Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| المدرسة الفلبينية

المدرسة الفلبينية بالدوحة المؤسسة التعليمية الأساسية الرائدة في قطر ، منذ إنشائها في عام 1992 ، كانت المدرسة الفلبينية بالدوحة ، وهي مدرسة مجتمعية غير ربحية غير مخزنة تحت رعاية سفارة الفلبين وبأمر من المرسوم الأميري رقم 7 لعام 1980 ، في هذا المقال نعرض لكم كل المعلومات والتفاصيل عن المدرسة الفلبينية في قطر.

المدرسة الفلبينية في قطر

تأسست المدرسة الفلبينية بالدوحة في 3 أكتوبر 1992 لخدمة الاحتياجات التعليمية لأطفال الجالية الفلبينية في دولة قطر. كانت ولادتها نتيجة إصرار أعضاء رواد من الجالية الفلبينية في الدوحة تحت رعاية سفارة الفلبين. كما هو مطلوب بموجب قوانين الفلبين ، تم تأسيس المدرسة كمؤسسة تعليمية غير مالية وغير ربحية ومسجلة حسب الأصول باسم المدرسة الفلبينية في الدوحة ، وتم تأسيسها في لجنة الأوراق المالية والبورصات. على هذا النحو ، تخضع المدرسة لقانون الشركة والقوانين واللوائح الخاصة بالفلبين. مجموعة خاصة من اللوائح لتشغيل مديرية الأمن العام كمدرسة خاصة هي دليل السياسات واللوائح ، والمعروف باسم MOPAR.

و MOPAR تم تضخيمه من خلال دليل معايير وسياسات مديرية الأمن العام المعتمد من قبل مجلس الأمناء من أجل إدارة وتشغيل مديرية الأمن العام وفقًا للوائح الداخلية المعدلة لمؤسسة المدرسة. علاوة على ذلك ، تخضع المدرسة أيضًا للأمر الأميري رقم 7 لعام 1980 بشأن تنظيم المدارس الخاصة في دولة قطر واللوائح المعمول بها للسلطات المحلية المعنية. وفقًا للأحكام العامة للقانون المذكور ، مُنحت مديرية الأمن العام الإذن من وزارة التعليم والتعليم العالي للعمل كمدرسة خاصة للمجتمع الفلبيني في قطر ، تحت رعاية سفارة الفلبين في الدوحة. منحت وزارة التعليم والثقافة والرياضة مديرية الأمن العام تصريحًا للعمل في 6 مارس 1997 ، بموجب تصريح حكومي رقم 002 ، س. 1997. بعد ذلك ، في 1 فبراير 2000 ، تم الاعتراف بالمدرسة الفلبينية بالدوحة من قبل DECS وفقًا لتقدير الحكومة رقم 001، s. 2000.

الانتقال إلى مقر دائم في ميسامير هو منزل جديد يضم أكثر من 4000 طالب وطالبة. إنه حقًا إنجاز كبير تم تحقيقه وتحقيقه من خلال الاتفاقية الدبلوماسية بين حكومة الفلبين وحكومة البلد المضيف ، قطر. هذا أيضًا دليل على فخر وإرث العمال الفلبينيين في الخارج أنه على الرغم من بعدنا عن وطننا ، لا يزال بإمكان أطفالهم الاستفادة من أفضل تعليم عالي الجودة ؛ وفقًا لمعيار المناهج الدراسية K-12 الذي تم تحديده والمعترف به من قبل وزارة التعليم ، الفلبين مع الاعتراف الجديد DepEd رقم 002 ، s.2017 ومعترف به واعتماده حسب الأصول من قبل وزارة التعليم والتعليم العالي ، قطر.

رؤية المدرسة الفلبينية

تتصور المدرسة الفلبينية بالدوحة نفسها لإنتاج مفكرين نقديين وباحثين بارعين ومتعلمين مدى الحياة محبين لله ، وموجهين نحو الناس ، وصديقين للبيئة ، وبناة وطن في إطار فلسفة الخدمة والتميز.

مهمة المدرسة الفلبينية

تم تكليف المدرسة الفلبينية بالدوحة بتطوير متعلمين أكفاء عالميًا يتمتعون بالقراءة والكتابة ، والتمكين ، والقدرة على التكيف ، والبراعة في البحث ، والرعاية ، والخبرة ، والقائمة على النتائج ، والموجهة نحو الخدمة.

 

فيديو يوصف الأجواء داخل المدرسة الفلبينية في قطر

 

للتسجيل والتقديم في المدرسة الفلبينية في قطر من هنا.

 

موقع المدرسة الفلبينية في قطر بالخريطة 

 

وظائف المدرسة الفلبينية في قطر

من هنا يمكنكم الإطلاع علي الوظائف الخالية في المدرسة وارسال سيرتك الذاتية الحديثة للتوظيف.

 

وسائل الاتصال في المدرسة الفلبينية  قطر

School Adress| Bldg. 01, St. 1008 Zone 56 Messaimeer Area P.O. Box 19664 Doha, Qatar

Fax| 4421-7718

الهاتف| +974 4440 9888

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل ما يمكن أن تعرفوه عن المدرسة الفلبينية في قطر ، ورابط  التسجيل في المدرسة والوظائف الشاغرة وكل التفاصيل عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات المدرسة الفلبينية في قطر للإفادة.

Exit mobile version