Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| أكاديمية الجزيرة

أكاديمية الجزيرة مدرسة متميزة في الدوحة ، حيث يتم تشجيع كل طفل وتمكينه من الوصول إلى إمكاناته وتحقيق أهدافه. أفضل ما يمكنهم تحقيقه ، نجاح المدرسة في تعليم شباب المستقبل يعتمد بشكل كبير على جميع المعنيين ، مع قيادة وإدارة قوية ، نعرض لكم في هذا المقال كل المعلومات والتفاصيل عن أكاديمية الجزيرة.

أكاديمية الجزيرة في قطر

إذا كنت تتسوق من أجل مدرسة جديدة ، يسعدنا أن تكون قد أتيت إلى موقعنا على الإنترنت. يرجى الاطلاع على صفحات الموقع والاطلاع على ما يمكن أن تقدمه أكاديمية الجزيرة. نأمل بالتأكيد أن يكون هذا الموقع مفيدًا ويساعد في عملية اتخاذ القرار ؛ نأمل أن تقرر أن مدرستنا هي المدرسة المناسبة لك.

نحن واحدة من ثلاث مدارس تابعة لمجموعة تعلّم. يتعلم الطلاب في السنوات الدنيا (روضة الأطفال – السنة الثالثة) في بيئة مختلطة. من الصف الرابع فصاعدًا ، يتعلم الأولاد والبنات في فصول من نفس الجنس ، في أجنحة منفصلة بالمدرسة ، ولكن لا يزالون تحت سقف واحد.

مهمة أكاديمية الجزيرة في قطر

نرحب بجميع الثقافات والمعتقدات والخلفيات للانضمام إلى مدرستنا في البناء على الركائز الأربع

  1. التميز التربوي
  2. القيم الإسلامية
  3. التعلم الإلكتروني
  4. الهوية القطرية.

نحن ملتزمون بتقديم أفضل تجربة تعليمية ممكنة لجميع الطلاب. نحن صارمون في عملية التوظيف لدينا لضمان توفير معلمين ممتازين. نحن نفخر بأنفسنا بموارد ممتازة محاطة بمنشأة مصممة بشكل جميل ومبنية لهذا الغرض. هدفنا هو الاعتراف كمدرسة رائدة في المنطقة.

يتم غرس أهمية الاحترام والمجاملة لجميع الطلاب ؛ أساسيات في تمكين الطلاب من النمو خارج مجالات الدراسة وتقدير الاختلافات في الآخرين حتى يصبحوا مواطنين عالميين حقًا.

نحن في الجزيرة ملتزمون بتوفير المعلومات المتعلقة بإدارتها وعملياتها بطريقة واضحة وموجزة ومنظمة ويمكن الوصول إليها وحديثة. لتحقيق هذه الغاية ، نحدد ونصنف سياساتنا ولوائحنا وقواعدنا. يوفر هذا النظام سهولة في الاستخدام للطلاب والمعلمين والموظفين والمجتمع ، بالإضافة إلى آخرين مثل الطلاب والموظفين المحتملين.

نلتزم باتباع العمليات والإجراءات القياسية لإدارة مدرستنا بفعالية والاستفادة من مواردنا وفرصنا.نحن نسعى باستمرار لتحسين إدارتنا من خلال الحصول على تعليقات من الموظفين والمجتمع.

 

لتوثيق التسجيل في أكاديمية الجزيرة من هنا.

 

موقع أكاديمية الجزيرة بالخريطة

 

وظائف أكاديمية الجزيرة

من هنا يمكنكم معرفة الوظائف الخالية في الأكاديمية وارسال سيرتك الذاتية الحديثة للتوظيف.

 

وسائل الاتصال في أكاديمية الجزيرة

العنوان| Al Jazeera Academy POBox 22250 Doha, Qatar.
الهاتف| +974 44693777  / +974 40329666
البريد الإلكتروني| info@aja.edu.qa
الموقع الرئيسي للأكاديمية من هنا.
في هذا المقال عرضنا لكم كل ما يمكن أن تعرفوه عن أكاديمية الجزيرة في قطر ، ورابط توثيق التسجيل فيها والوظائف الشاغرة وكل التفاصيل عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات أكاديمية الجزيرة في قطر للإفادة.
Exit mobile version