Site icon اسأل قطر

عيادات قطر البيطرية| Pets Care Clinic

Pets Care Clinic هي شركة خدمات رعاية الحيوانات الأليفة مملوكة ومدارة محليًا في قطر وتريد مساعدة الأشخاص مع حيواناتهم الأليفة على مستوى الرعاية التي يتوقعونها بأنفسهم والتي ستمنح حيواناتهم الأليفة بأنفسهم ، كل هذا وأكثر عن Pets Care Clinic في قطر هنا في هذا المقال ، تابع القراءة لمعرفة كل ما يخص Pets Care Clinic.

Pets Care Clinic

نحن نعمل منذ أربع سنوات. نستمر في الاحتفاظ بالعملاء الذين كانوا معنا منذ البداية ، وجذب عملاء جدد كل أسبوع تقريبًا. لقد كانت لدينا منافسة ، لكن مزيجًا من التسعير الدقيق والملكية الشخصية يعني أننا نستمر في النمو بينما استسلم الآخرون وغادروا.

“المشي الجماعي” في يومنا الأسبوعي هو المفضل لدى عملائنا ، مما يسمح لكلبك بقضاء بعض الوقت مع الكلاب الأخرى. هذا يحسن التنشئة الاجتماعية للحيوانات الأليفة وهي منطقة يكافح أصحابها كثيرًا.

Pets Care Clinic في الماضي ، ساعدنا في إبقاء المنازل تبدو وكأنها تعيش فيها عندما يكون عملاؤنا بعيدًا عن منازلهم ، عن طريق سقي الحدائق وجمع البريد وما إلى ذلك. ما سننظر في المساعدة فيه يقتصر فقط على ما تحتاجه منا!

يجب تعقيم أي جراء أو قطط صغيرة تقل أعمارهم عن 3 أشهر للتبني ، أو تعقيمها عندما يبلغون ستة أشهر من العمر. في وقت التبني ، نطلب من الوالدين الجدد توقيع اتفاقية ودفع وديعة. نحن نقدم أيضًا شهادة للتعقيم / الخصي الذي تم إجراؤه مع عيادة ألاباما أنيمال ألاينس سباي نيوتر في مونتغمري. بمجرد اكتمال الإجراء ، يتم إرجاع الإيداع.

خدمات Pets Care Clinic

تلقيح

مثل البشر ، تحتاج الحيوانات الأليفة إلى لقاحات. وقد تتطلب لقاحات الحيوانات الأليفة ، مثل تلك الخاصة بالبشر ، في بعض الأحيان مادة معززة للحفاظ على فعاليتها. أفضل طريقة للالتزام بجدول التطعيمات لكلبك أو قطتك هي اتباع توصيات الطبيب البيطري الذي تثق به.

التعقيم محايد

يشير التعقيم أو الخصي إلى إجراء جراحي لجعل الكلب أو القط غير قادر على إنتاج فضلات الجراء أو القطط الصغيرة. بالإضافة إلى وقف التكاثر ، تشمل الفوائد الصحية الأخرى الوقاية من أنواع معينة من السرطانات والمشاكل السلوكية التي تشمل التجوال والقتال من أجل جذب انتباه الشريك و “تحديد” المنطقة.

التشاور

إذا كان حيوانك الأليف مريضًا ، فلدينا إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المعدات التي يمكننا استخدامها لتشخيص المشكلة بسرعة وفعالية. لدينا مرافق معملية خاصة بنا ، مما يسمح لنا بمعالجة معظم فحوصات الدم والعينات الأخرى في غضون يوم أو يومين. كما أننا مجهزون في كلا العمليتين بالتصوير الشعاعي الرقمي للتصوير السريع بالأشعة السينية

الأشعة السينية

الأشعة السينية – المعروفة أيضًا باسم التصوير الشعاعي ، هي أكثر أشكال التصوير شيوعًا التي يستخدمها الأطباء البيطريون. يتضمن أخذ الأشعة السينية تعريض حيوانك الأليف لشعاع من الأشعة السينية والتقاط صورة لتوزيعها أثناء مرورها عبر حيوانك الأليف. وهي مفيدة بشكل خاص لتشخيص الكسور والتهاب المفاصل والالتهاب الرئوي. ومع ذلك ، لا تظهر جميع الأمراض والحالات من خلال الأشعة السينية ، ولهذا السبب قد يوصي طبيبك البيطري بأنواع أخرى من التصوير.

فحص الدم

هذا هو اختبار الدم الأكثر شيوعًا الذي يتم إجراؤه على الحيوانات الأليفة والأشخاص. يعطي CBC معلومات عن حالة الترطيب ، وفقر الدم ، والعدوى ، وقدرة تخثر الدم ، وقدرة جهاز المناعة على الاستجابة. هذا الاختبار ضروري للحيوانات الأليفة التي تعاني من الحمى والقيء والإسهال والضعف واللثة الباهتة أو فقدان الشهية. إذا كان حيوانك الأليف يحتاج إلى عملية جراحية ، فيمكن لـ CBC اكتشاف بعض اضطرابات النزيف أو غيرها من التشوهات غير المرئية.

الصعود

هذا هو المكان الذي يتم فيه إيواء الكلاب أو القطط مؤقتًا مقابل رسوم.

الاستدراج

نحن نقدم خدماتنا للقطط وكذلك الكلاب ، ونقدم مجموعة واسعة من الشامبو لعلاج البشرة الحساسة ومشاكل البراغيث والقراد ورائحة الظربان وقص الشعر.

 

لحجز موعد في Pets Care Clinic من هنا

 

موقع Pets Care Clinic بالخريطة

 

وظائف شاغرة في Pets Care Clinic 

يمكنكم التوظيف في Pets Care Clinic الأن ، لمعرفة كافة الشروط والتفاصيل للعمل في العيادة يرجي زيارة الرابط التالي من هنا.

 

وسائل التواصل في Pets Care Clinic

Landline: +974- 4488 1036

Mobile: +974 3322 7664

Fax: +974 4435 7399

E-mail: Info@petscare-qa.com

Address: PO Box 200329 Doha – Qatar.

للموقع الرئيسي اضغط هنا.

 

عرضنا لكم كل ما يمكن أن تحتاجه لمعرفة Pets Care Clinic , خدمات و ارقام الطوارئ والايميلات والسوشال ميديا للمركز ، إذا كنت ممن جرب خدمة Pets Care Clinic شاركنا رأيك حول التجربة لإفادة الاخرين عن Pets Care Clinic. 

Exit mobile version