Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة باك شمعة

مدرسة باك شمعة

مدرسة باك شمعة

تأسست مدرسة باك شمعة عام 1958 ، وهي أقدم مدرسة في الدوحة تخدم المجتمع منذ فترة طويلة ، المدرسة معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة قطر ، أظهرت مدرسة باك شماع أداءً جديرًا بالثناء في لعبة الكريكيت وكرة القدم والكرة الطائرة على مر السنين ، تابع قراءة المقال لمعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن مدرسة باك شمعة في قطر.

مدرسة باك شمعة في قطر

مدرسة باك شمعة هي أقدم مدرسة في الدوحة تخدم المجتمع منذ فترة طويلة. المدرسة معترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم بدولة قطر ، وهي تابعة للمجلس الاتحادي للتعليم المتوسط ​​والثانوي في إسلام أباد باكستان. تولت إدارة المدرسة الحالية التي يرأسها السيد م. شهيد بصفته رئيس لجنة إدارة المدرسة المسؤولية في عام 1989. ومنذ ذلك الحين ، تقوم المدرسة بنقل التعليم الجيد ضمن القواعد واللوائح المقررة. تفتخر المدرسة بوجود أعضاء هيئة تدريس مؤهلين وذوي خبرة جيدة. لا تلبي المدرسة الاحتياجات الأكاديمية للطلاب فحسب ، بل تهتم أيضًا بشخصية متوازنة لبناة المستقبل. تنظم إدارة المدرسة تدريب المعلمين وورش عمل التحسين لتمكين أعضاء هيئة التدريس من مواجهة تحديات أنظمة التعليم الحديثة. يوفر الحرم الجامعي الجديد للمدرسة في الدوحة فصولاً دراسية فسيحة وملعبًا ومختبرات علمية مجهزة تجهيزًا جيدًا. مدرسة بها قسم AGA يعمل كمجلس صغير مثل FBISE.

 أهداف مدرسة باك شمعة في قطر

الهدف الرئيسي لمدرسة باك شمعة هو تحقيق أفضل النتائج الممكنة لجيل الشباب. يشارك الطلاب بنشاط في الأنشطة المشتركة للمناهج الدراسية خاصة في الرياضة ؛ أظهرت مدرسة باك شماع أداءً جديرًا بالثناء في لعبة الكريكيت وكرة القدم والكرة الطائرة على مر السنين. سجل طلابنا نسبة عالية في امتحانات المجلس. نأمل في إحداث تغيير إيجابي من أجل تلبية احتياجات الجالية الباكستانية في الدوحة

 

لمعرفة مناهج كل صف في مدرسة باك شمعة في قطر من هنا

 

موقع مدرسة باك شمعة بالخريطة

 

لمعرفة شروط القبول والتقديم في المدرسة من هنا.

 

وسائل التواصل في مدرسة باك شمعة قطر

School email

Telephone

School address

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا

 

في هذا المقال عرضنا لكم جميع التفاصيل عن مدرسة باك شمعة، ودليل القبول والتقديم في المدرسة يمكنكم مشاركتنا ارائكم و تجاربكم حول مدارس قطر و مدرسة باك شمعة في قطر.

Exit mobile version