Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| Oxford English School

هي إحدي المدارس الدولية الرائدة الموجودة في قطر ، مدرسة أكسفورد الإنجليزية توفر فرصًا تعليمية للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 11 عامًا ، ايضا منهجا يتبع إرشادات المنهج الوطني في إنجلترا ، تابع قراءة المقال لمعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن Oxford English School في قطر.

Oxford English School

تم إنشاء مدرسة أوكسفورد الإنجليزية في قطر استجابةً للحاجة في هذا المجتمع لمدرسة توفر تعليمًا قائمًا على المهارات وتلك التي ستكون فيها تجربة التعلم صعبة ومثيرة وممتعة. نحن نسعى إلى تمكين طلابنا من أن يصبحوا أفرادًا مستقلين تمامًا ، ومدركين وفخورين بتراثهم التقليدي والتاريخي والثقافي ، ولكنهم قادرون على استكشاف أفضل ما في الثقافة الغربية والتعليم.

تتمتع Oxford English School بشعور قوي بالمجتمع. وهذا مبني على قيم الأسرة الإسلامية التقليدية ورعاية واهتمام كل فرد وإيمان بالطفولة.

يعلق العديد من زوار مدرسة أكسفورد الإنجليزية على الشعور بالرفاهية ؛ أن الأطفال يبدون سعداء للغاية ويلاحظون أيضًا لطف الموظفين ومساعدتهم. يبني الموظفون في OES علاقات جيدة مع الأطفال ويمكن للعديد منهم تقديم التوجيه والإرشاد للطلاب.

تعد الصداقات التي يقيمها الطلاب مع بعضهم البعض عاملاً مهمًا للغاية حيث يتطورون إلى شباب واثقين ومؤهلين. نريدهم أن يغادروا مع احترام الذات الذي لا يمس ، مع العلم أنه من الجيد أن تكون على طبيعتك.

توفر المدرسة بيئة تعليمية سعيدة وآمنة ورعاية يتم فيها رعاية قدرات كل طفل ، جنبًا إلى جنب مع السعي لتحقيق التميز الأكاديمي ، في جو يشجع القيم الإسلامية.

نحن ، كفريق واحد ، في مدرسة أوكسفورد الإنجليزية ملتزمون بتشكيل جيل المستقبل الذي سيكون مبدعًا ومفكرين مستقلين وقادرين على تكييف معارفهم ومهاراتهم مع الاحتياجات المتغيرة باستمرار لهذا العصر التكنولوجي. يتم تعليم الأطفال بالمعنى الواسع داخل المدرسة وخارجها ، وبالتالي لا يمكن الحصول على أفضل النتائج إلا من خلال تكوين شراكة مع الآباء والأطفال والمعلمين.

في مدرسة أكسفورد الإنجليزية ، نجعل هذه الشراكة بين المنزل والمدرسة جانبًا مركزيًا لتنمية أطفالنا. نتطلع إلى تطوير هذه الشراكة الوثيقة معك. إذا كان لديك أي استفسارات أو استفسارات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

مهمة Oxford English School

تهدف مدرسة أوكسفورد الإنجليزية إلى إنشاء جيل مبدع وواثق ومسؤول من خلال نقل تعليم عالي الجودة يركز على الطالب في بيئة آمنة ورعاية وداعمة.

رؤية Oxford English School

أهداف Oxford English School

  1. توفير الفرص للطلاب للتطور بشكل عام من خلال تعظيم إمكاناتهم.
  2. شجع الطلاب على تنمية حس المسؤولية تجاه بلدهم والعالم ككل
  3. تقديم برامج تعليمية عالية الجودة.
  4. توفير بيئة تعليمية آمنة وداعمة للجميع.
  5. إظهار المساءلة لمجتمعنا من خلال توفير تعليم جيد يعتمد على معايير المناهج الوطنية البريطانية مع تلبية الأهداف المحلية.
  6. توظيف واستبقاء أعضاء هيئة تدريس مؤهلين ومدربين وذوي خبرة.
  7. الاستمرار في تحسين مستوى التميز التربوي للمجتمع المدرسي بأكمله.

للتقديم في المدرسة اونلاين من هنا , من هنا يمكنكم معرفة الشروط وسياسة القبول.

 

فيديوهات تشعرك بالاجواء داخل Oxford English School

 

موقع Oxford English School بالخريطة

 

وسائل التواصل في Oxford English School قطر

العنوان| Address| P O Box – 19219, Doha, Qatar
رقم الجوال| Mob| +974 6606 1412
رقم الهاتف|Tel| +974 4486 2571
البريد الإلكتروني| Email| info@oxfordenglishschool1.com

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا

وظائف مدرسة أوكسفورد الإنجليزية

يمكنكم الالتحاق بفريق عمل مدرسة أكسفورد الإنجليزية في قطر من خلال ارسال السيرة الذاتية الحديثة من هنا.

في هذا المقال عرضنا لكم جميع التفاصيل عن Oxford English School، ودليل القبول والتقديم في المدرسة يمكنكم مشاركتنا ارائكم و تجاربكم حول مدارس قطر و مدرسة أوكسفورد الإنجليزية ليستفيد الآخرون من تعليقاتكم.

Exit mobile version