Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر | كلية الدوحة الدولية

كلية الدوحة الدولية هي إحدى المدارس البريطانية الدولية الرائدة في العالم التي تقدم تعليمًا متميزًا للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا على أساس غير هادف للربح ، تم تأسيسها في قطر منذ 40 عاما ، في هذا المقال سوف تعرفون كل المعلومات الموجودة عن كلية الدوحة الدولية.

كلية الدوحة

واحدة من المدارس الدولية البريطانية الرائدة في العالم ، تتمتع بسمعة طيبة في التحصيل الأكاديمي. يعكس الحرم الجامعي والمرافق الحديثة التزام المدرسة المستمر بالسعي لتحقيق التميز في المجالات الأكاديمية والرياضية والموسيقى والدراما والفن ومجموعة واسعة من الأنشطة اللاصفية.

في كلية الدوحة ، نفخر بأنفسنا على نهجنا الشامل في التعليم ، نتشاور مع الطلاب في كل مرحلة من مراحل تعليمهم ، ونعمل معهم لتشكيل الطريقة التي يتعلمون بها ويتم تعليمهم لتحقيق أفضل النتائج ، نهجنا الشامل يشرك كل طالب ويحفز اهتمامهم.

لدينا فريق تعليمي استثنائي ، من خلال كوننا خاصين للغاية بشأن الصفات والمهارات التي نطلبها ، فإننا نوظف فقط أفضل الأشخاص ، الدوحة هي كلية مرحبة ومتطورة ، تعمل معًا لتشكيل تعليم يمنح الشباب المهارات الحياتية للمساعدة في تشكيل عالمنا بشكل أفضل.

يصل تعليم كلية الدوحة إلى ما هو أبعد من المناهج الدراسية ، يطور الطلاب فهمًا متوازنًا للعالم من حولهم ، ويتعلمون كيف يراعيون الآخرين ، ويغذون القدرات على الاستماع ، ومراعاة وجهات النظر الأخرى ، وتكوين الآراء ، ولديك الثقة في الوقوف والاستماع. يطور طلابنا المهارات التي ستخدمهم بشكل جيد كمواطنين عالميين.

رؤية كلية الدوحة

لتمكين النمو الشخصي ، غرس شغف التعلم وخلق عقول طموحة.

مهمة كلية الدوحة

.نقوم بتطوير الثقة والإبداع والفضول الفكري في بيئة آمنة ورعاية وشاملة لطلابنا لتقديم مساهمة دائمة في المجتمع العالمي من خلال فلسفة عقلية النمو للتعلم عالي الأداء

قيم كلية الدوحة

  1. التميز و اجتهاد
  2. مثابرة و أمانة
  3. الاحترام و النزاهة
  4. المرح و التمتع
  5. التزام ومساءلة
  6. تحدي و جائزة او مكافاة

للتقديم في المدرسة ومعرفة سياسة القبول والشروط من هنا

 

أهداف كلية الدوحة

تهدف كلية الدوحة إلى فتح أكبر عدد ممكن من الأبواب ورعاية أكبر عدد ممكن من المواهب. على مر السنين ، طورت شراكات مع أكاديميات تقدم تدريبًا وتعليمًا مكثفًا. أياً كان ذلك الذي يحفز خيال الطالب ، فإن الأكاديميات ستمكنهم من أخذها إلى أعلى المعايير.

في كلية الدوحة ، نركز على خلق ثقافة الاحتمالات. لزيادة الخبرة التعليمية لطلابنا ، قمنا بتطوير مجموعة من الأكاديميات التي تعمل بشكل مستقل ، حيث يقوم الخبراء المدربون تدريباً عالياً بتدريس الموسيقى وفنون الأداء والرياضة واللياقة البدنية. لكننا لا نحتفظ بهذه الثروة من الخبرات لأنفسنا: تقدم الأكاديميات دوراتها للطلاب من جميع أنحاء قطر ، مع العديد منها مناسب للبالغين أيضًا.

وظائف كلية الدوحة الشاغرة

لمعرفة الشواغر الوظيفة المتاحة في كلية الدوحة والتقدم إليها من هنا

 

موقع كلية الدوحة بالخريطة

 

وسائل التواصل لكلية الدوحة

في هذا المقال عرضنا لكم جميع التفاصيل عن كلية الدوحة، ودليل القبول والتقديم في المدرسة ، والوظائف الشاغرة ، يمكنكم مشاركتنا ارائكم و تجاربكم حول مدارس قطر وكلية الدوحة في قطر ليستفيد الآخرون من تعليقاتكم.

Exit mobile version