Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| Oryx International School

مدرسة أوريكس الدولية هي مدرسة مستقلة مخصصة حصريًا لأطفال موظفين الخطوط الجوية القطرية والشركات التابعة لها المعتمدة. مملوكة للخطوط الجوية القطرية ، توفر المدرسة أعلى مستوى من المرافق وأفضل تعليم بريطاني دولي ، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل ما تبحث عنه بخصوص اOryx International School في قطر.

Oryx International School

يختار الآباء مدرسة أوريكس الدولية Oryx لأطفالهم بسبب نهجنا التربوي القوي في التعلم الشخصي ، وروحنا الشاملة ، وفخرنا بالانتماء ، ومرافقنا الخمس نجوم المبنية لهذا الغرض. يدعم منهجنا جميع المواد الأكاديمية ومجموعة واسعة من الموضوعات والأنشطة الإثراء مثل eSTEM والفنون والرياضة ورفاهية الطلاب.

أنشأت الخطوط الجوية القطرية وأوربيتال إديوكيشن ليمتد مدرسة من فئة الخمس نجوم تزود الطلاب بأحدث موارد التدريس ، والمرافق ذات المستوى العالمي ، وأعلى مستوى من المعلمين وحرم جامعي متميز على مستوى عالمي. في مدرسة أوريكس الدولية ، ندرك أن جميع الأطفال لديهم شخصيات واحتياجات ومواهب وتطلعات فردية تجعلها فريدة من نوعها. هذه هي القوة الدافعة لدينا لجميع برامجنا الأكاديمية والاجتماعية ، مما يخلق مجتمعًا مدرسيًا شاملاً وشخصيًا حقًا.

مهمة Oryx International School

تقديم “برنامج تعليم بريطاني دولي” جذاب وغني بالقيمة وواسع النطاق ومتوازن لأطفال موظفي الخطوط الجوية القطرية من قبل معلمي المناهج البريطانية المؤهلين تأهيلاً عالياً وذوي الخبرة.

رؤية Oryx International School

للتأكد من أن الطلاب يغادرون مدرسة أوريكس الدولية ممكّنة وواثقين ومستعدون لمواجهة التحديات التي ستجلبها المرحلة التالية من حياتهم. سيكونون قد طوروا سلوكيات فعالة ستمكنهم من الازدهار والنجاح كمواطنين عالميين في القرن الحادي والعشرين.

نحن نحب مدرسة أوريكس الدولية Oryx ومجتمع المدرسة بأكمله. نشعر بالأمان وأصواتنا مسموعة. أطفالنا محاطون بمدرسين محترفين ، ملتزمون بمنحهم أفضل الأدوات للاستعداد لمستقبلهم. نشعر بالترحيب والاحترام.

للتقديم في Oryx International School من هنا

ما هو التعليم المداري؟

2008 ، Orbital Education تقدم أفضل تعليم بريطاني للعالم. نحن نمتلك وندير مجموعة سريعة النمو من المدارس الدولية ذات النمط البريطاني في المجر وسلوفينيا وإسبانيا وروسيا وقطر والصين والإكوادور مع خطط للتوسع في دول مجلس التعاون الخليجي. مقرها في مكتبنا الرئيسي في المملكة المتحدة في شيشاير ، يقوم فريقنا المؤهل وذوي الخبرة بتوجيه وتطوير مدارسنا بخبراتهم ، ودعم مجموعة واسعة من الوظائف التشغيلية.

ما الذي يفعلة التعليم المداري؟

نريد أن يكون الطلاب في مدارسنا سعداء وآمنين ومليئين بالتحديات في تعلمهم. مدارسنا غير انتقائية ، ومعلمونا المؤهلون في المملكة المتحدة مكرسون للعمل مع العائلات لدعم ورعاية كل طالب لتحقيق إمكاناته . قد يكون هذا من خلال النجاح الأكاديمي المتميز ، أو من خلال تطوير المواهب الفريدة للطالب من خلال مجموعة من الأنشطة المشتركة للمناهج الدراسية.

تلبي مدارسنا البريطانية الطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 18 عامًا وتتخصص في تقديم المناهج الإنجليزية الوطنية ، والتي تم تحسينها خصيصًا لتناسب مجموعة طلابنا المتنوعة والسياق الفريد لموقع كل مدرسة.

كما تم تزويد مدارسنا بالموارد لتوفير الدعم اللغوي لأولئك الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية لأول مرة وتقديم حلول تقنية رقمية مبتكرة لتعزيز التعلم المخصص والتعاون.

نحن نضمن تقديم أعلى المعايير بدعم من خبرائنا المداريين ومن خلال هيئات الاعتماد مثل مجلس المدارس البريطانية الدولية (COBIS) ومجلس المدارس الدولية (CIS)

في عام 2019 ، تم تكريم Orbital Education بحصوله على جائزة الملكة للمؤسسات: التجارة الدولية. قال رئيس مجلس الإدارة والمؤسس كيفين مكنيني: “تؤمن شركتنا بأن الجودة والشفافية والمساءلة تؤدي إلى النجاح لطلابنا وعائلاتهم والشركة” .

Orbital Education – مدارس مشهود لها دوليًا

 

موقع Oryx International School بالخريطة

 

 

شواغر وظيفية في Oryx International School

لمعرفة الشواغر الوظيفة المتاحة في Oryx International School في قطر والتقدم إليها تواصل من هنا.

 

وسائل التواصل في Oryx International School

Address: Mesaimeer Campus – Barwa City Street, Mesaimeer, Doha, Qatar

School opening times:

School Timings
Sunday to Thursday 07.20 – 14.15

Office Hours
Sunday to Thursday 07.00 – 15.00

Telephone number: +974 403 600 85

Email address: admissions@oryxschool.qa

في هذا المقال عرضنا لكم جميع التفاصيل عن Oryx International School ، ودليل القبول والتقديم في المدرسة ، والوظائف الشاغرة ، يمكنكم مشاركتنا ارائكم و تجاربكم حول مدارس قطر و مدرسة أوريكس الدولية.
Exit mobile version