Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| أكاديمية الكون العالمية

هي مدرسة دولية خاصة تقع في الدوحة ، وهي عضو في مجموعة التعليم العالمية ، تم إنشاء الحرم الجامعي لدينا في الثمامة ، طريق الوكرة ، تقدم مدرستنا منهجًا أمريكيًا مع فوائد تطبيق معايير كاليفورنيا في جميع المراحل ، في هذا المقال سوف نوافيكم بكل المعلومات والتفاصيل عن أكاديمية الكون العالمية في قطر.

من هي أكاديمية الكون العالمية في قطر؟

مجتمعنا المتنوع يرحب بجميع الجنسيات. ترحب مدرستنا بالطلاب من روضة الأطفال إلى الصف 12 مع مجتمع راسخ من 1725 طالبًا . نحن فخورون بـ 16 عامًا من النجاح في تنمية الإنجازات الأكاديمية والرفاهية الجسدية والعاطفية والكفاءات الاجتماعية اللازمة لتقدم الطلاب. فتحت مدرستنا أبوابها بعدد 170 طالبًا في العام 2004-2005، وله تاريخ جيد في تخريج الخريجين الذين التحقوا بجامعات مرموقة في قطر ودول أجنبية أخرى.

نعتقد أن مناهجنا الدراسية تزود الطلاب بمجموعة واسعة من القدرات الأكاديمية. ضمن هذا الإطار العام ، نسعى جاهدين لتوفير فرص للتعلم من خلال الخبرات المشتركة والموارد الصعبة.

ما هي رؤية أكاديمية الكون العالمية؟

تعتبر Global Academy International طلابها روادًا في المستقبل مجهزين بالمعرفة ومواطنين عالميين يساهمون بشكل فعال في مجتمعاتهم.

توفّر أكاديميّة الكون العالميّة لطلّابها بيئة فعّالة، محفّزة، صحّيّة، آمنة وممتعة للطّلّاب، تسهم من خلالها في تطوير الحسّ الإدراكيّ، الاجتماعيّ، العاطفيّ والجسديّ لكلّ طالب. إنّ الأكاديميّة تعمل على رفع مستوى التّفكير الإبداعيّ والنّقديّ لدى الطّلّاب، وتؤهّلهم ليؤدّوا دورًا بنّاءً في مجتمعاتهم.

ما هي مهمة أكاديمية الكون العالمية؟

توفر الأكاديمية العالمية العالمية بيئة تعليمية فعالة ، ورعاية ، وصحية ، وآمنة ، ومبهجة تعمل على ترقية الرفاهية المعرفية والاجتماعية والعاطفية والجسدية لكل طالب. تعمل الأكاديمية العالمية الدولية على تعزيز التفكير الإبداعي والنقدي لدى الطلاب وتهيئهم للعب دور بناء في مجتمعهم.

ما هو هدف أكاديمية الكون العالمية؟

ترى أكاديميّة الكون العالميّة طلّابها روّاد المستقبل المسلّحين بالعلم والمعرفة، ومواطنين عالميّين فعّالين في مجتمعاتهم.

 

من هنا يمكنكم التقديم في أكاديمية الكون العالمية ومعرفة سياسة القبول ونموذج الطلب.

 

موقع أكاديمية الكون العالمية بالخريطة

 

وسائل الاتصال في أكاديمية الكون العالمية في قطر

 Address| PO Box 23161 Wakra Main Road, Al Thumama 47, Besides NABINA Est.Doha, Qatar

Web| www.gaiqatar.com

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن أكاديمية الكون العالمية في قطر ، ورابط التقديم فيها وكل التفاصيل عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات أكاديمية الكون العالمية في قطر للإفادة.

Exit mobile version