Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة مستقبل المنير العلمية

مدرسة مستقبل المنير العلمية هي واحدة من أكثر المؤسسات ديناميكية وجودة في الدوحة ، لدى BFIS هدف واضح لنقل تعليم عالي الجودة إلى المجتمع الدولي مع الالتزام ، تأسست في 16 أبريل 1996 ، شهدت BFIS نموًا كبيرًا على مدار الثلاثة وعشرين عامًا الماضية والقوة المتزايدة للطلاب تتحدث عن ثقة أولياء الأمور في مستوى التعليم المقدم في المدرسة ، سوف نعرض لكم كل المعلومات والتفاصيل وخدمات مدرسة مستقبل المنير العلمية في قطر.

مدرسة مستقبل المنير العلمية في قطر

مدرسة برايت فيوتشر الدولية هي أكثر بكثير من مجرد مجموعة من المباني من الطوب وقذائف الهاون. إنه مكان إبداعي ومبتكر وديناميكي للتعلم حيث يتم بناء الشخصيات عن طريق لمس القلوب وإثراء العقول ورعاية المواهب ، إنه مسعانا الدائم.

تلتزم المدرسة بتوفير الاتي

رؤية مدرسة مستقبل المنير العلمية

 تتوخى BFIS توفير بيئة تعليمية يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة وتقدمية تغذي شغف التعلم والرغبة في التقدم والشعور بالمسؤولية تجاه المجتمع.

مهمة مدرسة مستقبل المنير العلمية

يهدف BFIS إلى تطوير المعرفة والشخصية والمهارات الشخصية بين الطلاب ، وتحويلهم إلى مواطنين أخلاقيين لديهم دوافع ذاتية ، يساهمون بشكل إيجابي وفعال في تشكيل مجتمعات تتقدم أخلاقياً وثقافياً.

قيم مدرسة مستقبل المنير العلمية

 تسعى BFIS جاهدة لتعزيز بين طلابها

كيفية التقديم في مدرسة مستقبل المنير العلمية ؟

لمعرفة الشروط للتقديم في مدرسة مستقبل المنير العلمية في قطر والمعايير التي تم وضعها من قبل إدارة المدرسة ، يمكنكم الإطلاع عليها ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن عملية القبول من هنا.

 

موقع مدرسة مستقبل المنير العلمية بالخريطة

 

وسائل الاتصال في مدرسة مستقبل المنير العلمية

في هذا المقال قد عرضنا لكم كل المعلومات عن مدرسة مستقبل المنير العلمية ، ورابط لمعرة شروط وتفاصيل القبول فيها  وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات مدرسة مستقبل المنير العلمية ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version