Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| المدرسة الباكستانية الدولية

تأسست المدرسة الباكستانية الدولية في قطر عام 1984 لتلبية احتياجات التعليم للمجتمع الباكستاني ، لقد نمت لتصبح مؤسسة مشهورة ذات سمعة كبيرة وتوفر جميع المرافق التعليمية لجميع الباكستانيين الذين يعيشون في قطر ، كما ترحب بالطلاب من الجنسيات الأخرى ، سوف نوافيكم بكل المعلومات والتفاصيل في هذا المقال عن المدرسة الباكستانية الدولية في قطر.

المدرسة الباكستانية الدولية في قطر

المدرسة الباكستانية الدولية – قطر ملتزمة بتوفير الظروف المناسبة للتعلم بنجاح منذ عام 1985. نحن نسعى جاهدين للشراكة مع أولياء الأمور من خلال التواصل وفرص المشاركة النشطة. هدفنا هو الحفاظ على فريق عمل متحمس ومتفاني ملتزم بتقديم تعليم عالي الجودة لطلابنا. نحن نهدف إلى وضع معيار لأفضل تعليم مبتكر ورائد في قطر. يقع PISQ في مبنى واسع من طابقين على مساحة 75.000 متر مربع. متر من الأرض في أبو هامور في الدوحة ، قطر. وقد تبرع سمو أمير دولة قطر بالأرض لأبناء الجالية الباكستانية. لعب الفريق (على اليمين) محمد جهان زيب أرباب ، سفير جمهورية باكستان الإسلامية السابق لدى دولة قطر (1980-1986) دورًا رئيسيًا في إنشاء المدرسة.

تعمل المدرسة وفق القواعد والأنظمة التي تضعها وزارة التربية والتعليم. حكومة قطر. مجلس الإدارة المنتخب حسب الأصول من قبل أولياء أمور الطلاب. تشكل حكومة قطر الهيئة الإدارية وتضع سياسات المدرسة. يتم تنفيذ الأنشطة التشغيلية للمدرسة تحت إشراف مدير المدرسة.

جناح KG برئاسة عشيقة الفصول من مرحلة ما قبل الروضة إلى الروضة الثانية

يتألف الجناح الابتدائي الذي يرأسه نائب المدير من الصفوف من 1 إلى 4 للفتيات والفتيان ، يتألف جناح الأولاد الذي يرأسه نائب المدير من الصف الخامس إلى الثاني عشر للبنين ، يتألف جناح الفتيات الذي يرأسه نائب المدير من الصف الخامس إلى الثاني عشر للفتيات.

في الإدارة ، يوجد في المدرسة موظف إداري وموظف حسابات مسؤول بشكل عام عن جميع الأمور الإدارية والمالية على التوالي ، ويتولى المسؤول الإداري مسؤولية المشتريات. قسم النقل وصيانة المباني.

مهمة المدرسة الباكستانية الدولية

تلتزم المدرسة الباكستانية الدولية – قطر بتقديم تعليم متميز يلبي اهتمامات وقدرات واحتياجات كل طالب ضمن إطار منهجي مشترك يعكس ويعزز الفهم والتقدير للتنوع في مجتمعنا وبلدنا الأم ودولة قطر ، كجزء لا يتجزأ من الحياة المدرسية. يتحدى PISQ كل طالب لتطوير الاستقلال الفكري والإبداع والفضول والشعور بالمسؤولية تجاه الآخرين ، سواء داخل المدرسة أو في الدولة ككل. تعد المدرسة الطلاب “للخروج دون خوف”.

رؤية المدرسة الباكستانية الدولية

“يتم إلهام كل طالب للتعلم وتمكينه من التفوق.”

أهداف المدرسة الباكستانية الدولية

تقديم طلب اونلاين في المدرسة 

يمكنكم الأن تقديم طلب عبر الانترنت ومعرفة شروط القبول لكل مرحلة تعليمية ومناهج اختبارات القبول من هنا.

 

موقع المدرسة الباكستانية الدولية بالخريطة 

 

وسائل الاتصال في المدرسة الباكستانية الدولية

Phone| 4468 3343, 4468 3250
Fax| 4468 3435
P.O. Box| 1930, Doha Qatar
Email| info@pisqdoha.com

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

 

في هذا المقال عرضنا لكم كل المعلومات والتفاصيل عن المدرسة الباكستانية الدولية ، ورابط التقديم فيها،  إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات المدرسة الباكستانية الدولية في قطر أنقل تجربتك للأخرين وشاركونا تقييمكم للمدرسة في التعليقات للإفادة.

Exit mobile version