Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| Doha English Speaking School

هي واحدة من أقدم المدارس الابتدائية غير الهادفة للربح في قطر لأكثر من 40 عامًا ، قدمت مدرسة الدوحة للتحدث باللغة الإنجليزية (DESS)  ، تعليمًا متميزًا للأطفال من خلال المناهج البريطانية ، جميع المعلومات والتفاصيل عن Doha English Speaking School في قطر في هذا المقال.

Doha English Speaking School

بدأت قصتنا في عام 1971 عندما تم بناء مدرسة ابتدائية تتحدث الإنجليزية تقدم الطعام للأطفال البريطانيين لأول مرة في الدوحة. تم افتتاح المدرسة الإعدادية في فبراير 1979 من قبل جلالة الملكة إليزابيث الثانية وصاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ، والد الأمير الحالي.

بعد افتتاح السنة السابعة في عام 2021 ، ستواصل DESS توسيع مدرستها الثانوية بافتتاح السنة الثامنة في سبتمبر 2022 ، لتصبح المدرسة الإعدادية الوحيدة غير الهادفة للربح في قطر. كعضو في الرابطة المستقلة للمدارس الإعدادية (IAPS) ؛ باعتبارها علامة مميزة للتميز في التعليم في المملكة المتحدة ، ستركز DESS على توفير أفضل تعليم ممكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 13 عامًا.

في DESS ، نحن ملتزمون بتوفير بيئة رعاية ومنضبطة بشكل جيد كأساس لمجتمع مدرستنا بأكمله للانخراط في حب التعلم مدى الحياة. نعمل معًا لصالح كل طالب على حدة ، ونعلمهم أهمية تكوين الصداقات واحترام الآخرين ورعايتهم. من خلال المناهج الأكاديمية الصارمة ومجموعة واسعة من الأنشطة اللاصفية ، يتم منح أطفالنا أفضل فرصة لتطوير الذات والاكتشاف ليصبحوا أفرادًا مستقلين وسعداء وواثقين من أنفسهم يصلون إلى إمكاناتهم الكاملة.

جميع مدرسينا تقريبًا مدربون بريطانيون وأكثر من 90٪ من أطفالنا يحملون جوازات سفر بريطانية ، جنبًا إلى جنب مع المرافق والأراضي عالية الجودة ، لدينا منصة للتعلم تذكر أطفالنا وأولياء أمورنا بالمدرسة البريطانية التقليدية حتى الآن بشعور دولي حقيقي في الدوحة.

لماذا تختار Doha English Speaking School؟

  1. معلمونا
  2. حجمنا
  3. إحساسنا بالانتماء للمجتمع
  4. نجاحنا
  5. مقارنات الأداء في المملكة المتحدة
  6. الصحة والرفاه والرعاية الرعوية
  7. منشأتنا
  8. رياضة
  9. موسيقى
  10. دراما

كيفية التقديم في Doha English Speaking School

كل الأوراق المطلوبة والمعايير التي تم وضعها من قبل إدارة المدرسة للقبول فيها يمكنكم الإطلاع عليها ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن عملية القبول من هنا.

 

موقع Doha English Speaking School بالخريطة

 

وظائف شاغرة في Doha English Speaking School

وظائف شاعرة في Doha English Speaking School ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك من هنا.

 

وسائل الاتصال في Doha English Speaking School

العنوان| P.O. Box 7660, Al Maarri Street No. 940 Fereej Kulaib, Zone 35, Doha, Qatar

رقم الهاتف| +974 4459 2750

البريد الإلكتروني| dess@dess.org

لمعرفة أوقات فتح باب التقديم في المدرسة من هنا.

موقع المدرسة الرئيسي من هنا.

 

عرضنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Doha English Speaking School ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات Doha English Speaking School في قطر للإفادة.

Exit mobile version