Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر | مدرسة شيربورن قطر

هي مدرسة مكونة من ثلاث مدارس صغيرة والحصرية الواقعة في الدوحة والتي توفر التعليم البريطاني الرائع فعلا لأكثر من 1600 طالب من المدرسة وتوفر ايضا كورسات لتدريب المعلمين و تعليم الأطفال أكاديميا وعاطفيا واجتماعيا ، تسعي المدرسة جاهدة لتطوير متعلمين شغوفين مدى الحياة ، في هذا المقال سوف نعرض لكم كل ما تبحثون عنه بخصوص مدرسة شيربورن قطر.

كل المعلومات والتفاصيل عن مدرسة شيربورن قطر

في بيئة القرن الحادي والعشرين التقدمية ، نشجع تعاون الطلاب والمناقشة والتعلم المستقل. تعتبر رفاهية طلابنا مهمة جدًا بالنسبة لنا حيث يتم أيضًا تشجيع المشاركة في الرياضة والفنون والموسيقى من خلال نظام المنزل التنافسي . نحن نؤمن بـ ” التعليم من أجل الحياة ” ، وهو نهج شامل للتعلم يسمح لتلاميذنا بأن يصبحوا مفكرين ومحللين للمشكلات ومناظرين ومتصلين ورجال أعمال ، كل ذلك في الفصول الدراسية والمرافق الرياضية المخصصة حيث يتم تشجيعهم على المجازفة ويسمح لهم بارتكاب الأخطاء .

كل ما نقوم به في Sherborne Qatar Prep يتمحور حول نمو كل طفل . سواء كان ذلك في الفصل الدراسي أو على خشبة المسرح أو في الملاعب أو ما بعده. يتمثل دورنا في مساعدة كل طفل من أطفالنا على إيجاد تألقه . في المدرسة الإعدادية ، نعتقد اعتقادًا راسخًا أن الأمر يتعلق باختبار الحدود ، وليس إجراء الاختبارات ، نحن نعزز التعلم الذي ينمي عقل أطفالنا وأجسادهم وقلوبهم وأرواحهم .

أولاً: مدرسة شيربورن للبنات

شيربورن قطر هي بالفعل المدرسة المفضلة للعديد من العائلات القطرية والمغتربة في الدوحة

نحن الآن نقدم المزيد من الخيارات من خلال افتتاح مدرسة للبنات التي تجسد أفضل ما في التعليم البريطاني . نحن نؤمن بأن مدرسة البنات هي بيئة يمكن لكل شابة أن تشارك فيها بشكل كامل أكاديميًا واجتماعيًا وعاطفيًا .

نعتقد أن الفتيات يجدن أنه من الأسهل الازدهار فكريا ومواجهة تحديات جديدة ، لا سيما في مواضيع العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات. نحن نؤمن بـ ” التعليم من أجل الحياة ” ، وهو نهج شامل للتعلم يعمل على تطوير الفتيات ليصبحن مفكرات ، وحل المشكلات ، ومحاورات في التواصل ، ورائدات أعمال .

نحن نهدف إلى تطوير شخصيات الفتيات وقوتهن الأخلاقية وحب التعلم مدى الحياة . ونحن نشجع الفتيات وتنمو باستمرار وتطوير و تحقيق تطلعاتهم . نقوم أيضًا بتدريس اللغة العربية والدراسات الإسلامية ونحن متسامحون مع الثقافات الأخرى في المدرسة.

بصفتنا مدرسة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات ، نحن ملتزمون بتطوير ثقة الفتيات واحترامهن لذاتهن ومهاراتهن القيادية في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات.

مهمة مدرسة شيربون للبنات

مهمتنا هي إنتاج أفراد متعلمين جيدًا ولديهم تطلعات عالية ويحققون إمكاناتهم ، في مدرسة سعيدة ورعاية ، نحن نطور فتياتنا ليصبحن راشدات واثقات ومفصلات ومستعدات لتحديات القرن الحادي والعشرين وقادرين على أن يصبحن قادة في المهن التي يختارونها.

قيم مدرسة شيربون البنات

إن قيمنا الأساسية ، والعمل الجماعي ، والمثابرة ، والمسؤولية ، والاحترام ، والصدق ، واللطف ، هي في صميم كل ما نقوم به وتتشاركها جميع مدارس شيربورن قطر الحالية.

ترتيبات التعلم لمدرسة شيربون قطر

تتحد تصرفاتنا التعليمية ، الواثقة ، والتأملية ، والاستقصائية ، والطموحة ، والمدروسة والمعبرة ، عن قصد لتشكيل الاختصار.

 

ثانياً :مدرسة شيربون الثانوية

مرافق حديثة على مستوى عالمي مع مساحات تعليمية وتعليمية على أحدث طراز.

تم نقل المدرسة الثانوية إلى الموقع الجديد في قطر مول . هذا وقت مثير في تطوير مدرستنا وسيؤدي إلى العديد من الفوائد لمجتمع المدرسة. تم بناء المدرسة الثانوية الجديدة خصيصًا من قبل أحد أكبر مراكز التسوق في قطر ، وهي مصممة لتقديم تعليم متميز في القرن الحادي والعشرين ، مع فصول دراسية صغيرة الحجم ومرافق مناسبة للعمر .يتميز الموقع الجديد بالكثير من المرافق المحسنة والتي بدورها ستمكننا من توسيع مناهجنا الدراسية. سيتم تقديم مواد جديدة كل عام في المرحلتين الرئيسيتين 4 و 5 والهدف هو توفير مجموعة من الخيارات والمسارات لطلابنا.

مهمة مدرسة شيربون الثانوية

مهمتنا هي إنتاج أفراد متعلمين جيدًا ولديهم تطلعات عالية ويحققون إمكاناتهم ، في مدرسة سعيدة ورعاية.

يمكّن الانتقال إلى قطر مول المدرسة الثانوية من البناء على تاريخها الحافل بالنجاحات ودعم هدفها الأساسي المتمثل في إطلاق العنان لإمكانات كل طفل في بيئة سعيدة وداعمة حيث يشتهر الأطفال بتميزهم.

قيم مدرسة شيربون الثانوية

إن قيمنا الأساسية هي في صميم كل ما نقوم به وتتشاركها جميع مدارس شيربورن قطر الحالية.

  1. العمل الجماعي
  2. المثابرة
  3. المسؤولية
  4. الاحترام
  5. الصدق
  6. اللطف

 

ثالثاً: مدرسة شيربون الإعدادية

نحن نجمع بين قيمنا الأخلاقية وميولنا التعليمية ، مع نظرة حديثة وحيوية وحيوية للمنهج الوطني الإنجليزي.

طريقة Sherborne WAY هي النموذج المثالي للاحتفاظ بأعلى المعايير الأكاديمية ، ولكنها توفر أيضًا منهجًا مخصصًا يناسب ويلبي القدرة الفردية لطفلك ، دون فقدان أي صرامة أكاديمية ، مما يمثل تحديا لهم بمجموعة متنوعة من الطرق التي من شأنها أن توفر لهم الاستقلال والثقة مدى الحياة.

طريقة Sherborne WAY الجديدة لدينا هي نهج جديد للتعلم معزز بأفضل الفرص والخبرات التي يمكن الوصول إليها داخل وخارج حدود المدرسة. سيقوم فريقنا الرائع والمهتم بإعداد الأطفال لمدى الحياة من التعلم ، ومساعدة كل واحد منهم في العثور على تألقه.

مهمة مدرسة شيربون الإعدادية

  • المثابرة
  • العمل الجماعي
  • المسؤولية
  • الاحترام
  • الصدق
  • اللطف.
  • التواصل
  • الاستقلال
  • الفضول
  • المخاطرة
  • المرونة
  • الإبداع.

لمعرفة شروط والأوراق المطلوبة للتقديم والقبول في مدرسة شيربون من هنا

 

موقع مدرسة شيربون بالخريطة

 

وسائل اتصال مدرسة شيربورن قطر 

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا

 

 قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن مدرسة شيربورن قطر  ، وروابط دفع الرسوم والتقديم في المدرسة ، والوظائف الشاغرة المتاحة فيها ، يمكنكم مشاركتنا الأراء و التجارب عن المدارس في قطر.

Exit mobile version