Site icon اسأل قطر

وظائف في قطر للطاقة Qatar Energy

تلتزم شركة قطر للطاقة برعاية وتمكين أغنى ما لدينا من موارد، أي موظفينا. ونعتبر أنفسنا “صاحب العمل المفضل” الرائد في هذا القطاع، حيث نهدف إلى توظيف وتطوير قوة عاملة متحفزة ومتنوعة وموهوبة ومحترفة تعمل في انسجام لتحقيق رؤيتنا.
وباعتبارنا مؤسسة نفط وغاز عالمية تتوسع بصورة نشطة، فإننا نوفر فرصاً متميزة وحزمة إجمالية تتضمن مكافآت تنافسية للغاية للأشخاص الموهوبين الذين يسعون إلى الحصول على وظيفة تلبي طموحاتهم في قطاع الطاقة والصناعة في موقع جغرافي لديه الكثير ليقدمه، هذا بالإضافة إلى توافر نمط حياة آمن ومريح في دولة يتسم أهلها بكرم الضيافة ودماثة الأخلاق، ألا وهي قطر.
نحن في شركة قطر للطاقة نعمل بطريقة آمنة ومسؤولة داخل بيئة شمولية متعددة الثقافات تحتضن ما يزيد على 85 جنسية تتقاسم المعرفة والخبرات، الأمر الذي يجعل عملنا اليومي مُثرياً ومرضياً بشكل كبير.
إن قطاع الطاقة والصناعة في قطر يشهد توسعاً مستمراً، وستظل الفرص متاحة دائماً للوافدين والمواطنين الذين يرغبون في العمل في قطاع نشط ومتغير باستمرار.

إجراءات التوظ​يف في قطر للطاقة

يدير قسم التوظيف الخاص بالموارد البشرية مراحل عملية التوظيف بدءًا بتحديد احتياجات الشركة وصولاً إلى مواصفات الوظائف من خلال اختيار مقدمي الطلبات وإجراء مقابلات معهم. يتمتع المدراء المباشرون / مدراء الأقسام بدعم قسم الموارد البشرية الكامل طوال مدة مراحل عملية التوظيف ويتم اختيار كل مقدّم طلب استنادًا إلى أهليته وجدارته وخبرته وقدراته فقط. وبناءً على نوع الوظيفة والمؤهلات والمهارات المطلوبة، يجوز أن يخضع مقدمو الطلبات، الذين يتم اختيارهم من بين كامل عدد مقدمي الطلبات، لإجراءات تقييم (اختبارات خطية ومقابلات شخصية) وذلك من أجل تحديد مؤهلاتهم وملاءمتهم للوظيفة.

 

يُطلب من مقدمي الطلبات الوافدين إكمال بعض الشكليات المرتبطة بتصاريح العمل وتأشيرات العمل الخاصة بهم وفقًا لمعايير إدارة الجوازات القطرية.

المرحلة الأولى: تقديم الطلب

تقدم بطلب للوظيفة التي ترغب بها (3 طلبات كحد أقصى) على موقع الويب بما يتوافق مع ما تحمله من شهادات وما لديك من مؤهلات وخبرات، في قسم “الوظائف الشاغرة الحالية”. بعد إرسال الطلب، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني لإبلاغك باستلامنا لطلبك إلى جانب رقم طلب ينشئه النظام.

المرحلة الثانية: التقييم

فور تقديم طلبك، ستتم مراجعته للتحقق من ملاءمته لمتطلبات الوظيفة. ونظرًا للكم الهائل من السير الذاتية التي نتلقاها، سيتم الاتصال مباشرة فقط بمقدمي الطلبات الأكثر ملاءمة للوظائف. إذا لم يتم الاتصال بك بعد 3 أشهر، يمكن اعتبار الطلب غير مقبول.

المرحلة الثالثة: المقابلة

يجوز أن يتضمن إجراء المقابلة مقابلة هاتفية مع موظف يُعنى بشؤون التوظيف و/أو مدير مباشر في شركة قطر للطاقة و/أو مقابلة شخصية تتم في المؤسسة. ويكمن الغرض الرئيسي من إجراء المقابلة في تقييم ملاءمة مقدّم الطلب التقنية والثقافية لمتطلبات قطر للبترول؛ كما تشكل المقابلة طريقة ليفهم مقدّم الطلب الفرصة المتاحة له في الشركة على نحو أفضل.

المرحلة الرابعة: الاختيار

ترسل شركة قطر للطاقة خطاب عرض لمقدّم الطلب الذي يتم اختياره وعند القبول يجب أن يخضع مقدّم الطلب لفحوصات طبية وأن يكمل اجراءات خاصة بإدارة الجوازات قبل الانضمام إلى عائلة شركة قطر للطاقة.

التقطير​​

نحن نوظف ونرحب بالمتخصصين من جميع أنحاء العالم، ونركز بشكل خاص على استقطاب وتطوير المواطنين من ذوي الطموح للحصول على وظائف داخل المؤسسة.​
وفيما يتعلق بالمواطنين القطريين، فإن تركيزنا ينصب على “جودة التقطير”، حيث نشعر بالفخر إزاء مساهمتنا التاريخية الفريدة في تطوير المواطنين على مدار الأعوام الماضية ونجاحها في التعجيل بتوليهم مناصب رئيسية رفيعة المستوى داخل المؤسسة، وذلك من خلال توفير فرص التعليم العالي في جامعات معروفة عالمياً، وإلحاقهم ببرامج تدريبية وتطويرية متخصصة ومهيئة وفقاً لاحتياجاتهم الخاصة من بين البرامج الحاصلة على جوائز، هذا إلى جانب وجود نظام متميز لتخطيط التعاقب الوظيفي يهدف إلى ضمان تحقيق أعلى مستوى من التوافق بين الأفراد وفرص العمل الناشئة عندما يصبحون جزءاً من عائلة شركة قطر للطاقة.

مراجعات ما قبل التوظيف

تجري شركة قطر للطاقة عدداً من مراجعات ما قبل التوظيف، منها التحقق من الشهادات العلمية، ومراجعة صحيفة الحالة الجنائية، والتحقق من الخبرات العملية، وغيرها من المراجعات.

قطر للطاقة

ص. 3212 ، الدوحة ، قطر​​

http://www.qp.com.qa/ar

مدينة مسيعيد الصناعية (MIC)

ص. 50070 ، مسيعيد ، قطر​

http://www.qpic.qa/ar

مدينة راس لفان الصناعية (RLC)

ص22247, الدوحة, قطر​

http://www.qpic.qa

مدينة دخان

ص 100188, دخان , قطر​

http://www.qpic.qa

وظائف شركة قطر للطاقة

توظيف الوافدين

توفر قطر للبترول فرصًا ممتازة للأفراد الذين يبحثون عن وظائف في العديد من التخصصات. تحرص قطر للبترول على جذب وتوظيف أعلى الكفاءات من جميع أنحاء العالم لتحقيق التميز في هذا المجال.
تقدم قطر​ للبترول باقات رواتب شاملة وتنافسية يمكن أن تشمل رواتب خالية من الضرائب المحلية، واعتبار كامل للحالة العائلية، وبدل سكن، ومساعدة في تعليم الأطفال، ورعاية طبية مجانية وعناية بالأسنان، وبدل نقل، وإجازة سنوية سخية مع تذاكر سفر مدفوعة الأجر إلى بلد المنشأ.
انقر هنا أو على الأيقونة أدناه للبحث عن وظيفة في قطر للطاقة.

توظيف المواطنين

يعد تطوير القوى العاملة القطرية من خلال التعليم والتدريب المناسبين أحد الأهداف الاستراتيجية لقطر للبترول. كما أنه هدف وطني أساسي لتعزيز تنمية البلاد.
تبحث قطر للبترول عن مواطنين طموحين للتطوير والتقدم، والذين بوسعهم تلبية متطلبات العمل في قطاع الطاقة والصناعة.

كيفية التقديم في وظائف شركة قطر للطاقة 2022

النماذج المتوفرة هنا لا يمكن إستخدامها للتقديم على الوظائف ، سيتم قبول السيرة الذاتية المرسلة عن طريق التقديم الإلكتروني. أي طلب تقديم وظيفي لا يتم عبر نظام التقديم الإلكتروني لن يتم قبولها ، ​الرجاء الإطلاع على الوظائف الشاغرة من خلال هذا الرابط :​من هنا.

Exit mobile version