Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة كامبريدج الدولية للبنات

تقدم مدرسة كامبريدج الدولية تعليمًا عالي الجودة لمجموعة متنوعة جدًا من الطلاب ، تعمل مدرسة كامبريدج الدولية الآن على تطوير توفير التعليم على المستوى الجامعي لطلاب الدراسات العليا ، ذات منهج متميز ، سوف نعرض لكم كل ما تريدون معرفته عن مدرسة كامبريدج الدولية للبنات في قطر.

مدرسة كامبريدج الدولية للبنات

رؤية مدرسة كامبريدج الدولية للبنات في قطر

تتمثل رؤيتنا في أن نكون مدرسة رائدة في منطقة الخليج وأن نساعد الطلاب على تطوير إمكاناتهم الكاملة فكريًا وجسديًا واجتماعيًا وعاطفيًا وروحيًا. بناءً على إرث من التميز ، تتمثل رؤيتنا في أن تكون بمثابة نموذج للتدريس والتعلم الفعال في بيئة تعليمية ديناميكية. نهدف إلى مساعدة الطلاب على تحقيق أقصى إمكاناتهم واكتساب حب التعلم مدى الحياة. نريد أن يتفوق المعلمون في علم أصول التدريس ، وأن يحفزوا عقول الشباب ويشجعهم على توسيع التميز خارج الفصل الدراسي.

أهداف مدرسة كامبريدج الدولية للبنات

تهدف مدرسة كامبريدج الدولية بالدوحة إلى إنتاج مواطنين سعداء ومبدعين وأخلاقين يعيشون حياة مُرضية ومحفزة مع إثراء حياة الآخرين. نسعى لتحقيق ذلك من خلال تعليم مستنير ومنضبط وواسع يستجيب للتغيرات العالمية مع الاحتفاظ بالقيم الأساسية.

  1. الثقة والتواضع
  2. الطموح والرحمة
  3. الفضول والاحترام
  4. الرؤية والتسامح
  5. الدقة الأكاديمية * الذوق * الانضباط

لماذا تختار مدرسة كامبريدج الدولية للبنات

  • قضايا الموهوبين والموهوبين

يتسم بعض الطلاب بالذكاء الشديد ولديهم دوافع عالية للنجاح في المدرسة. يحتاجون إلى التحفيز الكافي من خلال المناهج الدراسية الصعبة.

  • متوسط ​​قضايا الطلاب

ما الخطأ في أن تكون “متوسط”؟ بالمعنى الدقيق للكلمة ، لا شيء. ويكمن الخطر في أن الطلاب “المتوسطين” قد يقبلون بتوقعات أقل وأداء أقل ، ويفعلون ما يكفي “للتغلب” دون الوصول إلى إمكاناتهم على الإطلاق.

  • قضايا التعلم

يعاني بعض الطلاب من مشاكل في التعلم بوتيرة المدرسة التقليدية ويفتقدون الأساسيات الهامة. الطلاب الذين يكون أداؤهم أقل من المتوسط ​​أو لديهم صعوبة في التعلم يريدون النجاح. إذا سُمح لهم بالفشل ، فسوف يهزمون ، ويتوقفون عن المحاولة ولن يلحقوا بالركب أبدًا ما لم يتم عكس نمط الفشل.

  • قضايا تحفيزية

بعض الطلاب قادرون أكاديميًا ، لكنهم يفتقرون إلى الحافز. فشلوا في تسليم الواجبات المنزلية أو الانخراط في عملية التعلم في الفصل الدراسي. درجاتهم تعاني ، ودوافعهم تستمر في الانحدار.

  • مهارات الدراسة

لم يطور بعض الطلاب مهارات الدراسة اللازمة للعمل بفعالية في الفصل الدراسي. يفتقرون إلى المهارات التنظيمية وإدارة الوقت. لم يطوروا مهارات الدراسة التي تمكنهم من التعامل مع مهامهم بكفاءة وثقة.

 

للتسجيل في المدرسة اونلاين من هنا , من هنا يمكنكم معرفة شروط القبول.

 

موقع مدرسة كامبريدج الدولية للبنات بالخريطة

 

وظائف شاغرة اليوم في مدرسة كامبريدج الدولية

يجب أن يكون المعلمين مؤهلين بدرجة علمية و ذوي خبرة ولديهم لغة إنجليزية ممتازة (ذكور / إناث) لمرحلة رياض الأطفال، يرجى إرسال سيرتك الذاتية ، مع ذكر مؤهلاتك وخبراتك التعليمية بوضوح إلى jobs@talebgroup.com  أو الدخول هنا.

 

وسائل الاتصال في مدرسة كامبريدج الدولية

Address P.O. Box 23018, Al Nuaija East, Doha-Qatar
Landlines  +974 44671530
Website https://cisqatar.net
Fax +974 44659093
رقم الاستفسار +974 44659106
Registrar +97455864527
Admin Officer +97433374520
Accountant +97455807836
PRO +97466448994
Office Timings 7:00 a.m. to 5:00 p.m.

 

قدمنا لكم كل المعلومات عن مدرسة كامبريدج الدولية للبنات في قطر ، ورابط التقديم في المدرسة  ونموذج الطلب ، والوظائف الشاغرة المتاحة فيها ، يمكنكم مشاركتنا ارائكم و تجاربكم حول مدارس قطر و مدرسة كامبريدج الدولية للبنات في قطر.

Exit mobile version