Site icon اسأل قطر

دليل مدارس قطر| مدرسة ليولا الدولية

تهدف مدرسة ليولا الدولية قطر LISD إلى توفير تعليم شامل مع مرافق شاملة لتنمية شخصية الطفل بشكل عام ، يوفر حرم المدرسة الخضراء المورقة للأطفال بيئة طبيعية للتعلم ، يعزز الأنشطة البدنية وله تأثير إيجابي على مستوى انتباه الطفل ، كل المعلومات والتفاصيل حول مدرسة ليولا الدولية في قطر سوف تجدها في هذا المقال ، فقط تابع القراءة حول مدرسة ليولا الدولية.

مدرسة ليولا الدولية في قطر

التواصل بين المدرسة وأولياء الأمور هو “المفتاح” لعلاقة جيدة ، حيث يُنظر إلى الآباء كمعلمين مشاركين ويتم إنشاء الكثير من الفرص للمنزل والمدرسة للعمل جنبًا إلى جنب. تمنح مدرستنا أولياء الأمور هذه التجربة الفريدة من خلال نظام إدارة الحرم الجامعي لدينا.
فصولنا الدراسية واسعة ومصممة لتجهيزها بوسائل سمعية وبصرية. معمل كمبيوتر مصمم جيدًا حيث يتوفر لكل طالب جهاز فردي. مختبر علوم متكامل يلبي احتياجات الطلاب. المكتبة مليئة جيدًا بأكثر من 3000 مرجع وكتب خيالية وغير خيالية.
تشكل الرياضة جزءًا مهمًا من الروتين اليومي في المدرسة. قاعة كبيرة في الهواء الطلق متعددة الأغراض متاحة لاستضافة برامج ثقافية مختلفة ، كما أنها تحل محل ملاعب التنس وكرة الريشة وكرة السلة. تم تخصيص غرف الأنشطة الداخلية لمتابعة الأنشطة المشتركة للمناهج الدراسية.
مع الأخذ في الاعتبار سلامة طلابنا ، فإن حرمنا الجامعي مزود بمراقبة CC TV وأجهزة إنذار الحريق. يتم إجراء تدريبات السلامة المتكررة لأغراض التدريب والمراقبة. تتوفر غرفة ممرضات بدوام كامل ومجهزة جيدًا في الحرم الجامعي لتوفير مرفق طبي للإسعافات الأولية لأطفالنا ، يتم توفير مرفق النقل من قبل المدرسة ويشرف على كل حافلة حارس أثناء السفر.

لماذا تختار مدرسة ليولا الدولية

لا تقتصر شراكتنا معك على توفير التعليم لطفلك فحسب ، ولكنها مبنية بقوة على قيم نقل “المعرفة” وإلهام “الفكر” وإنشاء “الإبداع في التعليم والرياضة والفنون الجميلة” في حرم جامعي عالمي المستوى على المستوى العالمي. سيحققون النجاح الأكاديمي ومهارات القيادة والنعمة الاجتماعية التي ستمكنهم من إلهام الآخرين.

نحن جدد في قطر ولكننا جزء من مجموعة من المؤسسات التي تم تطويرها وتعزيزها على مدى فترة طويلة من خلال 7 مدارس كاملة بالإضافة إلى جامعتين وكليات دراسات عليا إلى جانب 3 مدارس ثانوية تم إنشاؤها بسجل ممتاز من النجاح الأكاديمي في الهند. نحن نتبع مبدأ التعلم مع المرح لخلق الفضول والطاقة والحماس لدى طفلك.

تستحق لقب “مدرسة دولية” من خلال توحيد طفلك بالمعلومات والمحتوى والمعرفة من الناشرين العالميين من خلال عملية اختيار مكثفة وبرنامج تعليمي عالمي. من خلال هذا سيكونون دائمًا متيقظين ومتصلين بالطريقة التي يتشكل بها العالم.

كيفية التقديم والمستندات المطلوبة ؟

لمعرفة المستندات المطلوبة للتقديم في مدرسة ليولا الدولية ومعرفة ايضا سياسة القبول وشروطها فقط اضغط هنا ، وللتقديم مباشرة من هنا.

موقع مدرسة ليولا الدولية بالخريطة

 

 وسائل الاتصال في مدرسة ليولا الدولية

في هذا المقال عرضنا لكم جميع المعلومات عن مدرسة ليولا الدولية ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، أنقل تجربتك للاخرين إذا كنت ممن سبق لهم تجربة خدمات مدرسة ليولا الدولية ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.

Exit mobile version