Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة اقرأ الانجليزية

حققت مدرسة اقرأ الانجليزية علامة في قطاع التعليم في فترة زمنية قصيرة في قطر ، شهدت مدرسة اقرأ الإنجليزية نموًا سريعًا حيث بدأت في يناير 2007 بثمانية طلاب فقط وعدد من المعلمين و الآن تلبي إحتياجات أكثر من 500 طالب ، للمزيد من المعلومات والتفاصيل حول مدرسة اقرأ الانجليزية في دولة قطر تابع قراءة المقال وشاركنا رأيك في التعليقات لكي يستفيد الاخرين من تجربتك.

مدرسة اقرأ الانجليزية في قطر

أن مدرسة اقرأ الإنجليزية هي المدرسة المناسبة لطفلك الغالي. مع ترسيخ رؤية المدرسة ورسالتها في قلوب جميع معلميها ، سيتم تحفيز طفلك على أكمل وجه ، وبالتالي إعداد طفلك للحياة. في فترة زمنية قصيرة ، حققت مدرسة اقرأ الإنجليزية علامة في قطاع التعليم هنا في البلد. تمامًا مثل قطر ، تشهد مدرسة اقرأ الإنجليزية نموًا سريعًا.

كانت المدرسة تتوسع باستمرار مع إضافة مرافق جديدة لتلبية متطلبات عدد الطلاب المتزايد. لدينا في فريقنا معلمين مؤهلين تأهيلاً عالياً لتعليم وتوجيه أطفالك ليكونوا في أفضل حالاتهم. لتحقيق رؤيتنا ورسالتنا ، يقوم المعلمون لدينا بتقييم مناهج المدرسة وبرامجها باستمرار للتأكد من أنها تلبي المعايير الدولية. نقوم بتدريس منهج إنجلترا وويلز (“البريطاني” المنهج) مع بعض التعديلات لجعله أكثر ملاءمة وملاءمة لأطفالنا المسلمين بشكل أساسي ، ومعظمهم يتحدثون الإنجليزية كلغة ثانية. كما نفخر بتركيزنا على تدريس اللغة العربية والدراسات الإسلامية وتحفيظ القرآن. يتم فحص تقنيات التدريس وتحسينها باستمرار للتأكد من تعزيز تقدم كل طفل. هذه فقط بعض الجهود التي تبذلها مدرستنا لتؤكد لك أن أطفالك يصلون إلى أقصى إمكاناتهم. هذا الموقع هو طريقتنا للتواصل معك وتزويدك بالمعلومات في الوقت المناسب التي قد تحتاجها في اختيار المدرسة المناسبة لطفلك. نشجعك على زيارة مدرستنا لطرح الأسئلة وتقديم الاقتراحات حتى نتمكن من العمل معًا لإيجاد وسائل لتوفير أفضل تعليم ممكن لأطفالك. كما نفخر بتركيزنا على تدريس اللغة العربية والدراسات الإسلامية وتحفيظ القرآن. يتم فحص تقنيات التدريس وتحسينها باستمرار للتأكد من تعزيز تقدم كل طفل.

ما هي رؤية اقرأ الانجليزية في قطر؟

تهدف مدرسة اقرأ الإنجليزية إلى تزويد كل طفل بمستوى عالٍ من التعليم لمساعدته على أن يكون على اطلاع جيد ، ومستقل ، وواثق من الله ، وواثق من نفسه ورعايته. من خلال جهودنا ، سيكون كل طفل متحمسًا للغاية لمحاولة الوصول إلى إمكاناته الكاملة ؛ وبالتالي نعد أطفالنا للحياة

ما هي القيم التي تميز مدرسة اقرأ الانجليزية في قطر؟

  1. دع الضوء ينتشر
  2. إلهام
  3. مخافة الله
  4. مساعدة
  5. الموهبة

ما هي أهداف مدرسة اقرأ الانجليزية؟

تهدف إلى مساعدة جميع الطلاب على تحقيق إمكاناتهم من خلال

 

قد يفيدك ايضا معرفة معلومات وتقييم المدرسة الفلبينية بالدوحة من هنا.

 

ما هي خدمات مدرسة اقرأ الانجليزية؟

تنحصر خدمات المدرسة في مجموعة من المرافق تعرف عليها:

تزود مدرسة اقرأ الإنجليزية طلابنا بأحدث المرافق المصممة لهذا الغرض بأعلى جودة ، مما يسمح لنا بتقديم تعليم دولي عالي الجودة للطلاب ، ولكنه يتيح لنا أيضًا توفير مجموعة واسعة من الألعاب الرياضية وما بعدها الأنشطة المدرسية لضمان تعليم الطفل بأكمله داخل الفصل وخارجه.

 

كيف يمكنني التقديم والقبول في مدرسة اقرأ الانجليزية؟

من هنا يمكنكم التقديم في مدرسة اقرأ الانجليزية ومعرفة شروط القبول وما هو المطلوب ، وايضا معرفة الرسوم المطلوبة وكيفية الدفع.

 

موقع مدرسة اقرأ الانجليزية في قطر بالخريطة

 

وسائل التواصل في مدرسة اقرأ الانجليزية

البريد الإلكتروني| senioradmin@iqraenglishschool.com
أرقام الهاتف| 4469 4403/  6734 4450/  6549 4493

سوشيال ميديا 

  

الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

 

قدمنا لكم في هذا المقال إجابات عن كل الأسئلة التي تدور حول مدرسة اقرأ الانجليزية ( كيفية القبول ، ما هي مهمة ورؤية ومهمة المدرسة ، ما هي خدمات المدرسة) وايضا موقع المدرسة وأرقامها وموقعها الإلكتروني وكل التفاصيل والمعلومات عن مدرسة اقرأ الانجليزية , شاركنا تقييمك للمدرسة في التعليقات من خلال تجربتك.

Exit mobile version