Site icon اسأل قطر

عيادات قطر البيطرية| Royal Veterinary Center

المركز البيطري الملكي في قطر Royal Veterinary Center هو مركز بيطري في قطر يقدم كامل الخدمات الحيوانية ، مخصص لتقدم رعاية صحية عالية الجودة ، يعتبر من أفضل المراكز البيطرية في قطر ، كل هذا وأكثر عن Royal Veterinary Center في قطر هنا في هذا المقال ، تابع القراءة لمعرفة كل ما يخص Royal Veterinary Center.

Royal Veterinary Center 

المركز البيطري الملكي هو مركز لدية كامل الخدمات الحيوانية مخصص لتقديم الرعاية الصحية عالية الجودة وبأسعار معقولة لأصحاب الحيوانات الأليفة

لدي / أنا طاقم بيطريطباء بيطريين ذوي خبرة عالية مستعدون لتوفير الرعاية الصحية الكافيةللحيوانات الأليفة أثناء العمل ضمن حدود الميزانية.

مركزنا مجهز بالكامل بأحدث المعدات الرقمية للأشعة ، والأجنحة الجراحية الحديثة ، وأجنحة علاج

ومعدات طب الأسنان المتخصصة ، وايضا مجهزة لخدمات الطوارئ.

تخصصات مركز Royal Veterinary Center

  1. جراحات التعقيم.
  2. العمل التشخيصي.
  3. جراحة الانسجة الحقيقية.
  4. تنظيف اسنان القطط والكلاب.
  5. رعاية الحيوانات اخرى.
  6. الاقامة الفندقية.
  7. متجر للحيوانات الاليفة ومستلزماتهم.
  8. التصوير بالموجات فوق الصوتية / التشخيصية.
  9. فحص الحيوانات الأليفة.
  10. تثقيف العميل بكل ما يتعلق بالحيوانات الأليفة.

خدمات Royal Veterinary Center

التطعيمات

ينصح بشدة اعطاء التطعيمات السريعة والروتينية للحيوانات الأليفة كإجراء وقائي ضد الأمراض الفيروسية القاتلة. يوصي المركز البيطري الملكي ، بالالتزام بجدول التطعيم كجزء من خطة التمتع بصحة جيده.

تطعيم القطط

السعار : يمنع انتشار فيروس داء الكلب بين الحيوانات والبشر. يوصى بالجرعة الأولى في عمر 3 أشهر تليها جرعات سنويه . اللقاح الثلاثي : وهو مزيج من اللقاحات التي تشمل الحماية من اخطر ثلاث فيروسات تصيب القطط واكثرهم انتشارا ؛ التهاب الأنف الزهري ، فيروسات Calici , Panleukopenia. تعطى الجرعة الأولى في عمر 6 – 8 أسابيع تليها جرعة تقوية سنوية.

لقاح الكلب

يمنع انتشار فيروس داء الكلب بين الحيوانات والبشر. يوصى بالجرعة الأولى في عمر 3 أشهر تليها جرعات سنوية DHLPP: هو عبارة عن مجموعة من اللقاحات التي تحمي من أمراض الكلاب المميتة. الكلاب النائية ، التهاب الكبد الفيروسي ، داء اللولبية النحيفة ، Parvovirus , Parainfluenza. يوصى بالجرعة الأولى في عمر 6 – 8 أسابيع ، تليها جرعة تقوية سنوية.

العمليات الجراحية

في المركز البيطري الملكي ، نقوم بإجراء جراحات تشخيصية بسيطة ، بما في ذلك جراحات روتينية في القطط والكلاب. اخصاء / تعقيم الحيوانات : ينصح بشدة تعقيم القطط والكلاب خاصة وذلك لحمايه البعض منها من الاصابة بسرطان الرحم و الثدي. الحل الوحيد هو الخصي الذي يقلل ايضا من فرص تضخم الخصيتين والسرطان. نقدم خصومات خاصة للحيوانات الأليفة الضالة (القطط والكلاب)

اخصاء / تعقيم الحيوانات

ينصح بشدة تعقيم القطط والكلاب خاصة وذلك لحمايه البعض منها من الاصابة بسرطان الرحم و الثدي. الحل الوحيد هو الخصي الذي يقلل ايضا من فرص تضخم الخصيتين والسرطان. نقدم خصومات خاصة للحيوانات الأليفة الضالة (القطط والكلاب).

تصوير الموجات الصوتية ( سونار )

إن مركزنا مجهز بشكل عالي بجهاز الموجات فوق الصوتية عالية الوضوح (سونوجراف) لتشخيص الحمل وتصوير الأعضاء الداخلية.

تنظيف الأسنان

غالباً ما يتم حرمان القطط والكلاب من صحة أسنان جيدة ، مما يؤدي إلى رائحة الفم الكريهة ، وإصفرار الأسنان ، وظهور الجير ، وأمراض اللثة ، والتهاب اللثة والتهاب الفم.

التغذية / السيطرة على الوزن

التغذية الجيدة هي شرط مسبق للصحة الجيدة والرفاهية العامة لحيواناتك الأليفة. خلال فحص الحيوان الأليف الخاص بك ، سوف يقضي فريق الأطباء بعض الوقت لاعداد خطة تغذية وجدول تمارين رياضية لتحقيق الوزن المثالي للجسم.

لحجز موعد في Royal Veterinary Center اضغط هنا.

 

موقع Royal Veterinary Center بالخريطة

 

وسائل التواصل في Royal Veterinary Center

EWB

رقم الهاتف| 44936687

العنوان| الدوحة قطر – شارع ازغوى

البريد الإلكتروني| info@rvcqatar.com

عرضنا لكم كل ما يمكن أن تحتاجه لمعرفة Royal Veterinary Center , خدمات و ارقام والايميلات والسوشال ميديا للعيادة ، إذا كنت ممن جرب خدمة Royal Veterinary Center شاركنا رأيك حول التجربة لإفادة الاخرين عن Royal Veterinary Center

Exit mobile version