Site icon اسأل قطر

دليل جامعات قطر| جامعة جورج تاون

جامعة جورجتاون في قطر (GU-Q) هي الحرم الجامعي لجامعة جورج تاون المشهورة عالميًا في قطر ويقع في واشنطن العاصمة ، تم إنشاء حرم DC عام 1789 ، وتم إنشاء الحرم الجامعي في الدوحة ، قطر في عام 2005 بالشراكة مع مؤسسة قطر ، تقدم GU-Q برنامجًا جامعيًا مدته أربع سنوات في الشؤون الدولية يمنح درجة بكالوريوس العلوم في الخدمة الخارجية (BSFS) ، كل هذة المعلومات وأكثر حول جامعة جورج تاون سوف نوافيكم بها في هذا المقال فقط تابع القراءة.

جامعة جورج تاون في قطر

تعليم من الطراز العالمي بروح الخدمة

تجمع درجة BSFS لدينا بين إرث التميز الأكاديمي والتفاني في الخدمة الإنسانية. انغمس في التعرف على بعض القضايا الرئيسية التي تشكل عالمنا ، واستعد لحياة الخدمة سواء كنت تواصل المساهمة في نجاح الأعمال ، أو تخدم في القطاع العام أو غير الربحي.

“بعد دخولنا مرحلة السياسة العالمية والتجارة العالمية ، نتحمل التزامات عالمية … وجهة نظرنا لا يمكن أن تكون هي نفسها مرة أخرى.”

هذه الأفكار في عام 1919 ، قبل خمس سنوات من إعادة تسمية السلك الدبلوماسي للولايات المتحدة باسم الخدمة الخارجية ، حيث خرجت الولايات المتحدة والعالم من أهوال العالم الأول حرب.

من خلال إنشاء مدرسة الخدمة الخارجية ، سعت جورجتاون إلى تثقيف الطلاب حول القضايا العالمية وإعدادهم لحياة الخدمة – في الأعمال التجارية أو الحكومة أو وكالة إنسانية. عكست هذه المهمة كلاً من التراث اليسوعي للجامعة ، مع تركيزها على التفاهم بين الثقافات ، وأصولها كمؤسسة للتنوير الأمريكي ، مكرسة لحقوق الإنسان وتعليم المواطنين.

في عام 2005 ، تم إنشاء كلية الخدمة الخارجية بجامعة جورجتاون في قطر (SFS-Qatar) باتفاق بين جامعة جورجتاون ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع. في عام 2015 ، مدد اتفاق جديد هذا لعقد آخر. مكنت الاتفاقية من توسيع مشاركة جامعة جورجتاون في قطر (GU-Qatar) في قطر والمنطقة.

مهمة جامعة جورج تاون

حرم جامعة جورج تاون في قطر مكرس لتحقيق مهمة الجامعة المتمثلة في تعزيز التفاهم الفكري والأخلاقي والروحي من خلال الخطاب الجاد والمستدام بين الناس من مختلف الأديان والثقافات والمعتقدات. ترتكز هذه المهمة على تقليد تعليمي يسوعي عمره ما يقرب من 500 عام مستوحى من القديس إغناطيوس دي لويولا.

تمشيا مع روح هذه المهمة ، تكرس جامعة جورجتاون في قطر (GU-Q) للتعليم والبحث والخدمة من أجل تعزيز المعرفة وتزويد الطلاب والمجتمع الأوسع بتجربة تعليمية شاملة تنتج مواطنين عالميين ملتزمين في خدمة الإنسانية. نظهر قيم جامعة جورجتاون ، ونسعى للبناء على إرثها من المشاركة ، ونعمل مع شريكنا ، مؤسسة قطر ، في مساعيها لتطوير اقتصاد المعرفة في قطر.

كيفية التقديم في جامعة جورج تاون؟

لمعرفة الأوراق المطلوبة للتقديم ومعرفة الشروط الخاصة للقبول والرسوم المطلوبة وكل التفاصيل من هنا . وللتقديم مباشرة من هنا.

 

موقع جامعة جورج تاون في قطر بالخريطة

 

وظائف شاغرة في جامعة جورج تاون 

وظائف شاعرة في جامعة جورج تاون ، إذا كنت ترغب في العمل والتوظيف ومعرفة الشروط وكيفية تقديم CV الخاص بك وكل التفاصيل عن التوظيف من هنا.

 

وسائل الاتصال في جامعة جورج تاون في قطر

Address| Georgetown University Qatar P.O. Box 23689

Email| guqcomm@georgetown.edu

رقم الهاتف| +974 4457 8100

موقع الجامعه الرئيسي من هنا.

قدمنا لكم في هذا المقال كل المعلومات عن جامعة جورج تاون ، ورابط التسجيل في الجامعة و الوظائف الشاغرة وكل المعلومات عنها ، يسعدنا تلقي ارائكم و تعليقاتكم حول جامعة جورج تاون ليستفيد من يفكر بالتقديم في الجامعة.

Exit mobile version