Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة النخبة الدولية

Elite-International-School-Doha

Elite-International-School-Doha

مدرسة النخبة الدولية (EIS) هي مدرسة مختلطة خاصة لمرحلة ما قبل المدرسة إلى الصف 12 ، وتغطي الطفولة المبكرة (ما قبل المدرسة وما قبل الروضة) ، والمدرسة الابتدائية (من الروضة حتى الصف الخامس) ، والمدرسة الإعدادية (الصفوف من السادس إلى الثامن) ، والمدرسة الثانوية (الصف التاسع) إلى 12) ، جميع المعلومات والتفاصيل عن مدرسة النخبة العالمية في قطر في هذا المقال.

مدرسة النخبة العالمية في قطر

تعد EIS جميع طلابها ليصبحوا متعلمين مدى الحياة باتباع المنهج الأمريكي ، نحن حريصون على إنشاء والحفاظ على مجتمع سعيد وهادف يمكّن الأطفال من الازدهار الأخلاقي والاجتماعي والفكري وتحقيق التميز.

تقدم EIS مجموعة واسعة من فرص الإثراء التي تمكّن الطلاب وتساعدهم على الوصول إلى أعلى إمكاناتهم وأدائها في جميع مجالات المناهج الدراسية. بالإضافة إلى ذلك ، نحن ملتزمون بتعزيز القيم النبيلة للاحترام والثقة والتعاون بين مجتمع المدرسة.

رؤية مدرسة النخبة العالمية

تشكيل قلوب وعقول الطلاب من خلال توفير بيئة يتم فيها رعاية كل فرد روحياً وأخلاقياً وفكرياً وجسدياً واجتماعياً وعاطفياً.

مهمة مدرسة النخبة العالمية

لإعداد الطلاب ليصبحوا مواطنين عالميين منتجين وناجحين من خلال تعليمهم القراءة بفهم ، والكتابة بوضوح وهدف ، والحساب بدقة ، والتفكير النقدي ، وحل المشكلات.

أهداف مدرسة النخبة العالمية في قطر

إنشاء نظام تعليمي يزود جميع الطلاب بالمعرفة والمهارات للنجاح في الكلية والوظائف ، وكآباء ومواطنين لتوفير تعليم عالي الجودة لطلابنا في الرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية واللغات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات والآداب والبروتوكول.

قيم مدرسة النخبة العالمية في قطر

يهدف EIS إلى تعزيز الاحترام والتعاون والتواصل والتفاعلات اللطيفة بين الطلاب وأولياء الأمور والموظفين والإدارة ، من أجل خلق بيئة تعليمية إيجابية يتم فيها الحفاظ على جو من الثقة المتبادلة. المواقف الإيجابية وتطوير علاقات العمل المهنية ضرورية للمدرسة.

نحن لا نزال ملتزمين بالفعالية التعليمية التي تركز على تعلم الطلاب وتقدمهم في جميع أنحاء المناهج الدراسية. يتم تشجيع ودعم التعلم المهني والتعاون والمشاركة بين الموظفين. يشعر جميع المعلمين بالمسؤولية عن تحسين مهاراتهم ومعارفهم من أجل تحسين العملية التعليمية. تسعى المدرسة جاهدة لتوفير فرص للتطوير المهني على مدار العام.

لضمان نجاح الطالب ، يشجع EIS ويدرك أهمية التواصل بين الطلاب وأولياء الأمور والموظفين والإدارة. نتمسك بالالتزام تجاه الحوار الفعال بين جميع الأطراف.

يشعر الطلاب والموظفون بالمسؤولية ويفخرون بمدرستهم أو مكان عملهم. تقع على عاتقنا مسؤولية توفير بيئة تعليمية مرنة ، ومراعية للاحتياجات المحددة لطلابنا. نحن مسؤولون أيضًا عن إعداد الطلاب للوفاء بمسؤوليتهم المدنية كأعضاء فاعلين في المجتمع.

EIS هي بيئة متنوعة ومتطورة تعزز الإثارة والاهتمام بالتعليم والتعلم. نعمل جميعًا كأعضاء في مجتمع مدرسي ونعمل كفريق واحد من أجل تعزيز منظمة تعليمية فعالة.

 

موقع مدرسة النخبة الدولية بالخريطة

 

للتقديم في مدرسة النخبة العالمية الدولية في قطر من هنا.

 

وسائل الاتصال في مدرسة النخبة الدولية

Telephone| +974 449 811 33 / 55 /66

Fax |+974 449 811 44

P.O Box| 23172

Email address| info@eliteintschool.com

Website| www.eliteintschool.com

Address| Zone 56, Street  815, Building # 1, Ain Khalid, Doha, Qatar

 

الشواغر الوظيفية المتاحة في مدرسة النخبة الدولية قطر

وظائف شاغرة متاحة في مدرسة النخبة العالمية في قطر:

للتقديم في وظائف مدرسة النخبة الدولية المعلن عنها من هنا.

Exit mobile version