Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة ديباكي الثانوية

مدرسة مايكل إي ديباكي الثانوية للمهن الصحية في قطر (DHSHP في قطر)  مدرسة ثانوية حائزة على كثير من الجوائز ، تقدم للطلاب منهجًا تحضيريًا للكلية في العلوم والرياضيات والعلوم الطبية ، بديل لتجربة المدرسة الثانوية التقليدية التي تعد الطلاب لشغل وظائف في الطب والعلوم ، تابع قراءة المقال لمعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن مدرسة ديباكي الثانوية في قطر.

مدرسة ديباكي الثانوية في قطر

تأسست مدرسة مايكل إي ديبكي الثانوية للمهن الصحية – قطر (DHSHPQ) في عام 2008 بإذن من الدكتور مايكل ديبكي بالتعاون مع الدكتور إبراهيم النعيمي. أصبحت المدرسة الثانية فقط في العالم التي تحمل اسم دكتور ديباكي وتم تصميمها على غرار مدرسة هيوستن بتكساس الثانوية التي ساعد في إنشائها بالشراكة مع كلية بايلور الطبية للطب ومنطقة مدرسة هيوستن المستقلة.

في عام 2008 ، أصبحت الدكتورة تشارليتا ديسون ، التي كانت المدير المؤسس لمدرسة DeBakey في هيوستن ، مديرة المدرسة في الدوحة. على الرغم من أن مدرسة DeBakey High School للمهن الصحية في قطر بدأت بـ 38 طالبًا فقط ، إلا أنها نمت بسرعة بسبب تركيزها على التميز الأكاديمي والمسار إلى الجامعات الطبية. حصلت المدرسة على اعتماد الولايات المتحدة واعتمادها من قطر في عام 2009. وحصلت المدرسة على أول حفل تخرج لكبار السن في عام 2011 ونشرت أول كتاب سنوي لها ، والذي سلط الضوء على كبار السن الخمسة عشر. وضع هؤلاء كبار السن معايير التميز للغاية وخلقوا التقاليد والقيم التي تستمر حتى اليوم. مع معدل تخرج بنسبة 100٪ وقبول بنسبة 100٪ في الجامعات والكليات ، ذهب هؤلاء الطلاب للدراسة في جامعات رائدة في الولايات المتحدة وإنجلترا وقطر .

مهمة مدرسة ديباكي الثانوية

نحن نقدم التميز الأكاديمي وتطوير الشخصية التي تعد طلابنا للمنافسة والقيادة والنجاح في مجتمع عالمي من خلال منهج أمريكي صارم يركز على العلوم الطبية والتكنولوجيا والهندسة وإدارة الأعمال ، مع رعاية العادات والثقافة المحلية.

رؤية مدرسة ديباكي الثانوية

ستكون مدرسة مايكل إي ديبكي الثانوية للمهن الصحية في قطر مؤسسة استثنائية متعددة الثقافات تتحدى كل طالب لتطوير المهارات وإلهام الشخصية المتميزة مع تمكين المعلمين والطلاب لقيادة وتحويل المشهد العالمي وبيئتهم المحلية من أجل الازدهار والخير.

أهداف وقيم مدرسة ديباكي الثانوية

في العام الدراسي 2019-20 ، تجاوزت المدرسة عتبة تسجيل 400 طالب وسجلت أكثر من 430 طالبًا لهذا العام. 2019-20 كان عام الابتكار.

 

لملئ نموذج القبول في المدرسة من هنا , من هنا يمكنكم الاطلاع علي إجراءات القبول في المدرسة.

 

موقع مدرسة ديباكي الثانوية بالخريطة

 

الوظائف الشاغرة في المدرسة

للإطلاع علي الوظائف الخالية في مدرسة ديباكي الثانوية وتقديم طلب وظيفي من هنا.

 

وسائل الاتصال في مدرسة ديباكي الثانوية

Doha, Qatar P.O. Box 7582
Phone| (+974) 44999851
Fax| (974) 44999852

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

 

في هذا المقال عرضنا لكم كل المعلومات حول مدرسة ديباكي الثانوية ، ودليل القبول والتقديم في المدرسة يمكنكم مشاركتنا ارائكم و تجاربكم حول مدارس قطر و مدرسة ديباكي الثانوية . 

Exit mobile version