Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة نوبل الدولية

مدرسة نوبل الدولية في قطر تقدم تعليمًا عالي الجودة للطلاب بشكل فعال ،  في مدرسة نوبل مجموعة من الطلاب من جميع أنحاء العالم . تمكن المدرسة الطلاب من تطوير مهاراتهم الفكرية والعاطفية والاجتماعية والإبداعية والبدنية بشكل كامل في بيئة داعمة مليئة بالتحديات ، كل المعلومات والتفاصيل سوف نوافيكم بها في هذا المقال حول مدرسة نوبل الدولية في قطر.

مدرسة نوبل الدولية في قطر

تقوم مدرسة نوبل الدولية بتصميم وتنفيذ مناهجها الخاصة ضمن إطار عمل مناهج CBSE وتحاول ضمان تمتع الطلاب ومعلميهم بأكبر قدر ممكن من المرونة لتعزيز التعلم المتمحور حول الطفل. تتبع نوبل نمط CBSE CCE الذي يتم من خلاله التشجيع بشدة على مرونة المنهجية واستخدام أنظمة التعلم التجريبي. يساعد هذا في القضاء على الحاجة إلى التعلم عن طريق الحفظ عن ظهر قلب لا معنى له وتطوير موقف صحي وإيجابي تجاه التعلم. يأخذ نظام التقييم لدينا في الاعتبار الأفراد من مختلف الأطفال لتقديم ملاحظات مناسبة حول تعلم الطالب دون ممارسة ضغط لا داعي له. مع تقدم الطفل خلال الفصول الدراسية ، يتم تعديل التقييم تدريجيًا لإعدادهم للتعلم ذات الدوافع الذاتية بالإضافة إلى الاختبارات الخارجية والامتحانات التنافسية ، تسعى المدرسة جاهدة لغرس موقف إيجابي في طلابها تجاه التعلم مدى الحياة وتقدير التنوع الثقافي ، مع تزويدهم بمهارات التفكير العليا وحل المشكلات اللازمة للنجاح في الحياة

تدار المدرسة من قبل الجمعية التعليمية الهندية النبيلة التي تأسست في عام 2007 ، وهي هيئة مغتربة هندية موجهة للخدمات الاجتماعية مكرسة للنهوض التعليمي والاجتماعي لمجتمع المغتربين الهنود في قطر. تشارك الجمعية في مشاريع مختلفة لتحقيق رؤيتها في الخدمة الاجتماعية. كانت مدرسة نوبل الخطوة الأولى نحو هذه الدعوة. يتصور المجتمع استنارة العقول من خلال النوع الصحيح من التعليم. إن مهمة المعهد القومي للمعاينة هو توفير تعليم عالي الجودة مع القيم والفضائل في جو خالٍ من الإجهاد.

مهمة مدرسة نوبل الدولية في قطر

تطوير نوبل إلى معهد تعليمي عالي الجودة حيث يتم رعاية الأطفال بشكل فردي لتحقيق إمكاناتهم النهائية. لتشجيع العقول الصعبة لتحقيق أحلامهم. لتوفير تعليم واسع ومتوازن من خلال أفضل الممارسات الحديثة والولاء الذي لا هوادة فيه للقيم الأخلاقية. لجعل التعليم مسليًا ومتطلبًا. لتشجيع الأطفال على أن يصبحوا متعلمين مستقلين بشكل خلاق ومنجزون.

رؤيةمدرسة نوبل الدولية في قطر

تهدف نوبل إلى ضمان التميز الأكاديمي من خلال توفير بيئة رعاية ومنظمة. يعتبر كل طالب كفرد وبالتالي يتم تشجيعه على فهم وتطوير تفرد مساهمته في كل من المدرسة والمجتمع. نحن نهدف إلى بناء ثقة الطلاب بأنفسهم لاتباع الوسائل الأخلاقية المناسبة لتحقيق النجاح.

 

للتقديم في مدرسة نوبل الدولية في قطر من هنا.

 

موقع مدرسة نوبل الدولية في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال في مدرسة نوبل الدولية في قطر 

وظائف مدرسة نوبل الدولية في قطر

يمكنكم التقدم للالتحاق بفريق مدرسة نوبل الدولية من خلال تقديم السيرة الذاتية الحديثة عن طريق الموقع الرئيسي للمدرسة من هنا.

عرضنا في هذا المقال كل كل المعلومات والتفاصيل عن مدرسة نوبل الدولية في قطر ، ورابط التقديم فيها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات مدرسة نوبل الدولية في قطر في قطر للإفادة.

Exit mobile version