Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| أكاديمية جيمس الأمريكية

تأسست أكاديمية جيمس الأمريكية في قطر (GAAQ) في عام 2014 ، وقد تم تصنيفها على أنها من أفضل عشر مدارس دولية في قطر بالإضافة إلى كونها واحدة من أكثر المدارس قيمة في الشرق الأوسط من خلال العديد من المنشورات ، ضمن شبكة GEMS Education ، تم تصنيف الاكاديمية بواحد من أعلى معدلات التقييم من أولياء الامور ، ليس فقط في القطاع الأمريكي / IB ، ولكن من جميع مدارس GEMS ، تابعنا قراءة المقال و تعرف على المعلومات والتفاصيل حول GEMS American Academy .

أكاديمية جيمس الأمريكية

أكاديمية جيمس الأمريكية – قطر (GAAQ) هي جزء من عائلة GEMS Education ، وهي شبكة من المدارس الدولية التي تقدم للطلاب أعلى مستوى من التعليم. بصفتنا مدرسة GEMS للتعليم ، فإننا نجسد مفاهيم GEMS الأساسية للقيادة من خلال الابتكار والسعي إلى التميز والنمو من خلال التعلم والمواطنة العالمية.

GAAQ هي مدرسة مناهج أمريكية عالية التصنيف في قطر تعمل تحت إشراف وزارة التربية والتعليم (MOE) كمدرسة دولية.

تقدم أكاديميتنا ، التي تقع في الوكرة ، منهجًا أمريكيًا صارمًا من مرحلة ما قبل الروضة حتى الصف 12 إلى الهيئة الطلابية متعددة الثقافات. بالإضافة إلى الأكاديميين المعتمدين على المعايير الأساسية الأمريكية المشتركة والتي تتوج بالتعيين المتقدم (AP) ، نقدم أيضًا مجموعة قوية من الأنشطة اللاصفية (على سبيل المثال ، نوادي ما بعد المدرسة والفرق الرياضية) لدعم نمو الطفل بأكمله.

يركز برنامجنا التعليمي المتوازن بشدة على الأكاديميين مع دمج الفنون وألعاب القوى وخدمة المجتمع ومجموعة واسعة من فرص التعلم داخل وخارج الفصل الدراسي. يتم تعميق مناهجنا من خلال التعلم الذي يركز على الطفل ويسعى مدرسونا إلى تعزيز تنمية المواهب والقدرات الفريدة لكل طالب. في GAAQ ، نعتقد اعتقادًا راسخًا أن التعليم يتعلق بالتنمية الشاملة للطلاب (التعلم الأكاديمي والاجتماعي والعاطفي والجسدي والمعرفي).

مهمة أكاديمية جيمس الأمريكية

ستصبح GAAQ واحدة من أفضل المدارس في جميع أنحاء العالم ، ونعتقد أن أفضل المدارس تنتج متعلمين يتمتعون بقدرات هادفة ومثابرة ومبتكرة ومحترمة.

رؤية أكاديمية جيمس الأمريكية

في GAAQ ، قمنا بتطوير قيمنا الأساسية ومبادئ التعلم لتمكين الطلاب من تحقيق أهدافهم وأن يصبحوا مواطنين ناجحين في مجتمعنا العالمي.

قيم أكاديمية جيمس الأمريكية

مبادئ التعلم في GAAQ 

  1. تطوير روابط صحية
  2. الأهداف أولا
  3. تقييم حقيقي وردود فعل بناءة
  4. الاستخدام الفعال للوقت
  5. رعاية الاستقلال والتحقيق

كيفية التقديم في أكاديمية جيمس الأمريكية قطر؟

للاستعلام عن طرق الالتحاق بأكاديمية جيمس الأمريكية قطر ومعرفة كافة الشروط والتفاصيل برجاء زيارة الرابط التالي من هنا ، ولمعرفة شروط وساسة القبول وتقديم طلب في الاكاديمية من هنا.

 

موقع أكاديمية جيمس الأمريكية بالخريطة

 

وسائل الاتصال في أكاديمية جيمس الأمريكية

العنوان| Mian Street, Al Wukair, Al Wakrah, Qatar

Email| registrar_aaq@gemsedu.com

Phone| +974 4032 9000

Fax| +974 4032 9003

 

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن أكاديمية جيمس الأمريكية  ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات أكاديمية جيمس الأمريكية ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version