Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| GEMS Wellington School

مدرسة جيمس التعليمية GEMS Wellington School  في قطر حيث تقدم المناهج الوطنية الشهيرة أكاديميًا في إنجلترا ، تم تكييف برنامج معين ليناسب الطلاب الذين يأتون من دول حول العالم ويتوقعون تعليمًا بريطانيًا يؤهلهم لحياتهم كمواطنين ومبتكرين عالميين ، في هذا المقال نعرض لكم كل المعلومات والتفاصيل عن GEMS Wellington School.

GEMS Wellington School

تعد GEMS Education ، وهي شركة عائلية حتى يومنا هذا ، الخيار  الأكثر احترامًا للتعليم الخاص الجيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. اليوم هي واحدة من أكبر مزودي التعليم الخاص في العالم ، ولديها 44 مدرسة في الإمارات العربية المتحدة وقطر ، وتعليم أكثر من 119000 طالب ، بالإضافة إلى مدارس في المملكة العربية السعودية ومصر وأوروبا وأفريقيا والهند وجنوب شرق آسيا وأمريكا الشمالية ، بمهمة ثابتة: لجعل التعليم الجيد في متناول كل متعلم بغض النظر عن مكان وجوده.

نحن نقدم تعليمًا متميزًا من المرحلة التأسيسية إلى السنة 13 حيث ينمو الطلاب ليصبحوا مواطنين عالميين مبدعين ومبتكرين.

إن الحصول على أفضل ما في كل طالب هو أولويتنا ، حيث تشكل المدرسة كيف سيتعلم الطالب ويفسر العالم كشخص بالغ. الآباء مدعوون للمشاركة في تعليم أطفالهم ، ويفتخر فريقنا من المهنيين المؤهلين والمتفانين بالعلاقات التي أقاموها مع أولياء الأمور والبيئة المجتمعية التي أوجدتها.

مدرستنا هي مدرسة ديناميكية وذات تفكير مستقبلي ، وتمكّن الطلاب من تطوير المهارات اللازمة للنجاح في المستقبل في الجامعة والتوظيف المستقبلي ، وتلبية المتطلبات العالية للعصر التكنولوجي. تم بناء المدرسة على مستوى عالٍ للغاية وهي فسيحة ومشرقة وحديثة ، وفصولنا الدراسية مجهزة بمجموعة متنوعة من أحدث الموارد لمتعلمي العصر الحديث.

رؤية GEMS Wellington School

لتوفير بيئة يحلم فيها أطفالنا بها ويؤمنون بها ويحققونها.

مهمة GEMS Wellington School

في GEMS Wellington ، نرعى طلابنا وتعلمهم ، ونشجعهم على أن يصبحوا مواطنين عالميين مشبعين ومهتمين وناجحين يواصلون السعي وراء التميز في كل ما يفعلونه.

إعتمادات GEMS Wellington School

تدعم BSME شبكة من المدارس البريطانية الدولية عالية الجودة في المنطقة. لماذا هو مهم؟ توفير فرص للتعلم والمساهمة في أفضل الممارسات داخل المدارس البريطانية الدولية في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.

الاعتماد يعني أن تصبح مركز فحص معتمدًا رسميًا. كمدرسة يمكننا الآن تسهيل أي اختبار مع بيرسون إدكسل. أكملنا بنجاح الاعتماد بما في ذلك التطبيق والسياسة والتفتيش الرسمي وتمت الموافقة في يناير 2021.

مجلس المدارس الدولية (CIS) هو مجتمع عضوي ملتزم بتوفير تعليم دولي عالي الجودة. كمنظمة عالمية غير هادفة للربح ، تقدم CIS خدمات للمؤسسات التعليمية التي تشترك في هذه المثل العليا:

  1. الرغبة في تزويد الطلاب بالمعرفة والمهارات والقدرات لمواصلة حياتهم كمواطنين عالميين
  2. التزام بجودة التعليم الدولي.

لتحقيق هذا الهدف ، يجب على أعضائها بث برامجهم وعروضهم بمنظور دولي ومتعدد الثقافات حتى يتمكن الطلاب من المضي قدمًا في المواقف والفهم الذي سيوفر لهم قاعدة صلبة أينما تأخذهم دراساتهم أو عملهم. يجب على أعضاء المدارس الابتدائية والثانوية الالتزام كذلك بإجراء عملية ضمان الجودة الخارجية المستمرة لتعزيز تعلم الطلاب.

 

للتقديم في GEMS Wellington School من هنا , من هنا يمكنكم معرفة شروط القبول.

 

موقع GEMS Wellington School بالخريطة

 

وظائف شاغرة في GEMS Wellington School

للإطلاع علي الوظائف الشاغرة في GEMS Wellington School وتقديم سيرتك الذاتية الحديثة بعد معرفة شروط القبول في الوظائف من هنا.

 

وسائل التواصل في GEMS Wellington School

 

عرضنا لكم في هذا المقال كل ما يمكن أن تعرفوه عن GEMS Wellington School ، ورابط توثيق التسجيل فيها والوظائف الشاغرة وكل التفاصيل عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات GEMS Wellington School في قطر للإفادة.

Exit mobile version