارة الوزن تأخذ وقت طويل حتى تظهر على الجسم فربما تكون تلك الفترة ما يقرب من 6 أشهر. و أكدث البحوث أيضاً أن معظم المترددين على عيادات التخسيس في قطر هم الأطفال بنسبة 70% و مرحلة الثانوية هم الأكثر إقبالاً حيث هناك أكثر من 100 حالة تذهب شهرياً لحجز موعد تخسيس في قطر.

أسعار عيادات التخسيس في قطر

تتفاوت أسعار جلسات التخسيس في قطر حيث حيث إن مدة العلاج بهذه الجلسات تتراوح بين 40 و50 دقيقة ومن يومين لثلاثة أيام بالأسبوع. ومتوسط التكلفة لتحصل على الوزن المثالي يتراوح ما بين 400 ل 700 ريال في الجلسة الواحدة يشمل الأجهزة و الأدوية و نظام التخسيس المتبع من قبل طبيب التخسيس في قطر.

افضل مراكز تخسيس في دولة قطر

افضل مراكز التخسيس في قطر هي تلك التي تؤثر في المريض من خلال ما تقدمه من نظام غذائي صحي وسليم، كذلك أيضًا من خلال الإرشادات والنصائح التي تقوم بتقديمها أثناء فترة العلاج الغذائي، وأثبتت التجارب أن فقدان الوزن ليس مجرد فقدان وزن واعطاء شكل جذاب للجسم و ما يضيف للجسم الحيوية والنشاط.

ومن هذه المراكز ما يلي:

كان الهدف الرئيسي لهذا المركز هو الرقي بحياة الفرد نحو الأفضل وذلك من خلال ما تقديمه لهم من أشياء تعمل على تشجيعهم، وتم تأسيس هذا المركز في عام 1989 من قبل السيدة فاندانا لوثرا، ويقع مركز ال سي سي قطر في مبنى رقم 110 الواقع في منطقة الدائري الثالث.

قد يهمك أيضاً

افضل مراكز تخسيس في قطر

تجهيزات مراكز التخسيس

تحتوي مراكز التخسيس في قطر على مطبخ يتكون من أحدث الأدوات التجهيزات، حيث أنهم يقدمون بعض الوجبات الصحية من أيدي طهاة متخصصين أيضًا تحت إشراف طبيب مختص ذلك بالإضافة إلى كونها تقدم الآلات الحديثة والمتطورة، وذلك حتى تتناسب مع كافة المرضى، كما أن المراكز حرصت على تنوع الخدمات حتى تنال إعجاب جميع الحالات.

فهي عملت أيضًا على تنظيم نسبة الدهون والسكريات في الجسم، وذلك دون الحاجة إلى تناول المكملات الغذائية، ويقدم المركز العديد من الوجبات الصحية حيث يجد المرضى طعام آمن ولذيذ، ولكن لا يعني هذا أن المراكز تقوم بمنع المريض من تناول بعض الوجبات التي يرغب بها، فقد وفر المركز قائمة من المأكولات الآسيوية والعربية، وتلك الوجبات تجهز وتطهي بشكل جيد تبعا للتقنيات المتطورة.

مراكز التخسيس في قطر من أفضل المراكز على مستوى العالم، فلا شك أن فقدان الوزن من واحد من الأمور التي يتطلع إليها عدة أشخاص، فهي بالإضافة إلى كونها تعطي الجسم شكل أفضل، فهي تمتعه بصحة وعافية، لذلك ينصح البعض بالذهاب إلى مراكز التخسيس في حالة رغبة الشخص في فقدان الوزن.

Exit mobile version