Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة العلماء الدولية

مدرسة العلماء الدولية هي المدرسة المعتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم في دولة قطر ايضا مدرسة هندية مختلطة مميزة من منظور دولي تتبع منهج CBSE ،  مركز موارد يركز على التعلم الهادف والموجه نحو الإنجاز ، وتعزيز الابتكار في خبرات التعلم ، في هذه المدرسة يكتشف العلماء أنفسهم ويحققون إمكاناتهم الكاملة ، سوف نوافيكم بكل المعلومات والتفاصيل خدمات The Scholars’ International School.

مدرسة العلماء الدولية

تأسس برنامج The Scholars في عام 2012 من قبل فريق من المهنيين من خلفيات متنوعة توحدهم رؤية مشتركة لتطوير معهد تعليمي قائم على القيمة وشامل للمعايير الدولية. مع ثلاثة وثلاثين طالبًا فقط ، بدأ العلماء رحلتهم نحو التميز في 9.9.2012 وفي الوقت الحالي ، هناك أكثر من ألف وخمسمائة طالب في قائمة.

يضمن فريق متخصص من المعلمين والموظفين المؤهلين جيدًا تحقيق كل مهمة لهذه المؤسسة بأفضل طريقة ممكنة. كان تركيز المدرسة دائمًا هو تعزيز بيئة مثالية حيث يمكن لكل باحث صغير أن يتفوق في كل من المجالات المنهجية والمناهج الدراسية ، ويصبح قادة سيعيشون بشرف. كما يتم منح الطلاب فرصًا كبيرة لتطوير مواهبهم المتأصلة التي وهبهم الله لهم.

إن النمو الملحوظ للمدرسة خلال فترة زمنية قصيرة هو  شهادة واضحة على الاعتراف المتزايد بها في مجال التعليم في المنطقة. لقد أدرك مجتمع الآباء في قطر على النحو الواجب موارد المدرسة ، والتركيز المستمر في الحفاظ على التقدم الأكاديمي المتميز وكفاءتها في تشكيل المهارات الدراسية المشتركة للعلماء الصغار. ونتيجة لذلك ، اكتسبت المدرسة الآن سمعة مرغوبة باعتبارها واحدة من أسرع المدارس الهندية نموًا في قطر. ولكن الأهم من ذلك ، أن المدرسة تحظى بتقدير كبير للحفاظ باستمرار على قوة فصل أصغر تعزز التفاعل الفعال بين الطالب والمعلم والاهتمام الفردي الذي تمس الحاجة إليه.

يُعزى النجاح الهائل للمؤسسة إلى ثمار جهد تعاوني وتآزري من جميع الأشخاص المعنيين – الطلاب والمعلمين والموظفين وأولياء الأمور والإدارة والراعي ، الذين ساهموا بإخلاص في هذا قضية نبيلة.  

المدرسة ، التي بدأت بثلاثة وثلاثين طالبًا فقط في عام 2012 ، نحتت لنفسها مكانة في المجال التعليمي في قطر خلال فترة زمنية قصيرة جدًا وأصبحت الآن المنزل الثاني لما يقرب من ألف ومائتين الطلاب الذين يقدرون الشرف أكثر من مرتبة الشرف.

رؤية مدرسة العلماء الدولية

“أن نكون مؤسسة عالمية المستوى تصوغ القادة الحقيقيين الذين سيعيشون بشرف”

نحن مدرسة ذات مستوى عالمي حيث ينضم المحترفون الذين لديهم رغبة قوية في التحسين المستمر وميل إلى الكمال إلى الرؤوس والقلوب لتشكيل كفاءات فكرية ، وناضجة عاطفياً ، وملتزمة روحياً ، ومستقيمة أخلاقياً ، ومسؤولة اجتماعياً ، وموهوبة ، وواثقة ، ومشرفة القادة في بيئة مليئة بالخبرات التعليمية الغنية التي تلبي المعايير الدولية.

مهمة مدرسة العلماء الدولية

“لتنمية ثقافة التميز بين الطلاب والموظفين من خلال الحب والاحترام والرعاية”

  • رعاية ثقافة الطموح والإنجاز في كل من المجالات المنهجية والمناهج الدراسية بين كل من الموظفين والطلاب مع التركيز بشكل استباقي على نتائج التعلم وتحقيق أقصى قدر من النجاح لجميع الأفراد
  • استخدم الموارد للحصول على أفضل النتائج من أجل توفير تجربة صفية إبداعية وتعاونية وصعبة للتلاميذ ، مما يجعل كل فصل لا يُنسى.
  • تعزيز ثقافة العمل التفاعلي من خلال تشجيع الاحترام المتبادل والاحترام والرعاية بين الموظفين والطلاب وأولياء الأمور.

أهداف مدرسة العلماء الدولية

  1. أن نجعل أنفسنا مؤسسة من الدرجة الأولى ، والتي تجتذب إليها أولئك الأطفال الذين يرغبون في الحصول على تعليم جيد
  2. لتحقيق التنمية الشاملة للأطفال الموكلين إلى رعايتنا
  3. لنقل أفضل تعليم لجميع الأطفال ، مما يؤدي إلى مستويات عالية من الإنجاز للجميع لغرس القيم الدائمة في الأطفال.
  4. لدمج التميز الأكاديمي وروح المجتمع ونمط الحياة الصحي من أجل خلق بيئة تلهم الطفل للتعلم إلى أقصى قدراته.
  5. لتوجيه الطفل إلى عالم المعرفة من خلال حب التعلم ، وتحفيز المشاركة الفعالة في جميع أنشطة المدرسة.
  6. لتشكيل المدرسة في مجتمع من الناس يتألف من الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين والموظفين الذين مصدر إلهامهم هو حب كبير لله ، وحب نكران الذات تجاه الجيران ، وحب لا حدود له للتعلم.

كيفية التقديم في مدرسة العلماء الدولية ؟

كل المعايير التي تم وضعها من قبل إدارة المدرسة للقبول فيها يمكنكم الإطلاع عليها ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن عملية القبول من هنا ولمعرفة هيكل الرسوم من هنا.

 

موقع مدرسة العلماء الدولية بالخريطة

 

وظائف شاغرة في مدرسة العلماء الدولية

وظائف شاعرة معلنة في مدرسة العلماء الدولية ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك تواصل عبر البريد الإلكتروني التالي | career@scholarsqatar.com.

 

وسائل الاتصال في مدرسة العلماء الدولية

Address P O Box. 201308, Doha – Qatar.
Landline (Primary) +974 – 44336336
Landline (Kindergarten) +974 – 44144600
Fax +974 – 44670091
Website www.scholarsqatar.com
E-Mail office@scholarsqatar.com

 

عرضنا لكم كل المعلومات عن The Scholars’ International School في هذا المقال ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات The Scholars’ International School في قطر للإفادة.

Exit mobile version