Site icon اسأل قطر

Qatar Academy for Science and Technology

أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا (QAST) هي مدرسة ثانوية مصممة لتطوير الجيل القادم من مبتكري العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM) في قطر ، صُمم QAST للفتيان والفتيات على حد سواء ، مع فصول دراسية مختلطة بين الجنسين ، تقبل المدرسة الطلاب الموهوبين أكاديميا من جميع أنحاء قطر ، تابع معنا المعلومات والتفاصيل حول أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا Qatar Academy for Science and Technology .

Qatar Academy for Science and Technology

منذ اليوم الأول من المدرسة ، يتعلم طلابنا ويشاركون في الأبحاث المصممة للمساعدة في حل بعض التحديات الكبرى في قطر .

في أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا ، يطور طلابنا المهارات العملية الأكاديمية والعملية اللازمة لإجراء مشاريع البحث العلمي. مع وجود البيانات في متناول اليد ، يقومون بعد ذلك بإنشاء حلول مبتكرة باستخدام مجموعة رائعة من الأدوات مثل الطابعات ثلاثية الأبعاد وقواطع الليزر والعديد من طرق التصنيع الأخرى.

من أجل المساعدة في حل هذه المشكلات ، يلتحق طلاب أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا بدورات متطلبة في العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM). من خلال هذه المعرفة ، يتقنون التدريب العملي ومهارات القرن الحادي والعشرين اللازمة لتطبيق معرفتهم على الحلول الحقيقية.

يتألف أول عامين في أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا من فصول متقدمة في الرياضيات والفيزياء والهندسة واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية ودراسات اللغة العربية / الدراسات الإسلامية.

خلال العامين الماضيين ، يأخذ الطلاب دورات المستوى A و AP أثناء مشاركتهم أيضًا في فترات تدريب قصيرة ثم طويلة. توفر هذه التدريبات الداخلية وجهات نظر متعلقة بالعمل في العالم الحقيقي مطلوبة للطلاب لفهم أحدث ممارسات العمل الحالية لكل تحدي كبير.

مهمة Qatar Academy for Science and Technology

أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا تمكن الطلاب من أن يصبحوا مبتكرين يتقنون المعرفة والمهارات اللازمة لخلق حلول للتحديات التي تواجه قطر والعالم.

ما تحددة Qatar Academy for Science and Technology

قيم Qatar Academy for Science and Technology

  1. نكتسب القوة لتشكيل المستقبل من خلال السعي وراء المعرفة.
  2. كل شخص فريد من نوعه ويمتلك بطبيعته قيمة لا تُحصى.
  3. النزاهة والاحترام أمران أساسيان لازدهار المجتمعات.
  4. التفاني والاستكشاف والخدمة ضرورية لتحقيق النمو.

كيفية القبول في Qatar Academy for Science and Technology؟

لمعرفة المستندات المطلوبة للتقديم في Qatar Academy for Science and Technology ومعرفة ايضا سياسة القبول وشروطها فقط اضغط هنا.

 

موقع Qatar Academy for Science and Technology بالخريطة

 

وظائف شاغرة في Qatar Academy for Science and Technology

وظائف شاعرة في أكاديمية قطر للعلوم والتكنولوجيا Qatar Academy for Science and Technology ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك من هنا.

وسائل الاتصال في Qatar Academy for Science and Technology

العنوان| PO Box 1129, Education City, Doha, Qatar
الهاتف| +974 44546426
البريد الإلكتروني| qast@qf.org.qa.
موقع المدرسة الرئيسي من هنا.
عرضنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن Qatar Academy for Science and Technology ، ورابط التقديم فيها والوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تبقي ارائكم و تعليقاتكم حول Qatar Academy for Science and Technology ليستفيد أولياء الأمور في قطر من تجاربكم.
Exit mobile version