Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسه جاليليو العالمية

في مدرسة جاليليو  العاليمية في قطر تعد الحياة المجتمعية في صميم قيم المدرسة العريقة ، ولذا فإن المدرسة تسعي جاهدية لغرس احترام القيم الأخلاقية وتطوير عادات الانضباط الذاتي ، تريد أيضًا أن يجد الطلاب شغفهم وهواياتهم ، من خلال تنمية الوعي بالفنون الجميلة والموسيقى والأدب والدراما ، كل المعلومات والتفاصيل حول المدرسة سوف تجدها في هذا القال ، فقط تابع القراءة.

مدرسه جاليليو العالمية في قطر

من المهم لنا أن نساعد الأطفال على اكتساب المهارات الشفوية والمكتوبة والرياضية والعلمية ، وأن نوفر أساسًا للمعرفة لكل طفل.

تتمثل القيمة الأساسية لـ Galileo في تشجيع كل تلميذ على السعي والتميز في كل ما يقوم به ، والاعتزاز بالتميز ، من خلال توفير برنامج تعليمي عالي الجودة يتقن فيه الأطفال المهارات الأساسية بما في ذلك القراءة والكتابة ، التحدث والاستماع والعلوم والرياضيات بكلتا اللغتين.

نحن ملتزمون بإعداد جميع الطلاب ليصبحوا متعلمين مدى الحياة يساهمون في مجتمع عالمي. نأمل أن نجعل تجربة تعلم طفلك ممتعة ومثيرة ، ونأمل أن نثبت حب التعلم الذي سيستمر طوال سنوات تعليم طفلك. يحدث الكثير في العام الدراسي. من المهم للغاية أن تضع في اعتبارك أن كل طفل سوف يتقدم بمعدله الخاص ، ويكتسب المهارات لأنه أو هي مستعد للنمو. الحفاظ على احترام الذات لكل طفل وبناء أساس آمن للنمو المستقبلي سيحافظ دائمًا على الأولوية في مدرسة جاليليو الدولية (CBSE).

من المهم لنا أن نساعد الأطفال على اكتساب المهارات الشفوية والمكتوبة والرياضية والعلمية ، وأن نوفر أساسًا للمعرفة لكل طفل. في جاليليو ، تعد الحياة المجتمعية في صميم قيمنا ، ولذا فإننا نسعى جاهدين لغرس احترام القيم الأخلاقية وتطوير عادات الانضباط الذاتي.

مدرسه جاليليو العالمية

في جاليليو ، نهدف إلى تمكين الأطفال من التعلم مدى الحياة. من الأهمية بمكان أن نساعد الأطفال على تنمية عقولهم الحيوية والاستقصائية وتشجيع الاحترام الأخلاقي للقيم وتنمية الانضباط الذاتي. نحن نوفر بيئة تسهل على الأطفال اكتساب المهارات الشفوية والمكتوبة والرياضية والعلمية. نحن نشجع كل تلميذ على السعي والتميز في كل ما يقوم به ، والاعتزاز بالتميز. كجزء من أنشطتنا الرياضية ، نساعد الأطفال على تطوير رشاقة ولياقة بدنية من خلال النشاط البدني.

كما نشجع على تقدير الجوانب الجغرافية والتاريخية والاجتماعية للتراث الوطني لدولة قطر. هذا يساعدنا في خلق والحفاظ على حياة مجتمعية سعيدة وهادفة ورعاية ، مع علاقة ودية بين الموظفين والتلاميذ والتعاون الوثيق بين الموظفين وأولياء الأمور.

 

رؤية مدرسه جاليليو العالمية

“تمكين المتعلمين مدى الحياة”

“مهمتنا هي توفير بيئة غير عادية للتعلم والترابط والتنمية الشاملة التي تساعد على خلق وتشكيل قادة المستقبل على مستوى عالمي”.

 

كيفية التقديم والقبول في مدرسه جاليليو العالمية؟

لمعرفة شروط التقديم والقبول والإجراءات المطلوبة للتقديم في المدرسة من هنا ، وللدخول عبر البوابة الرئيسية للطلاب وتقديم الملف المطلوب يرجي الضغط علي الصورة التي امامكم والتفاصيل التعلم عن بعد في المدرسة من هنا.

 

 

موقع مدرسه جاليليو العالمية بالخريطة

 

 وسائل الاتصال في مدرسه جاليليو العالمية

  • Address​

Galileo International School, Muaither, P.O Box – 12968, Doha, Qatar

  • Email

enquiry@galileois.com

  • Call

+974 30313523

موقع المدرسة الرئيسي من هنا.

Twitter

 

في هذا المقال قدمنا لكم  كل المعلومات عن مدرسه جاليليو العالمية ، ورابط التقديم وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات مدرسه جاليليو العالمية ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version