Site icon اسأل قطر

عيادات بيطرية في قطر | مركز قطر البيطري

في مركز قطر البيطري ملتزم بنسبة 100٪ تجاه المجنمع القطري من الحيوانات والبشر، يسعى جاهد لتقديم رعاية عالية الجودة مع خدمة متميزة وودية ، مهمة مركز قطر البيطري الأساسية المساعدة والاستماع والمشورة والفهم ، يقدم الأطباء البيطريون والممرضون وموظفون النقل الدولي المؤهلون مهنيًا وذوي الخبرة العالية مجموعة واسعة من الخدمات البيطرية والنصائح الودية لضمان حصول حيوانك الأليف على أفضل علاج ورعاية ، نعرض لكم في هذا المقال كل التفاصيل والمعلومات حول مركز قطر البيطري.

مركز قطر البيطري

يتميز مركز قطر البيطري في توفير رعاية بيطرية عالية الجودة في الشرق الأوسط،  حيث يلتقي حب الحيوانات الأليفة والرحمة الإنسانية.

تتضمن بعض معداتنا المتخصصة وميزاتنا المتقدمة

  1. الموجات فوق الصوتية القياسية ودوبلر في المنزل.
  2. أحدث أجهزة قياس خلايا الدم الحمراء والبيضاء.
  3. جراحة العمود الفقري وإصلاح صليب TTA القياسي الذهبي.
  4. اختبارات التشخيص الفوري الفورية.
  5. مربية الكلاب المتخصصة.
  6. Royal Canin و Artemis و Applaws و Orijen و Taste of the حمية طبية بيطرية للصيانة البرية.
  7. جهاز تهوية ميكانيكي ، جهاز مراقبة ثاني أكسيد الكربون ، جهاز مراقبة ضغط الدم ، مقياس تأكسج النبض وتخطيط القلب لتخدير آمن وخاضع للرقابة.

فريق العمل هو ما يجعل أسرة مركز قطر البيطري مميزة للغاية.

نحن نتفهم أنك بحاجة إلى الوثوق بأولئك الذين يعتنون بأحبائك ، وفريقنا مكرس لرعاية حيواناتك الأليفة وتقديم خدمة ممتازة ، تصفح شغف فريقنا وحيواناته الأليفة لترى أن حيواناتك الأليفة في أيدٍ أمينة عندما تكون معنا.

نعلم أن الانتقال يمكن أن يكون وقتًا مرهقًا ، ولكن مع أكثر من 17 عامًا من الخبرة في نقل الحيوانات الأليفة حول العالم ، أصدر فريقنا المخصص لنقل الحيوانات الأليفة أكثر من 4000 بطاقة صعود للحيوانات الأليفة وهم خبراء في جميع العمليات المتعلقة بالنقل الدولي للحيوانات الأليفة. رفاهية حيوانك الأليف هي أولويتنا. نحن ملتزمون بمعاملة كل حيوان أليف كفرد لضمان رحلة آمنة ومريحة. مع QVC ، يكون حيوانك الأليف في أيدٍ أمينة ، وسيقوم فريق خبراء النقل المعتمد من IPATA لدينا بترتيب جميع جوانب حركة حيوانك الأليف وفقًا لمعايير IATA.

الرعاية في حالات الطوارئ في مركز قطر البيطري

إذا كان حيوانك الأليف مريضًا أو مصابًا بجروح خطيرة ولم تكن متأكدًا مما يجب عليك فعله ، فلا تتردد في الاتصال بأحد أطبائنا في خدمة الطوارئ ، سيساعد طبيبنا في تقييم الموقف وتحديد ما إذا كان حيوانك الأليف بحاجة إلى رؤيته على الفور.

تشمل حالات الطوارئ ، على سبيل المثال لا الحصر ، ما يلي:

  • صدمة

عضات الجروح / العظام المكسورة / الحروق / انتفاخ البطن / اصطدام السيارة / النزيف المفرط / إصابات العين / ضربة الشمس / عدم القدرة على المشي / الانهيار المفاجئ / صعوبة التنفس / الإسكات / الاختناق.

  • ابتلاع

مواد مثل الشوكولاتة ، العنب ، الفطر ، البصل ، النباتات المنزلية ، مضاد التجمد ، المبيدات الحشرية ، سم الفئران ، المنظفات المنزلية ، كيماويات حمامات السباحة ، الأدوية البشرية ، العظام ، البنسات ، الأجسام الغريبة الأخرى.

  • الأمراض

السعال أو العطس أو صعوبة التنفس / تغيرات في السلوك أو الشهية أو البراز / الاصطدام بالأشياء أو الارتباك / تفاعلات الحساسية ، بما في ذلك التورم أو الطفح الجلدي أو الحكة / عدم القدرة على التبول ؛ إجهاد من أجل التبول / الحيوانات الحامل التي مرت أكثر من 3-4 ساعات بين الولادة / النوبة لأول مرة ، أو النوبات التي استمرت لأكثر من 3 دقائق ، أو النوبات المتعددة / علامات الألم مثل الأنين أو الاهتزاز أو الاختباء / القيء الدم / تمرير الدم البراز أو البول / الحيوانات المصابة بمرض السكر التي ترفض الطعام.

 

موقع مركز قطر البيطري بالخريطة

 

قد يهمك ايضا معرفة طلب موعد لتلقي خدمات بيطرية من هنا

 

وسائل التواصل في مركز قطر البيطري

الموقع الرئيسي لمركز قطر البيطري من هنا

 

عرضنا لكم كل ما يمكن أن تحتاجه لمعرفة مركز قطر البيطري ، , خدمات و ارقام الطوارئ والايميلات والسوشال ميديا للمركز ، إذا كنت ممن جرب خدمة مركز قطر البيطري شاركنا رأيك حول التجربة لإفادة الاخرين عن مركز قطر البيطري.

Exit mobile version