Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| MES INDIAN SCHOOL

المدرسة الهندية MES هي مدرسة هندية حاصلة على شهادة ISO 9001: 2015 في دولة قطر ، هي أول مدرسة معتمدة من IWA 2: 2007 في قطر ، تم اعتماد MES من قبل مدرسة قطر الوطنية المعتمدة ،تتبع المدرسة المنهج الهندي في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات والتفاصيل التي تبحث عنها حول المدرسة الهندية في قطر MES INDIAN SCHOOL.

MES INDIAN SCHOOL

نعتقد أن التعليم هو حق الولادة لكل طفل. إنهم يستحقون أفضل المعارف والمهارات التي ستساعدهم في عيش مثمر ، وتنمية مجتمع سعيد والشعور بالثقة لمواجهة كل وجه من وجوه الحياة. في MES ، نحدد القدرات والمهارات والمواهب الفطرية لطلابنا ، ونوجههم ونرعاهم من أجل تنميتهم الشاملة. ثقتهم وحثهم على مواجهة العالم بالمعرفة والحكمة التي اكتسبوها معنا هي المكافأة التي ستشجعنا على أن نكون بنّاءين في خدمة مجتمع التعليم في المستقبل أيضًا. إذا كانت لديك رؤية مماثلة لطفلك.

يلعب قسم النقل المدرسي دورًا حيويًا في مدرسة MES الهندية عن طريق تنقل الطلاب. لدينا ما مجموعه حوالي 130 مركبة في أسطولنا. في الوقت الحاضر ، يتم تشغيل الحافلات إلى 100 وجهة على طول قطر وعرضها وبالتالي المشاركة في نقل الأطفال من وإلى المدرسة. يعمل في القسم 225 موظف نقل مدربين تدريباً جيداً. يلبي قسم النقل في المدرسة احتياجات الأطفال الذين يحضرون مختلف الأنشطة الإضافية والمشتركة بعد ساعات الدوام المدرسي. يستخدم حوالي 5000 شخص من الطلاب والمدرسين وغير المدرسين مرافق النقل المدرسي.

منشأت MES INDIAN SCHOOL

 

للدخول إلي اختبار القبول في MES INDIAN SCHOOL من هنا , لمعرفة شروط الاختبار من هنا.

 

موقع MES INDIAN SCHOOL بالخريطة

 

شواغر وظيفية متاحة في MES INDIAN SCHOOL

في MES  أعضاء هيئة تدريس مؤهلين ومدربين وذوي خبرة جيدًا مدعومين من قبل موظفين غير تدريسيين فعالين وموجهين لتحقيق النتائج ويعملون جنبًا إلى جنب مع الرؤية لتزويد الطلاب ببيئة آمنة ومنضبطة ومنتجة ونقل تعليم عالي الجودة من خلال التحسين المستمر للقيم التعليمية والمعايير الأخلاقية. إذا كنت تعتقد أنه يمكنك إضافة قيمة إلى المدرسة، فيرجى إرسال سيرتك الذاتية الحديثة عبر البريد الإلكتروني التالي| hr@mesqatar.org.

 

وسائل التواصل في المدرسة الهندية بقطر MES  

  • Location

MES Indian School, Doha- Qatar

  • Call

Any information, students & admission
2888 4457 +974

الموقع الرئيسي للمدرسة الهندية في قطر من هنا.

 

قدمنا لكم كل المعلومات عن المدرسة الهندية في قطر MES INDIAN SCHOOL ، ورابط إختبار التقديم والقبول في المدرسة ، والوظائف الشاغرة المتاحة فيها ، يمكنكم مشاركتنا الأراء و التجارب حول مدارس قطر و MES INDIAN SCHOOL.

Exit mobile version