Site icon اسأل قطر

دلل مدارس قطر| Greenwood International School

ظهرت Greenwood International School إلى حيز الوجود كمشروع أولي لمجتمع المغتربين الموجه نحو الخدمة الاجتماعية والمكرس للنهوض التعليمي والاجتماعي للمغتربين في قطر ، أكاديميون من روضة الأطفال إلى الصف السادس ، من أفضل المدارس الدولية في قطر ، تعرف على المعلومات والتفاصيل حول Greenwood International School في دولة قطر.

Greenwood International School

لقد أعدنا عقد من التاريخ الغني وحسن النية مع المدارس العامة المحيطة بالإضافة إلى عملية تشاور مجتمعية واسعة النطاق للبناء.

ظهرت مدرسة Greenwood الدولية كمشروع أولي لتوفير تعليم CBSE بمؤسسات ميسورة التكلفة ورعاية باسم مختلف. إنها خدمة شخصية موجهة إلى مجتمع المغتربين السابقين المكرس للنهوض التعليمي والاجتماعي للمغتربين في قطر. بعض منشآتنا في مدرستنا المتنامية ، نحن سعداء للغاية بالدعم الهائل الذي قدمه الآباء في جميع المهام التي بدأتها الإدارة وأيضًا أثناء الوباء ، يسعدنا أن نعلن عن مشروع Care، Share and Grow (CSG). إنها فرصة لبعض الآباء المؤهلين ليكونوا نشرة تمهيدية ومستثمرين ملتزمين في Greenwood.

 

منشئآت Greenwood International School

  1. مكتبة
  2. مختبر علوم
  3. غرفة سمعية بصرية
  4. فئة ذكية
  5. معمل الكمبيوتر
  6. غرفة نشاط الفنون والحرف

البنية الاساسية

رؤية Greenwood International School

نحن نقر بأن جميع أعضاء مجتمعنا بما في ذلك الأطفال والأسر والمعلمين لديهم حقوق ويجب أن تتضمن جميع التفاعلات الاحترام. تدعم الثقة جميع العلاقات الإيجابية وهي جزء لا يتجزأ من العلاقات التي يتم تعزيزها في Greenwood International School & Kindergarten. مفهوم التعاطف هو كلمة تمكين تساعدنا على فهم وإظهار التعاطف والتحول. كل هذه القيم معا توفير بيئة غنية لرعاية علاقات وصداقات قوية، والتي هي حجر الزاوية في  جودة  التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة.

 

مهمة Greenwood International School

Greenwood International & Kindergarten مجتمعًا تعليميًا نابضًا بالحياة حيث تعمل العائلات والموظفون ووزارة التربية والتعليم في قطر معًا لخلق بيئة غنية تدعم تطوير بوصلة حياة كل فرد وتضيف إليها.

إن ثقافة المجتمع القوية التي يتم تعزيزها في Greenwood International School & Kindergarten School مبنية على المفاهيم والإجراءات التالية التي تعكس هذه المفاهيم:

يُمكِّن الفهم المشترك لهذه المفاهيم أعضاء مدرسة Greenwood الدولية ومجتمع رياض الأطفال من رعاية علاقات وصداقات قوية ، والتي تعد حجر الزاوية في جودة التعليم والرعاية في مرحلة الطفولة المبكرة. يتم تشجيع الآباء على القيام بدور نشط في جميع جوانب حياة المركز ، مما يجعل ارتباطهم بمدرسة Greenwood الدولية ورياض الأطفال ممتعًا ومثريًا.

تهدف مدرسة Greenwood International & Kindergarten إلى

كيفية التقديم في Nord Anglia International School ؟

لمعرفة نموذج الطلب للتقديم في Greenwood International School ومعرفة ايضا سياسة القبول وشروطها واختبار القبول فقط اضغط هنا.

 

موقع Greenwood International School بالخريطة

 

وسائل الاتصال في Greenwood International School

أرقام الهاتف|+974 44929878 | +974 74054055
البريد الإلكتروني| admin@greenwood.qa
موقع المدرسة الرئيسي من هنا

عرضنا لكم المعلومات المتوفرة حول Greenwood International School، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات Greenwood International School ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version