Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| English Modern School

تأسست English Modern School في عام 1991 ، شبكة المدارس الإنجليزية الحديثة هي مدارس دولية خاصة ومملوكة ايضا لمجموعة شركات المفتاح ، هناك أربع مدارس تشكل شبكة المدارس الإنجليزية الحديثة وتقع في الخور والدوحة والوكرة ، في هذا المقال نعرض لكم كل المعلومات والتفاصيل عن English Modern School في قطر.

English Modern School

تم ترخيص شبكة المدارس الإنجليزية الحديثة من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي (MOEHE) في إطار قطاع التعليم الخاص ، وهي أعضاء في مجلس المدارس الدولية (CIS) ، وهي مراكز معتمدة في المنطقة لامتحانات جامعة كامبريدج الدولية و Edexcel دولي. حصلت شبكة المدارس الإنجليزية الحديثة على الاعتماد مع كل من QNSA (المعايير الوطنية القطرية للاعتماد) و NEASC (جمعية نيو إنجلاند للمدارس والكليات).

شبكة المدارس الإنجليزية الحديثة هي مدارس مختلطة للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 18 عامًا ، ويمثلون أكثر من 55 جنسية. تتبع جميع المدارس منهج كامبريدج الدولي في أقسامها الابتدائية والثانوية.

تتبع مستويات العام الدراسي KG1 & KG2 برنامجًا عمليًا بمعايير تُعد المتعلمين لبرنامج Cambridge Primary. في المدارس الابتدائية ، يتم اتباع برنامج كامبريدج الابتدائي في الصفوف من 1 إلى 6.

يتم اتباع مناهج كامبردج الثانوية في المدارس الثانوية في السنوات من 7 إلى 9. يتم تقديم شهادة كامبردج الدولية العامة للتعليم الثانوي (IGCSE) في الصفين 10 و 11. يتم اتباع منهج كامبريدج المتقدم في الصفين 12 و 13. يتم تقديم مناهج المستوى الفرعي (AS) في السنة 12 ويتم تقديم مناهج المستوى المتقدم (A) في السنة 13 (حرم الدوحة والخور).

رؤية English Modern School

متعلمين متمكنين يسعون لتحقيق النمو المستمر ويؤثرون بشكل إيجابي على عالمهم.

مهمة English Modern School

رعاية المتعلمين لدينا من خلال إشراكهم في تجارب ومهارات القرن الحادي والعشرين المبتكرة والصعبة التي تعزز الرفاهية وعقلية النمو في مجتمع متنوع.

 

لدفع الرسوم في English Modern School من هنا.

 

موقع English Modern School بالخريطة

 

وظائف شاغرة في English Modern School

يمكنكم معرفة الوظائف الخالية في English Modern School وارسال سيرتك الذاتية الحديثة للتوظيف من هنا.

 

وسائل التواصل في English Modern School

Telephone
+974 44883806
+974 44883807
+974 44883816

Emailoffice@emsdoha.net

University Admission Officer|  hs.counselor@emsdoha.net

Admissions Department| admissions@emsdoha.net

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يمكن أن تعرفوه عن المدرسة الإنجليزية الحديثة English Modern School في قطر ، ورابط دفع الرسوم للتقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل التفاصيل عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات English Modern School في قطر للإفادة.

Exit mobile version