Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| Nord Anglia International School

مدرسة نورد أنجليا الدولية في الخور ، مدرسة طموحة حيث يقود التعلم مدرسون مهتمون وعاطفيون في إطار ثقافة الفخر والاحترام ، تسعي جاهدية لغرس احترام القيم الأخلاقية وتطوير عادات الانضباط الذاتي ، كل المعلومات والتفاصيل حول Nord Anglia International School سوف تجدها في هذا المقال ، فقط تابع القراءة.

Nord Anglia International School

المدرسة الوحيدة في الخور التي تقدم تعاونًا فريدًا مع مدرسة جويليارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا واليونيسف ، يربط الحرم الجامعي العالمي عائلتنا من المدارس ، مما يتيح لطفلك الوصول إلى مجموعة متنوعة من الفرص الاستثنائية في المدرسة ، عبر الإنترنت وعلى الصعيد الدولي ، يعتمد نهجنا في التدريس على ضمان بيئة رعاية حيث يتم تشجيع كل طفل على التفكير بعمق في القضايا وإظهار الاحترام للآخرين والإيمان بأنفسهم ، نريد أن يحقق كل طفل أكثر مما يعتقد أنه ممكن. هذه هي الطريقة التي تجعل مدارسنا هذا الأمر حقيقة واقعة.

تأسست NAISAK كمدرسة دولية في قطر في يناير 2012 وهي جزء من عائلة Nord Anglia Education. تعلم المزيد عن مجتمع مدرستنا ،

في NAISAK ، نتجاوز التعليم التقليدي لتحويل التعلم. سوف يدرس طفلك المناهج ذات الشهرة العالمية ، والتي يتم تعزيزها من خلال التعاون مع أفضل الجامعات في العالم ، بما في ذلك معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومدرسة جوليارد واليونيسف.

يقوم مدرسونا المؤهلين تأهيلا عاليا بتخصيص تعلم كل طالب ، ورعايتهم وإلهامهم لتحقيق إمكاناتهم الأكاديمية مع تطوير المهارات والعقلية المطلوبة للازدهار. نحن نخلق أيضًا بيئة جذابة لطفلك. خبرات التعلم الفريدة من نوعها ، بما في ذلك التحديات والبعثات الدولية ، تثري التعلم وتنمي الوعي العالمي.

رؤية Nord Anglia International School

كن متحديًا وإلهامًا اليوم ، تحدَّ وألهم الغد.

بعثة Nord Anglia International School

في NAISAK ، نحن مجتمع عالمي يغرس الطموح من خلال الشراكات والتعاون على مستوى عالمي. يتم تشجيع الاحترام والمسؤولية والعمل الجاد بشكل نشط والاحتفاء به من قبل مدرسينا المدربين دوليًا والمهتمين. نأتي بأفضل ما في العالم إلى الخور.

شهادات وإعتمادات Nord Anglia International School

المدرسة معتمدة من قبل المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME) والمدارس البريطانية في الخارج (BSO) واعتماد مدارس قطر الوطنية (QNSA) وامتحانات كامبردج الدولية (CIE).

تشير هذه الاعتمادات إلى أن NAISAK تم تقييمه من قبل مجموعة خارجية من المتخصصين الأقران وتم قياسه على أنه إما يلبي أو يتجاوز معايير الجودة الخاصة بالمنظمات ، وقد نفذ خطة المدرسة التي تركز على التحسين الاستراتيجي وأداء الطلاب وتم منحها الاعتراف بما ورد أعلاه المعتمدين.

تم اعتماد NAISAK من قبل BSME و BSO في أبريل 2014. هذه الاعتمادات هي مؤشر على نمونا المستمر وتطورنا ككيان ؛ ليس فقط محليًا ولكن على نطاق دولي أيضًا. حصلت NAISAK على شهادة الترشيح من اعتماد المدارس الوطنية القطرية (QNSA) في مايو 2014. ويؤدي الترشح للاعتماد إلى إشراك NAISAK في نظام يعمل على ضمان جودة التعليم في قطر. تسمح الإرشادات التي وضعها النظام للمدارس المرشحة بالسعي باستمرار للتميز والتحسين المنعكس ذاتيًا في برنامج الدراسة الذاتية لمدة 18 شهرًا. أشاد مجلس التفتيش QNSA بنا لكوننا واحدة من أصغر المدارس التي حصلت على الترشح. هذه الاعتمادات مهمة لأنها تمثل التزامنا بالتقدم المتميز المستمر من خلال التحسين الذاتي والنمو.

 

كيفية التقديم في Nord Anglia International School ؟

لمعرفة نموذج الطلب للتقديم في Nord Anglia International School ومعرفة ايضا سياسة القبول وشروطها فقط اضغط هنا.

وظائف شاغرة في Nord Anglia International School

فرص عمل شاعرة اليوم في Nord Anglia International School ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك من هنا.

وسائل الاتصال في Nord Anglia International School 

School Address| Taimiyah Street Building 5 Zone 74 Al Khor ​Qatar

Telephone| +974 4437 9600

WhatsApp| +974 5029 4726

Email| admissions.naisak@nais.qa

موقع المدرسة الرئيسي من هنا.

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Nord Anglia International School ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات Nord Anglia International School ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version