Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| Cardiff International School

مدرسة كارديف الدولية إحدي المدارس الرائدة والدولية في قطر ، تتبع المدرية منهج كامبريدج الدولي الذي يضع معيارًا عالميًا للتعليم ، ومعترف به من قبل الجامعات وأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم. منهجنا مرن وصعب وملهم ، سوف نعرض لكم كل المعلومات والتفاصيل وخدمات Cardiff International School في قطر.

مدرسة كارديف الدولية في قطر

يطور طلاب كامبريدج فضول مستنير وشغف دائم للتعلم. يكتسبون أيضًا المهارات الأساسية التي يحتاجونها للنجاح في الجامعة وفي وظائفهم المستقبلية. يعتمد منهج كامبريدج الدولي على المنهج البريطاني الوطني ولكن تم تعديله ليكون أكثر شمولاً للمجتمع الدولي الذي يتم تدريسه له.

يتم الاحتفال بأيام الألوان لدينا في نهاية كل شهر ، انضم إلى المرح وارتدي شيئًا من اللون المختار في الخميس الأخير من الشهر. في ديسمبر نحتفل لون كستنائي والأبيض.
في مدرسة كارديف الدولية نتفهم القيمة التي تلعبها الرياضة في حياة الطفل ، تخبرنا الأبحاث أن النشاط يقلل من القلق ويعزز احترام الذات لدى الأطفال.
يمكن أن تعزز الرياضة التفاعل الاجتماعي بين طلابنا لتعليمهم مهارات جماعية قيمة مثل التعاون والتفكير النقدي وحل المشكلات. يبني الأطفال الانضباط الذاتي والثقة واحترام الآخرين.
تلتزم مدرستنا بتطوير طلابنا بشكل كلي. يساعد العمل في الفنون المتعلمين على تطوير مهارات حل المشكلات الإبداعية بالإضافة إلى تطوير المهارات الحركية والمهارات اللغوية. يمنح تعليم الفنون لأطفالنا فرصة للتواصل مع ثقافتهم وبقية العالم. يتم تدريس دروس الموسيقى والفنون أسبوعيا. لدينا إنتاج سنوي لمجتمع مدرستنا في الفصل الصيفي. لقد كان هذا نجاحًا كبيرًا في السنوات السابقة وهو حدث رائع لطلابنا. في التجمع الأسبوعي ، يؤدي الأطفال أداءً للمدرسة. هذا يعطي أطفالنا فرصة لتنمية ثقتهم بأنفسهم وهم يقفون أمام المدرسة. ونقيم أيضًا عرضًا سنويًا للمواهب في نهاية العام للأطفال. هذا حدث متوقع كثيرًا ويقضي الأطفال أسابيع في الاستعداد!

مهمة مدرسة كارديف الدولية في قطر

إنشاء مدرسة تتمحور حول الطفل وتتمتع ببيئة محترمة وإيجابية وشاملة حيث يتطور أطفالنا باستمرار بشكل شامل نحو أعلى إمكاناتهم.
  • اتصالات ومتعلمين بارعين وواثقين مستوحى من فضولهم.
  • أعضاء المجتمع المتحمسين والمسؤولين والمواطنين النشطين في العالم.
  • أفراد قادرون على التكيف وقادرون على استخدام وتطبيق مهاراتهم ومعارفهم.
  • تشجيع ورعاية وتطوير الإمكانات الكاملة لجميع الطلاب.
  • توفير مدرسة آمنة ، وداعمة ، ورعاية.
  • تطوير فهم لقيمة التعلم مدى الحياة.
  • لكي يصبح الطلاب أعضاء فعالين ومتكيفين اجتماعيا وعاطفيا في المجتمع.
  • العمل بنشاط على تعزيز التنمية الجسدية والفكرية والإبداعية للطلاب.
  • أن يلتزم المجتمع المدرسي بأسره بالاحترام والتوقعات العالية والسلوك الإيجابي في جميع جوانب الحياة المدرسية.

رؤية مدرسة كارديف الدولية في قطر

أن تكون المدرسة التي تعد أطفالنا لتصبح الرعاية، وتسامحا والمتعلمين مدى الحياة المسؤولين الذين سوف يكون ناجحا في إثراء مستقبل قطر والعالم الأوسع.

قيم مدرسة كارديف الدولية في قطر

  1. الاحترام – نحن نحترم بعضنا البعض.
  2. الموقف الإيجابي – نستمر في المحاولة حتى عندما تكون الأمور صعبة.
  3. شامل – نحن فريق.
  4. رعاية – نساعد بعضنا البعض.
  5. متسامح – نحن جميعًا مختلفون ولا بأس بذلك.
  6. مسؤول – نتخذ الخيارات الصحيحة.

كيفية التقديم في مدرسة كارديف الدولية في قطر ؟

لمعرفة الشروط للتقديم في مدرسة كارديف الدولية في قطر والمعايير التي تم وضعها من قبل إدارة المدرسة ، يمكنكم الإطلاع عليها ومعرفة كل المعلومات والتفاصيل عن عملية القبول من هنا ، من هنا يمكنكم معرفة إرشادات وزارة التربية والتعليم.

 

وظائف شاغرة في مدرسة كارديف الدولية في قطر

وظائف شاعرة في Cardiff International School ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك من هنا.

 

موقع مدرسة كارديف الدولية في قطر بالخريطة

 

وسائل الاتصال في مدرسة كارديف الدولية

 

عرضنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Cardiff International School ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات Cardiff International School ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version