Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| المدرسة البريطانية الدولية

بدأ التعليم في المدرسة البريطانية الحديثة الدولية في عام 2008 ، المدرسة البريطانية الحديثة الدولية هي عشق الطلاب للعيش بهدف وشغف ونزاهة ، وهو جوهر المجتمع العالمي ، لتأهيل مجموعة غير عادية من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس الذين يعملون ويتعلمون معاً في الحرم الجامعي ، تتبع المدرسة المنهج البريطاني في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات والتفاصيل التي تبحث عنها حول المدرسة البريطانية الدولية في قطر.

المدرسة البريطانية الدولية في قطر

تتراوح المؤهلات التعليمية لمعلمينا من درجة الدكتوراه إلى درجة البكالوريوس، مع الحصول على شهادات التدريس، أو درجة التدريس، الحصول على مزاولة رخصة المعلم من بلدانهم ومجلس التعليم الأعلى. إنهم أشخاص متفانون وموهوبون ويعملون بجدية لتشكيل جيل المستقبل.

الدكتورة شاميلا أحمد ، هندية الجنسية، هي المؤسس الرئيسي وأحد أعضاء مجلس الإدارة. الدكتورة شاميلا حاصلة على درجة الدكتوراه في إدارة التعليم والإدارة ، وماجستير في إدارة الأعمال الدولية، وماجستير في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ، وبكالوريوس في الهندسة الكهربائية والإلكترونية. لديها أكثر من عقد كامل من الخبرات في التدريس من الهند وقطر وأكثر من خمس سنوات من الخبرة الإدارية. قبل انضمامها إلى مدرستنا ، كانت تقوم بتدريس الرياضيات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مدرسة إم إي إس الهندية في قطر ، وهي أكبر وأقدم المدارس في الدولة. كما سبق وأن كانت رئيسة الجمعية الأكاديمية الدولية بدولة قطر ؛كما تولت مركز التدريب ما بعد المدرسة خلال العام الدراسي 2007 – 2008. بدأت مع السيد شاجي علي الخبير الصناعي في تأسيس المدرسة البريطانية الدولية في عام 2008.

مهمة المدرسة البريطانية الدولية

رسالتنا هي توفير منظومة تعليمية قائمة وقادرة على التكيف والتحدي على الصعيد الدولي، بما يغرس حب التعلم في بيئة متعددة الثقافات.نهدف إلى تعزيز التنمية الأكاديمية والاجتماعية والبدنية والشخصية لكل طالب.

هدفنا العام هو وضع المدرسة البريطانية الحديثة الدولية في مكانة مرموقة، لتصبح العلامة التجارية الرائدة للمدارس الخاصة في قطر بأكملها ، وأيضاً لتكون من بين أفضل خمس مدارس دولية في الشرق الأوسط ، خلال السنوات الخمس القادمة من العمل المتواصل.

اهداف المدرسة البريطانية الدولية

توفر المدرسة البريطانية الحديثة الدولية تعليماً دولياً متميزاً لجميع طلابها

 

 

للتسجيل في المدرسة من هنا , من هنا يمكنكم معرفة سياسة القبول للمدرسة.

 

موقع المدرسة البريطانية الدولية بالخريطة

وسائل التواصل في  المدرسة البريطانية الدولية

رقم الهاتف|

البريد الإلكتروني|

info@bmisdoha.com
ibsdoha@gmail.com

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

وظائف شاغرة في مدرسة جيمس ويلينجتون قطر

شواغر وظيفية متاحة في المدرسة البريطانية الدولية

يتوفر وظائف شاغرة اليوم في المدرسة البريطانية الدولية في قطر , إذا كنت من الباحثين علي فرصة عمل تابع الشواغر المتاحة وكيفية التقدم لها.

للتقديم في الوظائف الشاغرة

 لمعرفة شروط الوظائف وطرق التقدم يرجي زيارة قسم الوظائف من هنا 

Exit mobile version